]دورات السيفتي باللغة الانجليزيه ليييييييييش ؟؟؟؟

frfosha

بـترولـي مميز
مرحبه يا اخوان ويا خوات ، طبعا الكل سمع ودخل دورات السيفتي اللي تتبع طبعا كل مصفاة وأيضا بالمكتب الرئيسي في مشكله في هذي الدورات أنه المشرفين على هذه الدورات لا يعلمون أنه أغلبية الموظفين من فئة الكويتيين ويكون الاغلبيه يا ثنويه عامه أو دبلوم يعني مش فطاحله بالانجليزي وحتى الجامعي يجهل ببعض المصطلحات التي يكون عن طريق محاظر هندي ويتكلم باللغة الانجليزيه ، باقتراحنا ليش ما يكون هناك بدورات السيفتي أو غيرها من دورات تكون باللغة العربيه وباللغة الانجليزيه ويتم الاختيار من قبل الموظف اذا كان حاب يستمع لها بأي من اللغات لانه وبصراحه قاعدين نروح هالدورات بس يهذر علينا هالهندي وتلقانا مرات ضايعين بالطوشه ونبي بس يخلص عشان نمشي واللي يبط جبدك أنه محد مستفيد من هالدورات غير لهنود لا ويناقشونه واحنا قاعدين ما ندري شالسالفه فأتمنى انه مثل ما في دورات باللغه الانجليزيه يكون هناك دورات باللغة العربيه للاستفاده وشكرا واسفه على الاطاله:eek:

engineera

بـترولـي مميز
اهو كلامج عدل وانا معاج بس الافضل انه يكون المحاضر كويتي اويعرف يشرح عربي عشان يشرحلهم بالانجليزي والعربي يعني يترجم الانجليزي الى العربي وبالتالي يعرفون شالطبخه انا من مؤيدي دمج اللغة...مادري اتوقع لانه اهم بالاخير بيتعاملون مع هنود واجناب مفروض يعرفون المصطلحات ...

ولد الفحيحيل

بـترولـي نشيط جدا
اي والله صحيح كلامج
فكونا من هالهنود ورب الكعبه كلمه على بعضها مايعرف يقولها
يبيله كويتين مدربين =========================> الكويتي انفع :)

MAB12

بـترولـي مميز
والله مامنهم فايده هالهنود

يدخلون علينا بالقسم ويتكلمون ويمشون واحنا مادرينا عنهم .... واللي يبط جبدي لما يقول الهندي كلمة فيها حرف R
تطلع الكلمه منه فيها صدى :confused:

مرات يسئلنا السيفتي ( الهندي ) لكم خلق او لاء .... طبعاً الاغلبيه تقول لاء ... على طول يمد الورقة يقول اكتبوا اسمائكم ووقعوا ويمشي على طول ( حتى الهندي قاعد يلعب المال العام ياخذ راتب اخر الشهر ويمشي من غير شرح )

الله يكون بعونا

المكسيكي

بـترولـي جـديـد
[ انا اقول لازم نتعلم الاردوو قبل اللغه اللانجليزيه علشان نفهم شيقول الهندي المحاضر لاني اشك مرات يمكن هالهندي يسب ....فطالبووا بدلا من اللغه الانجليزيه إلى اللغه الهنديه العريييقه .

Neilz

بـترولـي نشيط جدا
كلااااااااااااااامج ميه بالميه او انا قدمت هالاقترااااااح اكثر من مره حقهم بس ردوو علي انه اقتراحك ما يفيد الشركه ولايفيدنا احنا ...انا برايي انه يحطوووون واحد من العرب مو شرط كويتي على الاقل ناخذ او نعطي وياه بالسوالف موهندي واحد ماله خلق يبسولف وياه طبعا لانه بعضنا مايعرفووون انجليزي عدل فيصير الكورس ملل واللي يطلع بره او يتمشى بالوحده من الزهقه

frfosha

بـترولـي مميز
مشكورين جميعا على المرور وشكر خاص للزميله زهرة التوليب على متابعتج لجميع مواضيعي وانشالله انكون على تواصل دائم

engineera

بـترولـي مميز
اي والله دمج اللغتين احسن شي حتى اللي يسمعون من الحاضرين ينتبهون لانه كل شوي تتغير الموجه ...انا كنت دايم اتبع هالطريقه لمه اشرح ايام قبل..والحمدالله محد يطلع من عندي الا فاهم

engineera

بـترولـي مميز
لووول لا حبيبتي مع الاسف هالحجي كان ايام الجامعه والدراسه هيهيهي ...والله لو بيدي اسوي دورات انجليزي حق الشركه بس ادرس بنات مادرس شباب..وعندي شهاده معتمده من المعهد البريطاني واقدر اعطي دورات

أعلى