الكلاب الظاله عزكم الله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

frfosha

بـترولـي مميز
يا جماعه أنا أول ما انتقلت الى الاحمدي شفت أشياء غريبه عجيبه من ضمنها جلاب داخل المصافي وخارجها
والمشكله تكرمون الجلب يتمشى يم المواقف اللي فيها سيارتك والله انه مره حكرني جلب وافتشلت لا اقدر اصرخ وخايفه وجلي مو أي جلب (جلب سكيك) ويولي رجال التفتيش وكشوه يزاهم الله كل خير والثاني يتمخطر داخل المصفاة وغير طبعا لضبوبه اللي كل واحد تقول تمساح بالصيف يا ناس ياللي مسؤولين عن السيفتي حاولو تلقون حل في هالظاهره اللي تفشل

بوعبدالعزيز.كوم

بـترولـي نشيط جدا
كلامج صحيح أختي ، وصارت معاي مواقف مع هالكلاب عزكم الله ، أذكر مرة عند المواقف مامداني ركبت السيارة إلا ذاك الجلب المسعور حده قام يناطح سيارتي جنه ثور عيده :)

الله يحفظنا بحفظه ويشوفون لنا حل الأخوان ، ياريت يفتحون حديقة حيوانات يمنا :)

سالم الخالدي

رئيس اللجنة الإعلامية
فريق الإعلام
جلاب .. بالمصفاة ...

بس اشلون دشت من السور ...المكهرب ..؟؟؟

أما اللي في المصافط فهذي أعتقد اختصاص البلدية ..أظن فيه قسم مخصوص للحيوانات الضالة

والله يعينكم

frfosha

بـترولـي مميز
والله يا خوي يا الوسام انه جلاب بره المصفاة وداخلها وفي تكلم جلب اسود داخل المصفاة كلله يحوس عند الساحه اللي يم البوابه وفي احد خير يقرب يمه والله بلوه

frfosha

بـترولـي مميز
يا عزيزي انا اتصل ليش وشحقه اذا أمن المنشآت والسكورتي اللي بره كلهم يشوفونهم وبصراحه انا ما عندي خلفيه حتى لو بتصل على منو بالضبط وتدري هاتفيا انسى تحل شي بالتيلفون والاولي انه اللي يتصل اللي ما عندهم غير ذابحينا بالمخالفات والتبلغ بالتفتيش على هويات البنات

كنبس

بـترولـي مميز
حتى عندنا بميناء عبدااله مو بس جلاب
ضبوبه وحصنيه ولا عايله بعد من الحصني
وعتاويه وفيران
تخرع المصفاة بالليل من الجلاب تنابح
واكثر الشباب يشتكون الى بالترمنال من الخوف مايسون شغل عند التوانكى ملوتهم من كثرهم
الله يعينكم يا اخت فرفوشه

algharib

بـترولـي نشيط
اي ولاه مره سته لاحقيني بالينت وانا رايح الدخانيه وبلغنا عنهم ومادري عاد صادوهم ولا لا:eek:

HUMMER

بـترولـي خـاص
لووووووووول / جنه ثور عيد

الله يكون بعونكم المفروض يعطونكم شوزن ويدخلونكم دورة رمايه

اللهم لا شماته

frfosha

بـترولـي مميز
لوووووووووووووووووووووول همر انت قاعد تتطنز صح بس انشالله وانت داخل يوم بمكتبك تلقى فار قاعد على الكرسي مالك علشان صج نضحك عدل

engineera

بـترولـي مميز
اي شي !!من صجكم انتو فيران وجلاب !!!انزين شسوي اذا طلعلي شي من اللي قلتوه!!!والمباني فيها فيران اللي بالمصافي قصدي المكاتب!!!

كنبس

بـترولـي مميز
اى المباني فيها بريعصيه بعد
الحين اسمحو لام صجمه يبيها معاج الدوام وخليها بالمكتب ستاندباي واذا طلع لج اى شي اكفخيه بالصجمه
هههههههههههههههههههههه
تحياتي

ali_85

بـترولـي نشيط جدا
جلاب .. بالمصفاة ...

بس اشلون دشت من السور ...المكهرب ..؟؟؟

أما اللي في المصافط فهذي أعتقد اختصاص البلدية ..أظن فيه قسم مخصوص للحيوانات الضالة

والله يعينكم

اخوي مو اهي عايشه يالمصفاة من زمان وتاكثرت وباقيلهم سنتين ويسون حضاره بعد ويمكن يوضفون عيالهم بالشركه بعد

هامور كبر

بـترولـي جـديـد
ابشرك قبل يومين وانا طالع من الدوام شفت جلب واحد على خط السريع بين اكويت وميناء عبد الله مدعوم

[

فنطاسي

بـترولـي نشيط
الله يعطيج العافيه على الموضوع انا في ميناء عبدالله
بس مو مصفاة حديقة حيوان كل شي موجود من الحيوانات المسعوره
الكلاب يتمشون في الوحدات والحصانيه يدورون الاكل عند المكاتب
انا موافق لو يعطوني تصريح اخلص عليهم كلهم وما ابي منهم شي
مشكووووووووووووووووووووره

frfosha

بـترولـي مميز
مشكور ين على التواصل بس بالدول الاوروبيه اللي يكونون عايشين بالمناطق الريفيه يحطون لازم شوزن حق الفوسات اللي تاكل الارانبواحنا اهي بدواماتنا ضبوبه وجلاب مسعوره يعني واله يعضك تنام شهر بالمستشفى بعدين نقول اصابة عمل ولا اشرايكم ؟؟؟

المكسيكي

بـترولـي جـديـد
ياجماعه لازم نطالب الشركه بصرف لكل موظف شوزن لدفاع عن النفس........لان الأخت فرفوشه حركت مشاعري لما قالت حكرها الجلب ابن الجلب وهي موو قادره حتى تصرخ آآآآآآخ ياجماعه لو اشوفه..على كل حال لاااااااااااااازم نطالب بشوووووووووزن او rpg[

موظف متفائل

بـترولـي جـديـد
لتنويه فقط

يا جماعه يوجد باالعقد لدى دائره الخدمات العامه لمكافحه الحيوانات الضاله ومكافحه الحشرات"تحياتى

متابعة اشرافية : الله يهديك نقول لاترفع مواضيع قديمة .. ماكو فايدة : )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى