شارك برايك لتقيم ادء النقابه

مارايك بالنقابه ومارايك بادائها

• سئ

الأصوات: 15 41.7%
  • مقبول

الأصوات: 6 16.7%
  • جيد

الأصوات: 5 13.9%
  • ممتاز

الأصوات: 10 27.8%

• مجموع المصوتين
    36
  • الاستطلاع مغلق .

ابوجمانه

بـترولـي نشيط جدا
اخوانى وحبايبى
فى البتروكيماويات
اتمنى ان تشاركونى فى هذه المشاركه
وهى ما رايك بأداء النقابه الحاليه
ماهى انجازاتها اللى تستاهل ان نذكرها سواء على حساب النقابه او لحساب شخص بعينه
اتمنى ان تطرح رايك بكل وضوح ومن غير طعن فى شخص ما
للفائده وعلشان الكل يعرف
النقابة وما يدور من وراء الكواليس

التعديل الأخير:

معيكل

قــلــم بــتــرولــي
أعضاء الشرف
فكرة ممتازة

امونيا 77 أشد على يدك فكرة جيدة وانا بازيد عليها انه يكون هناك ايضا تعليق بحيث ان اللي يصوت مثلا بانها ممتازة يدلل على ذلك بانجازات معينة ومن عكس ذلك يعطي أمثلة على أداء النقابة السلبي مثلا بشرط أن يكون ذلك بعيد عن الشخصانية في الموضوع أو التلميع للأتخابات القادمة كي تعم الفائدة.

فيصل العجمي

مؤسس المنتدى
أعضاء الشرف
كل الشكر لك اخي الكريم على هذه المشاركة القيمه

وبغض النظر عن من يمثل هذه النقابه نتمنى دائما ان يكون في النقابه الأفضل ومن يضمن مصلحة العاملين وحصولهم على جميع حقوقهم

PIC

بـترولـي نشيط جدا
اشكرك أخي على هذا الموضوع الجيد المفيد

ارجو من جميع الأخوه المشاركة

بما فيهم أخوي معيكل نبي تقيمك ورأيك

معيكل

قــلــم بــتــرولــي
أعضاء الشرف
بالنسبة للتقييم لا أستطيع المشاركة فيه أمانة لجهلي في ما يدور هناك من خمس سنوات على الأقل
ولكن ما استطيع المشاركة هو خطوات النقابة بخصوص الخصخصة ومواجهتها وهل النقابة استفادت من ما حصل اثناء خصخصة الملح والكلورين وعدم التأخر في هذه المواجهة

وأتمنى لهم جميعا التوفيق لأن المستفيد هم ربعي وأخواني الذين أتمنى لهم الخير و لو كان تفصلنا المسافة الا أن المحبة باقية ويهمنا أمرهم

التعديل الأخير:

PIC

بـترولـي نشيط جدا
معيكل ترجع بالسلامة
وياليت كل الناس مثلك بالأمانة والرقي في التعامل

بوحنونه
حياك الله معنا في منتداكم

معيكل

قــلــم بــتــرولــي
أعضاء الشرف
Pic

يطول لي عمرك وانشاء الله يتفاعلون الشباب مع الاستفتاء وقد يشجع هذا على عمل استفتاء أخر يوضح التوجه سيكون لأي قائمة

نادرالوجود

بـترولـي جـديـد
احسن نقابه

بصراحه متناهيه

النقابه مومقصره يكفي الدرجات واول مايكمل الواحد سنتين الدرجه تلحقه

والسبب فتح الدرجات من قبل الرئيس واعضائها الموقرين

هذى غير الانجازات الاخرى

طبعا نعلم ان مافي انسان كامل لكن الواحد منهم يسدد ويقارب

وبالنهايه نتمنى التوفيق للاصلح

فرحان العجمي

رئيس نقابة عمال شركة صناعة الكيماويات البترولية
أعضاء الشرف
بصراحه انا استغرب وصف اداء فردي ... فرديه في اتخاذ القرار ... النقابه رجل واحد وبس ...

طيب اذا كان فعلا اداء فردي وفي هالانجازات والخدمات فاهلا وسهلا بالاداء الفردي ..
وبعدين اي عمل ينجز فهم ينجز باسم القائمه دون تهميش دور من كان له الدور الاساسي في هذا الانجاز ...

وسلاامتكم

المرعب

بـترولـي نشيط جدا
ابو حمد والله حجيك مش بطال

بالنسبة لي انا اشوف نقابتنا بعد توضيح التشويش اللي كان عندي

للاسف واعترف بانه كان تشويش

نقابتنا للامانه شغاله وانجازاتها تشهد لها واذا كان شغلها فردي على قولة المنتدب فشنو المشكله اهم شي النتيجه

احنا علينا بالعشا ولا مو منو اللي طبخة ولا وصله

اهم شي الانجازات وللامانه والله الاخوان يجتهدون باللي يقدرون عليه ودام نبيل الشراد معاهم ماعليهم شر واخوانه في النقابة والله مافيهم قصور نشامى الله يوفققهم

باي

التعديل الأخير:

بو صقر

بـترولـي نشيط
الاداره اللاقطه

للنقابة الساقطه

اخي نادر الوجود والله لا تلقط الاداره كل ساقطه الا عندما تكون النقابة ساقطه للاسف فتم تركيب الكامرات وتم تركيب كروت التحضير وتم تشكيل لجان التحقيق وتمت عملية الهيكلة والفصل وتم الغاء الشجرات وبعض المناصب غي الشركة لتفصل للبعض فقط

انا اخوي اعرف قسم من اقسام الشكة تم اضافة منصب لاجل عين احد المقربين من الادارة اسف النقابة وارضاءا لها وبالمقابل لا يوجد شواغر ولا يوجد شجرات في الدوائر ياخي ناس وناس

انا اتمنى احد من الاخوان في النقابة يقول لنا شنو سويتو على الخصخصة شنو سويتو على موضوع الفصل شنو سويتو على موضوع الدرجات وشنو سويتو على موضوع الكامرات وشنو سويتو على موضوع ........ ولكن لا حيات لمن تنادي

بس الوعد جدام الانتخابات باجي لها ايام واللي بالجدر تطلعه الصناديق

والسلام ختام
ارسالك على بر كافي تطبيل ولا انك حسب المايه والمصلحه وين ؟؟؟؟؟؟

الدردور

بـترولـي نشيط
اي اداء للنقابة التي تتحدثون عنه ... هل هناك نقابة بالاساس ... مع الاسف النقابة الان اصبحت وبرأي فروع من فروع ادارة الشركة ولا استبعد ان يتم هيكلتها لتنظم الى احدى دوائر الشركة ... نقابة تدار من قبل الشركة والمدراء ... والدليل على كلامي هذا شوفوا كم اجتماع لجنة مفاوضات تم بين النقابة وادارة الشركة خلال الدورة الحالية للنقابة ...... فقط اجتماع وااااااااااااااااااحد خلال سنتين ....... والله حرام ملينا من هالاداء المبهم ... وما استبعد بعد كلامي هذا يتم اجتماع لجنة مفاوضات مع الشركة فقط لزيادة عدد الاجتماعات

الجاحظ

بـترولـي جـديـد
والله النقابه القويه راحت مع الاولين. اللي ماسكين الحين افكارهم محدوده وشخصيتهم ضعيفه

المتمكن

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
يكون احسن ان يكون ايضا التصويت ليس على النقابه فقط وانما ايضا على فاعلية كل عضو بالنقابه

shark

بـترولـي نشيط
اي اداء للنقابة التي تتحدثون عنه ... هل هناك نقابة بالاساس ... مع الاسف النقابة الان اصبحت وبرأي فروع من فروع ادارة الشركة ولا استبعد ان يتم هيكلتها لتنظم الى احدى دوائر الشركة ... نقابة تدار من قبل الشركة والمدراء ... والدليل على كلامي هذا شوفوا كم اجتماع لجنة مفاوضات تم بين النقابة وادارة الشركة خلال الدورة الحالية للنقابة ...... فقط اجتماع وااااااااااااااااااحد خلال سنتين ....... والله حرام ملينا من هالاداء المبهم ... وما استبعد بعد كلامي هذا يتم اجتماع لجنة مفاوضات مع الشركة فقط لزيادة عدد الاجتماعات

والله اضم صوتي للاخ الدردور اول مرة اشوف نقابه تعتبر قسم من اقسام الشركه واشوف ان اي انجاز حصل باسم النقابه برضى من اداره الشركه وناس دون ناس والنقابه ابخص

واذكرهم بموضوع احمد العدواني

أعلى