مع فؤاد الهاشم

الكاتب : bo-saleh1980 | المشاهدات : 13,253 | الردود : 191 | ‏15 مارس 2008
  1. عبدالحميد دشتي

عبدالحميد دشتي بـترولـي مميز

782
    0
    0
    لا عادي بس شحقه معصب ماكو شي يستاهل تعصب عليه اذا كادر وباااااح تعصب على شنو بعد :):)

2. bahrouh

bahrouh موقوف

86
    0
    0
    ما له شغل بالكادر

عن وضع البلد و الطائفةالمفتعلة

3. bo-saleh1980

bo-saleh1980 بـترولـي نشيط جدا

240
    0
    0

ياخ منو جاب طاري الولاء ولاءنا اكيد لاميرنا

وبعدين الموضوع ليس مذاهب مثل ماتقول الموضوع سياسي عن الازمات التي تمر بها البلاد ونحن في بلدنا لنا حرية الرأي

وعلى فكره انا اصلح معلومتك الاخيره اهل البيت لو مانحبهم ونقدرهم مانذكرهم في الصلاة الابراهيميه في كل صلاة واذا ماذكرناهم لاتحسب صلاتنا

كلامك للاسف يوجد به نوع من الهجوم على اهل السنه والجماعه انا اشوف جذي

وانا لم اتكلم عن الامور الدينيه لكي تقول انها لكم

اقول لك نصيحه لاتكون مثل المتشددين الذين يقلبون النقاش عراك خلك مثل اخوي عبد الحميد دشتي كلامه طيب ويناقش بعقل

شكرا

4. bo-saleh1980

240
    0
    0
    الكويتيون أصلهم.. فراعنة!!

.. في احد افلام فنان الكوميديا الراحل »فؤاد المهندس« ـ وهو فيلم »الشموع السوداء« ـ يقول لنجاة الصغيرة معرفا عن نفسه بانه.. »ناظر المزرعة واكتشف ان الانسان في اصله وتكوينه وكينونته.. نبات«! ثم يكمل بطريقته المرحة.. »إزاي؟! ما اعرفش«!! »الكويتيون اصلهم.. فراعنة«، هذه »النظرية« اكتشفتها بعد تكاثر مفهوم »القداسة« عند الكويتيين، فكل من شاء جعل من يريد »مقدسا وخطا أحمر لا يجوز المساس به«، الذين تجمعوا امام مبنى امن الدولة قالوا ان رجل الدين المحبوس على ذمة قضية التأبين.. »مقدس وخط أحمر« والدواوين مقدسة ونواب الامة يعتبرون ذواتهم »مقدسة وخطاً أحمر«، لا تجوز المطالبة برفع الحصانة عنهم، مع انهم بشر مثلنا، يأكلون ويشربون مثلنا، ويتزوجون ويطلقون مثلنا، ويمرضون ويشفون مثلنا، ويصابون بالامراض و»النشلة« مثلنا، ويرتدون الدشاديش والغتر و»المكسر« مثلنا ـ مع انني لا ارتدي المكسر ـ ولأنه لا توجد خلف ظهورهم اجنحة كالملائكة ولا يطيرون بالليل أو بالنهار، ويأكلون »المجابيس« ويشربون لبن »المراعي« ويحتضنون المخدة ظهرا مثلنا، فلماذا هذا التردد في رفع الحصانة عن »أبو رغال وتابعه«؟! مجلس الشعب المصري رفع الحصانة عن العديد من النواب، وبعضهم حوكم ودخل السجن، والبعض الآخر أسقطت عضويته، وهناك من هرب الى خارج البلاد، فلماذا الخوف من النيابة العامة ومطالبها، إلا اذا كانت هناك »بطحة على رؤوسهم« يريدون مداراتها تحت »قحفية« الحصانة البرلمانية؟! الفراعنة ـ وحدهم ـ هم الذين قدسوا الشمس والقمر والكواكب ورجال المعبد والقطط والنمور والفرعون وأنجاله وأهل بيته وجعلوهم ـ جميعا ـ خطوطا حمراء لا تقبل الجدل ولا الانتقاد ولا طلب النيابة العامة، فهل نحن من اصول فرعونية هاجرت قبل سبعة آلاف سنة وضلت طريقها في البحار والمحيطات حتى وصلت الى ».. فريج شرق وجبلة والمرقاب«؟!.

.. الذين يقولون ان طلب رفع الحصانة البرلمانية عن »أبو رغال وتابعه« هو.. »عملية كيدية« معهم كل الحق، لأن ما فعله الاول وسانده الثاني بحق الشعب الكويتي هو.. »عمل كيدي مع سبق الاصرار والترصد ضد بلدهم واهلهم، وان رفضهما رفع هذه الحصانة عنهما ـ طوعا أو بواسطة المجلس ـ تعني احد امرين لا ثالث لهما: اما انهما يشعران بالذنب ويخشيان من الادانة، أو انهما بريئان لكنهما لا يثقان بالقضاء الكويتي، وكلا الامرين أحدهما »ألعن« من.. الثاني!!.

.. مقال نشرته جريدة »القبس« بتاريخ 2005/6/21 ـ العدد رقم »11507« بعنوان.. »البيت الشيعي بين التهريج السياسي ومفهوم المواطنة« وبقلم »أبورغال ـ عبدالصمد« لكن من يقرأ سطوره يعتقد بان الذي كتبه هو.. »فؤاد الهاشم« أو »نبيل الفضل« أو »وليد الجاسم« أو أي كاتب آخر من كتاب »جريدة.. سراق المال العام«! اتمنى على الجهة الاعلامية ولبيسة الحفاظات في حزب الله الكويتي.. »واللي شاطرين بس يوزعون صورتي مع دينا في الانترنت«.. ان يقرأوا مقال »الكاردينال عبدالصمد« الذي كتبه قبل ثلاث سنوات فقط ويقارنوا كلماته بأفعاله واقواله.. حاليا، وليتأكدوا ـ ايضا ـ ان كان هو من النوع »الجنبلاطي ـ المتقلب« أم.. لا؟!.

.. قرأت خبرا صحافيا يقول ان.. »وكيل وزارة الداخلية السابق وراء اصدار قرار ـ شفهي ـ بمنع المطربة أمل حجازي من الدخول الى البلاد«!! اتمنى على وكيل وزارة الداخلية الحالي ان يتحرى هذا الامر ويكشف السر، وهل »أمل حجازي« ارتكبت جرما بحق بلدنا أم ان المسألة.. مزاجية بحتة؟!.

.. آخر خبر:
    .. استقالة الحكومة الكويتية، هل هي مقدمة لوصول حكومة قوية وبوزراء اقوياء تنهي هذا التطاحن والتنازع والتأزيم مرة واحدة.. والى الابد؟! ندعو الباري عز وجل ان يكون كذلك، ويرزقنا الله بواحدة من حكومات.. الستينات!.

تاريخ النشر: الثلاثاء 18/3/2008

5. PetroleumENG

PetroleumENG بـترولـي نشيط

146
    0
    0
    Petroleum Engineer
    Kuwait
    اللي يبيع قلمه علشان شوية وصخ دنيا، لازم اللي يصفقون له يستحون اشوية على خيبتهم..

أنا من ناحيتي.. أكتفي بشهادة الشيخ المحمد اتجاه هالمأجور.. :

"كل هذا لأنك شريت بفلوس الوطن وطن لك ‬يا علي، وما اكتفيت, صرت تشتري ‬كل كلب ‬يعوي ‬عليك حتى ‬يعوي ‬لك, ورحت اشتريت كلبك فؤاد اللي ‬كان ‬يسبك بالقبس ‬يا علي, اشتريته بجم دينار, وعليهم جم كرتون ويسكي ‬عراقي ‬مضروب, وجم سيجار كوبي هدايا صفقات النفط ‬يا علي, علشان تخليه ‬يسب لك اللي ‬ما ‬يعجبك ‬يا علي, مالت عليك وعلى فؤادك
    "

http://alshahedkw.com/index.php?option=com_content&task=view&id=5223&Itemid=0

6. المنسي

المنسي موقوف

295
    0
    0
    صباح الخير بوصلوح

شكلك مو ناوي تخلي هل الموضوع يتنهي :)

المهم

ردا علي حظرتك

انت من اكثر الناس الي ها جمو الشيعه في المنتدي و كل مواضيع الي تكتبها فيها شي مكتوب ضد الشيعه

ياخي خاف ربك ... البلد مقصوصه بالنص ..حكومه باي باي ...و يمكن اكيد المجلس باي
    البلد كلها مهمومه و انت حظرتك قاعد تنقل و تمجد كتابات انسان فاسق يعترف بشرب الخمر و عشقه لجسد الرقصات الي عندهم افلام خلاعيه منتشره بكل العالم و تي حظرتك دافع عنه و تمجد وطنيته في المنتدي

باخي ترا الوطنيه مو بس قلم تسخدمه عشان تفرق بين الشعب
    و عيب علي اي مسلم انه يمجد و يدافع عن شخص فاسق باعترافه ...
    وو يهاجم اخوانه المسلمين في الكويت ..بس لانهم شيعه ... اخوي سيد عدنان ..مسك لجنه المناقصات لسنين طويله اكثر من مره و ماكو عليه زله .. تعرف شنو لجنه مناقصات !!!!!
    الاخ الوطني فؤاد الهاشم عاشق جسد دينا و الي مشرفنا بصوره بكل مواقع الانترنت السياسيه بالعالم معاها و مع بطول الوسكي سنو سوا للكويت فهمني !!
    بس كل يوم يكتب انا قعدت مع السفير الامريكي ...الجيش الاسرائيلي لا يقهر ...علي الخليفه ما باق الكويت .. السعدون و مسلم البراك ...ابواق مدفوعه الاجر ...مشاري العصيمي انظف برلماني مر علي المجلس ...
    اخوي فتح قلبك و ظميرك و شوف انت قاعد تمجد منو في المنتدي ..مو تخلي موقف بسيط تم تضخيمه بالاكاذيب من طرف فؤاد عاشق جسد دينا يخيلك تحقد عن اعضاء وطنيين قضوا حياتهم بالمدافعه عن فلوس الكويت من سراق دم اباناء و شهداء الكويت بالغزو !!

انصحك تروح تشوف تاريخ فؤاد الهاشم " شارب الخمر " و شوف تاريخ سيد عدنان " رئيس لجنه المناقصات "

تحياتي

ناطر اشوف ردك المدافع عن هل الفاسق المعترف بلسانه بشربه للخمر و العاشق لجسد راقصه الافلام الخلاعيه دينا !!

7. bo-saleh1980

240
    0
    0
    مرحبا اخ مهندس شخبارك

انا اتخذت موقف سابقا معك لكن مايمنع اني مارد عليك

منو اللي قال انه فؤاد الهاشم باع قلمه عشان وسخ دنيا

ياخ مهندس الكاتب هذا يمثل رايه ومايمنع من النقد عليه

لكن ان تكتفي بقول رئيس تحرير صحيفه يسب له جريده عريقه وكاتب عريق انت بس شوف المقاله اللي حطيتها تقول هذا مو رئيس تحرير هذا واحد يغازل بسوق الجمعه وطاحوا عليه

هذا لايمثل القلم الهادف هذي مجرد خزعبلات بين شخصين وبعدين الاكتفاء الذي مكتفيء فيه ليس هادف وهذا رايي واتمنى تقبله

تحياتي

8. bo-saleh1980

240
    0
    0

صبحك الله بالخير المنسي

انشاء الله تريقت عدل مو نفس امس مقفل :)

الهجوم ياخ المنسي الذي تقوله ليس على الشيعه وانما على حزب الله هذي نقطه ولاتشمل وتحكم اني اهاجم الشيعه جميعا كلهم اخوانا واحبابنا

انا اعيد واقولك يالمنسي لاتحكم على شخص كشخصه وانما احكم كطرحه للموضوع وهدفه

نعم انا معاك ان الوطنيه ليست قلم فقط وانما قلب وروح للوطن ولكن لايمنع ان يطرح كل انسان طرحه لاننا في الكويت في بلد الديموقراطيه

وكيف تقول يالمنسي انه يهاجم اخوانه المسلمين وتقول في بداية ردك انه يهاجم الشيعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وبالنسبه لعدنان عبد الصمد يقولك المثل الخير يخص والشر يعم اذا كان عدنان عبد الصمد ماسك لجنة المناقصات فجوابي لهذه يالمنسي ان الوطنيه ليست قلم مثل ماتفضلت وليس نقود وانما ولاء للوطن :) تعجبك هالنقطه

بس موتقول كلمتك المشهوره

تقول انه الكاتب قعد مع السفير الامريكي فيه رؤساء دول يقعدون مع الرئيس الامريكي وليس السفير الامريكي فهذه اشوفها مصالح ياخ المنسي

وهذه جريده كل يوم لها موضوع موتحكم على الكاتب انه يكتب الموضوع على حسب مزاج القراء ياخ المنسي

والدنيا ليس مجرد نقود ونحن ليس من عباد الدرهم والدينار ياخ المنسي نحن نعبد الله وولاءنا للوطن فقط

وتاريخ عدنان معروف بدون ماتقول لاتسنى ماحدث في الثمانينات وكان عدنان رقم 17 المطلوب بالمملكه

وبعدين يالمنسي ردي ليس دفاعا لا لفؤاد الهاشم ولا غيره وانما بالعقل نحن في موضوع ليس موضوع كادر او زياده او اسقاط الديون نحنو في موضوع نكون او لا نكون :)

9. PetroleumENG

146
    0
    0
    Petroleum Engineer
    Kuwait

اتهام الشيخ المحمد خطير جدا.. ومستحيل انه ينشره بدون مصداقية..

ومن الملاحظ انه الهاشم للحين ساكت.. وهذا يزيد في مصداقية الاتهام..

والكاتب العريق اللي تتكلم عنه راجع مقالاته السابقة اللي متأكد انك ما تدري عنها شي..

انما دفاعك عنه فقط لأن مقالاته الحالية تتناسب مع أهوائك..

وصدقني.. راح يجي اليوم اللي راح اتسب فيه هالكاتب المأجور..

لأن من عادة الكاتب المأجور انه ماله صاحب.. كل كم يوم يختارله شخصية أو تيار ينزل فيه.. ومقالاته !!العريقة!! تشهد على ذلك..

وتحايتي لك أيضا يا عزيزي بو صالح.

10. bo-saleh1980

240
    0
    0

ياخ المهندس الظاهر مو انا اللي مادري عن مقالات فؤاد الهاشم انت الله يهداك ماتقرأ الصحف وتابع الاخبار

منو اللي قال انه مارد على رئيس تحرير جريدة الشاهد

هذي مقالة فؤاد الهاشم بتاريخ 12/03/2008

.. لولا رغبة مسؤول كبير نكن له كل التقدير والاحترام والتبجيل، لما توقفت عن جلد ظهر «شيخ البلاش» هذا الذي ولد في حي الطرب وعاش بين قشور الرقي والقرع، واكمل تربيته في شقة مجمعات «المصالح» ومزرعة الوفرة، ولقلت ان صديقا سعوديا سألني - وانا في الرياض - عن معنى جملة «شيخ - بلاش» فلما شرحتها له، ضحك كثيرا وقال.. «نحن نسمي هذه الفئة بـ.. الكراعين»! لذلك لن اقول لـ «شيخ الكراعين - بلاش سابقا» ان عيد ميلاد صديقي الأمريكي على الابواب ويحتاج الى زيارة شيخ بلاش في شقة «المصالح» من اجل شراء عدة كراتين من الويسكي بشرط ان يكون «بلاك» مثل تاريخه، أو يرسل له احدا من الاعلاميين الذين اعتادوا على الشراء منه ليحضرها من مزرعة «الوفرة»، ولأن اموال الويسكي هي التي اشترى بها بشت «شيخ الكراعين»، اما السيجار فهو من ثمن مجوهرات وحلي «المسكينة» التي سرقها منها! وبالطبع، لن اتطرق الى خفايا طفولته في حي الطرب وعقدته مع الاثداء الكبيرة وبدلات الرقص التي رأتها عيناه أكثر مما رأى ضوء الشمس، وكذلك لن أذكر شيئا من «أهل الحصّاية» - الذين يجمعون الصلبوخ- حتى يستفيد من المال القادم إليه من .. «الدركال» لذلك سنعتبر الموضوع منتهيا، وإن عاد إلى ردح البغايا، فلن نقطع لسانه - فحسب- بل نقطع.. «حلمات ديوده» أيضا!! و«لعاد نشوفنك تبيعن حجاياتك» وعليمن ياشيخ الجريدية»!

واعيد واقول ليس دفاعا عن فؤاد الهاشم وانما دفاعا عن الوطن

نصيحه يالمهندس لاتكتب شي وترد الا اذا انت متأكد من اللي كاتبه

تحياتي

11. PetroleumENG

146
    0
    0
    Petroleum Engineer
    Kuwait
    لوووووووول

أول مرة أضحك بالمنتدى..

أخوي.. تاريخ مقالة الهاشم 12/3/2008

أما تاريخ مقالة الشيخ المحمد 13/3/2008

يعني الشيخ أهو اللي قاعد يرد على الهاشم..:D

عرفت ألحين منو اللي لازم يتأكد من اللي كاتبة قبل لا يعلق يا فطين..:)

تحياتي مجددا:)

12. BURGAN

BURGAN بـترولـي نشيط جدا

181
    0
    0
    انا استغرب من كاتب يقرا له اشخاص من داخل ومن خارج الكويت ويقول ـ مع انني لا ارتدي المكسر ـ
    يعني وين بنوصل مع هالنوعية من الكتاب اللي بتورينا انها ما تلبس اندروير
    كان الاحرى بفؤاد او غير فؤاد ان يقول بمقالاته يا كويتيين القضاء الكويتي فوق الجميع وامام القضاء يبين اذا كان النائبين على حق ام مذنبين فالقضاء الكويتي ولله الحمد عادل ولو لم يكن قضاءا عادلا لما كان فؤاد الهاشم يكتب مقالاته اللي تكون أغلب الاحيان فاضية وتكون عن الزبيدي المشوي بالفرن و الأجار ولا عن نهلة سلامه و رقص دينا. يا ناس يا عالم الكويت بلد جميل باللي فيه وخلوا عنكم فؤاد وغير فؤاد والمتكسبين من وراء مثل هالقضايا.

13. bo-saleh1980

240
    0
    0
    ياخوي يالمهندس هذا يدلك انه فؤاد الهاشم عرف الموضوع المقاله يالذكي قبل لاتنزل الجريده (له مصادره)

بعدين يعني مقالة رئيس التحرير تبيه يكتب بتاريخ 13 وتنشر بتاريخ 13 :) يعني راد علي رد مقنع الله يهداك يالمهندس

اضحك اضحك للدنيا تضحك لك

والمشكله موجوده ياذكي من زمان

ومقالة فؤاد الهاشم يالذكي انما هي تبيان له انه فيه مسؤول كبير امنعه من الجدال معه في الصحف اقرأ المقاله

مشكلتك انك تقرأ رؤوس الاقلام ولا تقرأ الموضوع ككل

وبعدين مقالة رئيس تحرير جريدة الشاهد ليست موجهه للكاتب فقط وانما للجريده ورئيس تحريرها

تحياتي لك يافطين

14. bo-saleh1980

240
    0
    0
    ترا مو بس فؤاد الهاشم ترا عندك نبيل الفضل كاتب عن الارداف ماقريتها :)

15. PetroleumENG

146
    0
    0
    Petroleum Engineer
    Kuwait

لووووول

مقالة ابتاريخ 12 اترد على مقالة ابتاريخ 13 !!!!!!!!!!!!!!

هل يقبل العقل?????????????!!!!!!

فقط عقل بو صالح يقبل :D

صج ليقالو:

شر البلية ما يضحك :D:D:D

دورلك ترقيعة ثانية;)

تحياتي

16. bo-saleh1980

240
    0
    0
    مقالة فؤاد الهاشم في تاريخ 12 قال فؤاد الهاشم انه مراح يرد على اي مقاله بناء على المسؤول الكبير اللي قاله ووصاه

تبيني اكتبها لك بالفارسي عشان تفهمها

17. المنسي

المنسي موقوف

295
    0
    0
    اولا شكرا علي ردك الراقي :) ...صج مو قاعد اطنز

ثانيا : الحمد الله تريقت كورن فلكس اليوم .... :p

ثالثا : اخوي ماكو مقارنه بين فؤاد الهاشم و سيد عدنا ن و ان كان فيه تكون جذي

فؤاد الهاشم شخص يسعي الي طريق جهنم بافعاله و تصاريحه " خمر و راقصات افلام خلاعيه " و تمجيد بالجيش الاسرائيلي و الي اخره من كتابات الكل عارفها عنه و عن حبه لاسرائيل !
    سيد عدنان يسعي الي طريق الجنه انشاالله ... كل اعماله و مواقفه الوطنيه من الثمانينيات الي الان تؤكد اخلاصه لدينه و بلده و للقظيه الاهم في حياه جميع المسلمين من وقت رسول الله ص عليه و اله الي اليوم و اللحظه الا و هي قضيه اليهود و عدائهم للاسلام و المسلمين ..." انصحك تسوي بحث عنه في يو تيوب و الانترنت ...دور مواقع زينه ...مو مواقع بعض الناس الي تحب ثوابت الامه :rolleyes:

بالنسبه الي ما حدث بالثمانينات ...هالموضوع تشبع بالنقاش بس راح ارد عليك بسؤال و انشالله بروحك مخك يشتغل لاول مره و تفكر صح ...

هل معقوله السعوديه بتطلق صراح الرقم 17 ...بدون اي تحفظ ...و تعدم 16 شهيد كويتي علي حسب كذبهم انهم قامو بمحاولت قتل المسلمين بالحج !! ...اخوي حدث العاقل بما يقل ...هل تعرف ماذا كانت السعوديه تعمل بالشيعه خلال الثمانينيات بدون اي سبب .... و هل المره علي حسب اداعئك و ادعاء احمد الجار الله " صاحب القائد صدام حسبن " " الي عندي وثائق ..." انااااااااااا ها ...تثبت انه صدام كان يدفع له فلوس بشكل شهري كدعم !! اهو الي طلع السيد عدنان من المشنقه ...تهقا السعوديه تطلع واحد محكوم عليه بالاعدام عشان خاطر الجار الله .... اخوي اصحا من النووووم :)

اخوي خلي ضميرك يصحي ..... فؤاد الهاشم فاسق عاشق للخمر و الرقصات ...و احمد الجار الله ممجد صدام حسين قبل كم شهر و توجد عندي وثائق تثبت ان صدام كان يدفع له نقود شهريه لدعمه ...هذول اكثر ناس هاجمو سيد عدنان و تجي تقول اهم ابطال الكويت و وطنيتهم و لايعلا عليها .... اخوي وين المنطق بكلامك !!

سلام

18. bo-saleh1980

240
    0
    0
    الظاهر انك متريق كورن فليكس منتهيه صلاحيته يالمنسي

انا اتكلم من ناحية الولاء يوجد مقارنه واعيد واكرر مالنا شغل في شخص الكاتب نبي الزبده من المقاله

اشلون عرفت انه طريق جهنم ماتدري بالزانيه اللي دشت الجنه يوم سقت كلب وهي فاسقه........

وانت تقول فؤاد الهاشم فاسق

واحنا مانقول فلان بدش الجنه وفلان بدش النار هذا مو شغلنا هذا شغل الجبار ليس من حق احد التدخل فيه احنا عباده ويدخل الجنه من يشاء ويدخل النار من يشاء

بالنسبه للثمانينات الظاهر انت مانولدت للحين يالمنسي شنو كذبهم في محاولة قتل المسلمين بالحج روح يوتيوب وشوف بعينك وسائل الاعلام اشلون فضحت حزب الله ومن ظمنهم اسامي على الانتظار باذن الله في امن الدوله

وبعدين ياصاحب مواليد التسعينات الجار الله شكو في موضوع عدنان اللي طلعه وفكه من السيف وليس المشنقه مو الجار الله هو مسؤول كويتي وكلنا نعرفه

انا راح اقولك شغله اللي يحاول ان يسفك الدماء في ارض الله الحرام تعتبره شهيد اسمحلي اقولك انت غلطان ولاتنتمي الى الاسلام اذا هذا منطقك

بعدين انا ضميري صاحي لكن انتوا يالممجدين لعماد مغنيه موراضي ضميركم يصحى وسوف يبان لكم الحق

هذا الفيديو لك ولكل انسان يمجد هالناس ويقول هذوله شهداء !!!

بعدين انا بسألك سؤال انت تمجد حزب حاول اغتيال صاحب السمو الامير الراحل سؤال بريء معنه هالسؤال مليون مره اطرحه عليك وانت اتحاول تتصدى من هالسؤال ؟؟؟؟!!!!!

تمتع بالفيديو اللي حطيته لك

ربي يحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من شر الفتن والمتربصين للاسلام

تحياتي

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏16 فبراير 2015
  19. المنسي

المنسي موقوف

295
    0
    0
    بوصلوح حبيبي مو قلتلك لاتروح تدور في مواقع تابعه للتكفيرين و ثوابت الامه :)

تدري انا راح اللخص لك شي

1. فؤاده ...في طريقها الي جهنهم ان استمر في نفس الافعال و الاقوال ...لانه كلنا نعرف احكام الدين ... و بالنهايه شنو يصير عند رب العالمين ما ندري .... يمكن ندش الجنه و نلاقي صدام حسين ناطرنا @@ ... :)

2. الجار الله انسان كاذب و خائن لبلده لانه مجد صدام حسين الي قتل 600 كويتي و اغتصب خواتنا !!

3.اخوي 16 كويتي الي السعوديه اعدمتهم شهداءءءء ان احببت ام لم تحب .... روح اسأل اي واحد تعرفه في ثوابت الامه خله يشرح لك شنو سوت السعوديه اول ما صار الغزو في الكويتين الي تم اعتقالهم مع الشهداء السته عشر ...اي نعم ان كنت لاتعلم الحين لازم تتعلم ...نعم اخوي ...كان في كويتين مع الشهداء السته عشر محكوم عليهم 20 الي 25 سنه مع اللاف الجلدات .... تم اخراجهم براءه بعدما ثبت للسعوديين انهم تم تلبيس التهمه لهم من قبل البعثيين .... تبي اسمائهم و تبي تعرف وين يشتغلون وشنو صاروا الحين ... راسلني علي الخاص !!!

4. ماني متكلم شوف الرابط و الصوره ..... يالا لو في احد وطني بالكويت خله يطالب بسحب جنسيته و طرده الي بلاده ... مادري وييين .... يلا وينكم يا شرفاء الكويت و الوطنيين و ييين بطولتكم ....!!!!

http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=22721

الملفات المرفقة:

حجم الملف:
      37 ك. ب
      المشاهدات:
      116
  20. bo-saleh1980

240
    0
    0

للأسف وصلت فيك الحاله يالمنسي الى الهذران وتضييع الامور وتكذيب وتكفير الاخرين

انا انصحك انك ترتاح شوي لانك قمت اجذب على كيفك وتقول هذي من ثوابت الامه والتكفيريين كلش موواضحه :)

ثاني شي بالنسبه للصوره اقدر اقولك انت دورت في مواقع تكفيريه وهالصوره ملفقه واجذبك بس للأسف مو عادتي اجذب الناس واصدق هواي :)

ثالث شي ياذكي :) هذي صوره عاديه وكان هذا في اجتماع قمة البرلمان العربي لانه رئيس البرلمان العربي ياذكي :)

وليس تأبين ارهابي عادى الكويت واهلها واميرها فرق شاسع بين الاول والثاني

وبعدين الجار الله مو كويتي الجار الله سعودي وتمجيده هذا راجع له واذا هو مثل ماتقول مؤيد قتل الكويتيين ماكان اهو قاعد الحين وعنده جريده رسميه مشكلتك ماتعرف تقنع :)

ومشاء الله حكمت عليهم شهداء سبحان الله يعني اللي كانوا في الكويت من العراقيين البعثيين شهداء كذلك مشكلتك عويصه ادري :)

الشهاده ياخ المنسي لايكتبها الا الله ليس انا وانت واذا صج مو اهما منو وضح للناس ؟؟؟؟ منو قتل المسلمين بالحج ؟؟؟؟

وبعدين شنو سوت السعوديه اشوفك قلبت على السعوديه بعد لاتجيب العيد ترا امن الدوله يسمعونا يالمنسي هذي دوله شقيقه وليس حزب معادي

وبعدين جيب لي دليل انه ثوابت الامه كفرت الشيعه لا لا لا يالمنسي انت اكبر من جذي ترا راح تفقد مصداقيتك بالمنتدى :) انا ناصح لك

وانا منتظر الخاص عشان تراسلني واتييب لي هالناس اللي مطلعهم ومألف تقول انهم لبست فيهم التهمه يالمنسي انا اعرف انك عاقل ومخك واسع قفلت فجأه اشفيك

الحين يالمنسي عرفت من مقالاتك كلمتين دايم ترددها التكفير وثوابت الامه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لماذا ترددهما؟؟؟؟؟؟؟؟

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة