نقابه نفط الكويت وينها من الساحه العماليه؟ومشاكلها؟

loard

بـترولـي نشيط جدا
الملاحظ في الاونه الاخيره من تقريبا من 4 سنوات الاخيره .....ولاتصريح يهم الموظفين والعماله الكويتيه وخصخصه بعض قطاعات الشركه ولاحتى تصريح صحفي ضد تصرفات المسؤولين ........وين ايام نقابه نفط الكويت ايام زمان الي تهز هز من قوتها........لاسف انها صارت نقابه سفريات وتخليص معاملات وتوظيف وتنفيع لشخص واحد للاسف ...والمعنى في بطن الشاعر.................شرايكم ياشباب؟
 

mohammed

بـترولـي نشيط جدا
النقابه الحاليا لها بعض المواقف الطيبه وخصوصا مع مجموعه التصدير
بعد الشكوه الي قدموها على رئيس الفريق
وتم اجتماع مع مقدمين الشكوه في عمليات التصدير
والشكوه كانت بشكل جماعي
هذي نقطه ايجابيه لهم
لاكن توجد نقاط كثيره سلبيه ممكن تطغي على ايجابياتهم

وانشاء الله انشوف لهم تصريحات في الصحافه بخصوص الخصخصه
 

loard

بـترولـي نشيط جدا
تعم ماننكر اي شي ولكن هذي بس بقسم واحد وينهم من حقول الشمال اللي تابعه لنفط المويت اساسا ؟ وهل انت متفق معاي انا مكتب النقابه اصبح مكتب تخليص معاملات وتوظيف؟ نبي الصراحه وبعيدا عن المجامله وتقبل الله طاعتك
 

المتمكن

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
اهــــــــــــــــــــل
مكـــــــــــــــه
ادرى
بشعـــــــــــــــــابها
 

العازمي

بـترولـي نشيط
والله تردت النقابة ..........

وصارت من اردى النقابات عقب ماهي تصول وتجول بين النقابات

الحين حرام عليهم الصوت

بس يسافرون ويا خذون الدرجات والمنافع كلبوها لربعهم بس
 

الولدالذهبى

بـترولـي نشيط جدا
المعنى ببطن الشاعر
خووش مثل
بس السؤال ؟؟
لماذا تكون الانتقادات فى أخر المطاف من المطالبات
النقابه موجوده منذ اكثر من 6 او 8 سنوات
ونفس الأشكال او الاعضاء بالاحرى يعودون للمجلس
لا نضع رؤوسنا بالرمل وندفنها
بل انه اذا وجد تقصير فى مجلس نقابى
لا يتحمل او لا يستطيع المطالبه للعامل بأقل حقوقه
ان يذهب ولا يعود مرة اخرى
هذا القرار يا أخوانى الأعضاء بييييييييييدكم انتم
نتكلم ونقول وننتقد ولكن للأسف
يعود المجلس بالتجديد أو للاسف بالتزكيه
المصيبه بالمجلس هو التقيد بقسم وااااااااحد فقط لا غير
والبقيه .. لها الله
 

العنزي

موقوف
التغيير مطلوب وشيء صحي

والناس كثر عليهم الكلام والشبهات

وهذه أرزاقنا فما نقدر نسكت على الاوضاع المتردية


ونبي التغيييييييييييييير
 

malotaibi

بـترولـي نشيط
يجب أن تكون هناك وقفـه

الملاحظ الآن من غالبية العاملين في شركة نفط الكويت التذمر من عمل النقابة ، ويرجع ذلك لعدم مبالاة أعضاء النقابه في مطالب العاملين وذلك لضمانهم أكثر من مره بالرجوع الى أماكنهم بعد الانتخابات ، ولكن أعتقد هذه المره أنهم لن يعودوا لأنها أصبحت نقابه لبعض الاشخاص وتمرير معاملاتهم لهدف معين الكل يعرفه الآن ، وميزة هذه النقابه أنها تبحث عن القسم الذي يوجد به العدد الكبير من العاملين ويقومون بالمطالبه لهم بالدرجات لضمان التصويت ، فلو تقدم لهم موظفين عددهم قليل ولهم حق لا الاهتمام بهم لأنهم عددهم لا ينفع بالتصويت!!!!
 

AGRP

بـترولـي نشيط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدأنا نسمع في الآونه الأخيره أصوات تنادي بعدم الرضى

عن نقابه شركة النفط

وانا يا أخواني احب اقولكم ان هذا الامر بيدكم انتو اللي وصلتوهم

لهذا المنصب وبيدكم تغيرونهم

اتمنى من اعضاء نقابة شركة النفط مراجعة حساباتها مره اخرى

او اعتقد ان العواقب راح تكون وخيمه

وشكرا....





نـــــــلتـــــــــــــقــــــي لــــــــــنرتـــــــــقــــــي
 

mohammed

بـترولـي نشيط جدا
تعم ماننكر اي شي ولكن هذي بس بقسم واحد وينهم من حقول الشمال اللي تابعه لنفط المويت اساسا ؟ وهل انت متفق معاي انا مكتب النقابه اصبح مكتب تخليص معاملات وتوظيف؟ نبي الصراحه وبعيدا عن المجامله وتقبل الله طاعتك

ما عليه وانا اخوك المشكله احنا ماخذين منهج الحيادية في المنتدى ولا ودنا انصف مع قائمه على حساب قائمه اخرى


لاكن همسه في الاذن أنا أأيد كلامك انا المكتب اصبح تخليص معاملات وتوظيف الله المستعان
 

Q8_oil

بـترولـي خـاص
من وجهة نظري النقابو عندنا وجودها و عدمه واحد عشان ما لها أي حس ولا خبر و الناس إللي فيها متواجدين لمصلحتهم الشخصية.

ما عمري سمعت لهم تصريح أو كلموا الناس إللي توهم متوظفون يعرفونهم يعني شنو النقابة و منو ماسكها و شتسوي ؟؟

و لأسف الإنتخابان دخلت فيها القبلية و هذا الناتج معروف بالشركة إن هناك كم عائلة و قبيلة هم الأكثرية بالشركة و بناء على ذلك تمت الإنتخابات تحت بند أعطي لولد عمي و الولاء للقبيلة بغض النظر عن كفاءة و مصداقية هذا الشخص و لو تقعد 100 سنة ماراح يتحركون هالناس.
 

خالدم

بـترولـي جـديـد
كل ماقيل عن النقابة صحيح .... وأضيف عليه

أنا أشبّه النقابة حالياً بأمرين ....

الأول ..... مجلس الأمة مع الحكومة للمصالح الشخصية ..... النقابة مع إدارة الشركة ... مصالح .... عطني وخذ
حتى بلغ الأمر من النقابة بتهديد أحد رئساء العمل في حالة لم تنفذ مطالبهم لمساعدة أحد أعضاء النقابة

الأمر الثاني ....

أشبّه النقابة ... بنادي القادسية يوجد به 11 عضو لكن الكلمة لواحد فقط ...... والمعنى ببطن الشاعر كما يقال

نعم للأسف أصبحت نقابة النفط مكتب لتخليص المعاملات ... بل وأصبحت طريق لمن أراد ترشيح نفسه في مجلس الأمة
 

الديموقراطي

بـترولـي نشيط
والله مافي الا دليهي اهو اللي مفسد الدنيا وحاطها تنفيع لمصالحة الانتخابية

عشان ينزل في انتخابات مجلس الامة...







ولابد من التغيير والصقور الجدد قادمين لا محالة................
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

دلوعه

بـترولـي جـديـد
والله احنا مو مستفيدين من النقابة بشي

ومن اسوء الى اسوء


وليش ما يحطون عنصر نسائي
 

mohammed

بـترولـي نشيط جدا
انا من الناس الي يأيد العنصر النسائي
لاكن هل العنصر النسائي يتحمل هذي المسؤوليه والقصد هموم ومشاكل العمال
أنا اعرف انا العنصر النسائي قوي جدا وخصوصا المثال اقبال الغانم ولو من صوب الادارة وعليها آخر ملاحظات
لاكن صاحبت قرار
 

ali

بـترولـي نشيط جدا
انا اقووول النسوان يقعدون خلونى مع دليهى ابرك من النسوان
 

المشاكس

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
والله دليهي لا يدري عن نقابة ولا غيرها الرجال لا هي في أموره الشخصيه وضارب مصلحة الموظفين في عرض الحائط الرجال يفكر في مجلس الأمة
 

بوسالم

بـترولـي جـديـد
السلام عليكم جميعا النقابة الحالية اللة يعطيها العافية ماقصرت قامت بواجبها على اكمل وجة والمثل يقول ماتعرف خيرى لين تجرب غيرى الكل يشهد لهم لكن اهم مو سوبرمان كن فيكن واتمنى للجميع التوفيق والفلاح اخوكم بوسالم
 
أعلى