ليش منتدى ال Koc دايما فيه اكبر عدد من الزوار

صخرة رسوبية

بـترولـي خـاص
ليش منتدى ال Koc دايما فيه اكبر عدد من الزوار
كل ما ازور المنتدى اشوف ان اكبر عدد يتصفحون منتدى شركة نفط الكويت
ياترى ليش!

SMART_BOY

بـترولـي نشيط جدا
بصراحة الـ Koc هي أم الشركات النفطية

وهي بكل شي .. دايما اكثر شي

بالزين والشين بعد ... غالبا هي اكثر شي

BG. 1

موقوف
صخرة رسوبية

شكلك من إسمك جيلوجية

السبب في ان اكبر عدد هم شركتنا

لان اغلب الشركات تحدد ساعات معينة للموظف في اليوم

مثل البترول الوطنية ساعتين

ولكن Koc النت ارفع وعشرين ساعة مفتوح للموظف وفي بعضهم عندهم دايل اب بالبيت

وبس

ويمكن Koc من زمان يحبون النجره والصيحة وخاصة نقاباتهم

وبس

المهندس

بـترولـي خـاص
انا ما عندي شغل :) اشتبي خللصني ههههههههههههه اشتغلنا وتعبنا نفسيا وما خذينا شي - كورسات كل اربع سنين وماكو بونص وحتا الافور تايم ممنوع والمقاول يسرح ويمرح في الموقع ايام الخميس بدون سوبرفيجين هه وبالاخر اييي واحد من برا النفط وياخذ المنصب :) - ههههههههههههه اللي يشتغل يحاسب واللي ما يشتغل يطلع احسن ولد -

احباط ادري بس هذا شعور اغلب السباب اهني

الكويت

بـترولـي جـديـد
انا اشوف السبب هو ان موظفين الـ KOC من انشط موظفين القطاع النفطي :)

وبعدين من الظييييييييييييييييييم الي في قلبهم مساكين وما صدقوا يلقون المكان الي يقطون فيه همومهم

وشكرا :)

Shoomy

بـترولـي خـاص
اممممممممم السبب يعود الى انه ... تعتبر شركه نفط الكويت من اهم واكبر الشركات النفطيه في الكويت
وهي اساس المؤسسه كما يعرف الكثيرون منكم ... حلوة اللغه العربيه مو ;)

والله حبيبتي لا اعرف السبب وراء هذا بس لان موفرين لنا الانترنت 24 ساعه واكثر الناس اللي الحين ماعندهم شغل او خلصوا شغلهم تلقينهم يشاركون ويفضفضون خنت حيلي والله

عالعموم يعطيج العافيه بس موضوعج غريب شوي ;)

ABDULLAH

قــلــم بــتــرولــي
أعضاء الشرف
شركة نفط الكويت أمينايل (aminoil) كما سميت من قبل هي أقدم شركة نفطية في الكويت و هي التي كانت تدير أعمال إستخراج النفط و تخزينه و تصديره و إدارة مرافيء التصدير و كانت تتعامل مباشرة مع العملاء حيث كان بيع النفط و شحنه للعميل بدون وسيط .
إستمر الحال إلى أن تأسست مؤسسة البترول الكويتية 1984 . لتتفرغ للتعامل مع العملاء و التسويق المحلي و قبلها أنشئت شركات عدة لكل واحدة منها تخصص مستقل ،البترول الوطنية تخصصت في ادارة مصافي التكرير و شحن المشتقات البترولية ، ناقلات البترول للتخصص في توصيل مختلف النفوط و المنتجات النفطية من خلال ناقلاتها للعملاء أو من خلال التعامل مع ناقلات العملاء و متابعة إحتياجاتها ، البتروكيماويات .... الاستكشافات الخارجية ...., و باقي الشركات كل منها لها تخصص .

و كل الشركات تقع تحت نطاق الأم و هي مؤسسة البترول الكويتية . بس بنتها أكبر منها ( شركة نفط الكويت, و البترول الوطنية )
أرجو أ تصححوا لي معلوماتي إن أخطأت و شكرا

المهندس

بـترولـي خـاص
شركة نفط الكويت أمينايل (aminoil) كما سميت من قبل هي أقدم شركة نفطية في الكويت و هي التي كانت تدير أعمال إستخراج النفط و تخزينه و تصديره و إدارة مرافيء التصدير و كانت تتعامل مباشرة مع العملاء حيث كان بيع النفط و شحنه للعميل بدون وسيط .
إستمر الحال إلى أن تأسست مؤسسة البترول الكويتية 1984 . لتتفرغ للتعامل مع العملاء و التسويق المحلي و قبلها أنشئت شركات عدة لكل واحدة منها تخصص مستقل ،البترول الوطنية تخصصت في ادارة مصافي التكرير و شحن المشتقات البترولية ، ناقلات البترول للتخصص في توصيل مختلف النفوط و المنتجات النفطية من خلال ناقلاتها للعملاء أو من خلال التعامل مع ناقلات العملاء و متابعة إحتياجاتها ، البتروكيماويات .... الاستكشافات الخارجية ...., و باقي الشركات كل منها لها تخصص .

و كل الشركات تقع تحت نطاق الأم و هي مؤسسة البترول الكويتية . بس بنتها أكبر منها ( شركة نفط الكويت, و البترول الوطنية )
أرجو أ تصححوا لي معلوماتي إن أخطأت و شكرا

خارج الموضوع :) بس شكرا على المعلووومه

الكويت وبس

بـترولـي نشيط جدا
:()

السبب واضح وضوح الشمس

لأنهم الموظفين الوحيدين اللي مرتاحين مقارنة بباقي الشركات النفطية والله لا يغير علينا

أعلى