شنو كنتوا تخافون منة وانتوا يهال؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

حنان

بـترولـي خـاص
منو هذا اللي نخاف منه ؟

هلا اخوي مو انسان يعني الحين يوم كنا يهال اكيد كان عندنا تخيل في عقلنا يصور لنا اي شي جنة فلم رعب يعني حتى اوضح لك انا يوم كنت صغيرة كنت اخاف من التلفزيون على بالي كل شي موجود فية يطلع لي فكنت ما اجابل التلفزيون الا مع امي :d

ام ريما

بـترولـي مميز
هلا والله اختي حنان موضوعك جميل انا لما كنت صغيره اخاف من الفرااااااش وليومك هذا اخاف من الفراشه حتى اذا شفتها تطير يمي انحاش منها

» OceaN AnGeL «

بـترولـي جـديـد
هاي

شلونكم ؟

بما ان اول مشاركه لي خايفه انكم ماا تتقبلوني :p

كنت اخاف من الظلمه ;)

و شكرا على هالموضوع

MAB12

بـترولـي مميز
هلا والله اختي حنان موضوعك جميل انا لما كنت صغيره اخاف من الفرااااااش وليومك هذا اخاف من الفراشه حتى اذا شفتها تطير يمي انحاش منها

اكيد فراشه ؟ يمكن من الخوف ماقدرتي تميزين

يمكن شي لونه بني وله شوارب :D

بوعبدالعزيز.كوم

بـترولـي نشيط جدا
ياحيا الله بنتي حنونه :) خوش موضوع

أنا ما أبي أقول جدام بنتي شنو أخاف منه علشان لا أطيح من عينها :)

كنت أخاف من أم السعف والليف :)

كنت أخاف من الدبور مع إني ما أخاف من نوع من الحشرات أو الزواحف بس هذا اللي كان أقشر

Shoomy

بـترولـي خـاص
ولييييييييييييييييييييين

حنانوووو ليش هالموضوع ؟؟ ... :mad:

والله اذا قلتلكم من شنو كنت اخاف وانا صغيره وللحين اخاف ... تموتون من الضحك :p

:rolleyes: هييييييييييييييييييييييييييييه ذكرتيني بما مضى
الله يسلمج تذكرين مسرحيه لولو الصغيره .. مالت داوود حسين وانتصار الشراح؟؟ ... كان اكو شخصيه مخلوق فضائي اللي اذا نام على ظهره مايقدر يقوم وبس يقول ... دودو دودو دودو :D

هذا مسببلي حالة رعب وقلق من انا صغيره وللحين :cool:

والله وانفضحتي يا شومي

حنونه يبيلج طق على هالمواضيع :p

يعطيج العافيه ياحلوه

تحياتي ;)

ام ريما

بـترولـي مميز
اكيد فراشه ؟ يمكن من الخوف ماقدرتي تميزين

يمكن شي لونه بني وله شوارب :D

السلام اكيد مومصدق والله للحين اخاف من الفراش حتى وانا رايحة حديقة الفراش اللي في ماليزيا تخيل اشلون دخلت ماأدري والسبب زوجي وحنا طالعين ولا فراشه عوده على راسي تخيل شنو كانت ردت فعلي طبعنا صرت مثل المينونه :) انت لاتشوف الفراش عندهم كبر كف اليد والله احجام غريبه :)

MAB12

بـترولـي مميز
السلام اكيد مومصدق والله للحين اخاف من الفراش حتى وانا رايحة حديقة الفراش اللي في ماليزيا تخيل اشلون دخلت ماأدري والسبب زوجي وحنا طالعين ولا فراشه عوده على راسي تخيل شنو كانت ردت فعلي طبعنا صرت مثل المينونه :) انت لاتشوف الفراش عندهم كبر كف اليد والله احجام غريبه :)

صراحة بديت اخاف منج :D

مختبرجي

بـترولـي نشيط جدا
انا كنت اخاف من اني اغضب امي خصوصن لمن عطونا بما معنى الايه ولا تقول لهما اوفٍ ولاتنهرهما

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى