اتمنى يأتي اليوم ونقدم اجازتنا السنويه او الجزئيه اينما كنا بالبريد الأكتروني بدل الروتين الممل

hassankoc

بـترولـي خـاص
بالدول المتقدمه وفي بعض الشركات الخاصه يقوم الموظف وان كان في منزله او في اي مكان بأرسال طلب اجازه السنويه او الجزئيه او الأضطراريه بالبريد الأكتروني(الأيميل) وتأتي الموافقه الفوريه مهما كانت الظروف بدل الروتين الحالي الممل

الفيصل

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
السلام عليكم

الان الشركة في طور تطوير البريد وذلك عن طريق نظام الدمز DIMS

وهذا النظام مطبق بالشركة منذ 5 سنوات تقريبا

واللي يستخدمونه بالغالب السكرتارية والاداره

وان شاء الله يطبق للاجازات وغيرها من امور لانه روتينها مطول وممل

مع التحية

SMART_BOY

بـترولـي نشيط جدا
آآآآآآآآآآآآآه

بدال الحوسة في البيرسونال

من بأك لباب السما يالفيصل

تقبل مروري

سمارت

Phox

بـترولـي نشيط جدا
آآآآآآآآآآآآآه

بدال الحوسة في البيرسونال

من بأك لباب السما يالفيصل

تقبل مروري

سمارت

اللى اعرفه ان حتى النظام بديوان الخدمة المدنية الحين لازم تدق عليهم 828888 وتطلب اجازه مرضيه وتروح مباشره للمستوصف تلقاها هناك ..

عندنا بالشركة انا اقدم اى اجازه و يوقعها التيم ليدر ويدخلوها ال DIMS ويدزونها للآدمن في HR عن طريق Workflow وهالنظام مطبق عندنا من سنه تقريبا ... كل مراسلاتنا بالوورك فلو .. غريبه اذا في فرق مو مطبقه هالسستم :confused:

وبعدين يا سمارت عمرى ما سمعت باحد يحوس باوراق الاجازه بالبيرسونال غيرك :rolleyes:

شكو تحوس فيها ؟؟ انا لو منهم جان طردتك

اكتبها وقطها بالبريد وخلاص انت باجازه دام اخذت القرمت شفوي من مسئولك

صج ماكو شغل

sanjar

بـترولـي نشيط
السلام عليكم

لا يا اخوان النظام مطبق عندنا في الشركة وانا اجازتي لسنة 2007 دازها بالايميل وخلال يومين او ثلاثة جاني الرد بالايميل انهم اعتمدوها من شؤون الموظفين .

Shoomy

بـترولـي خـاص
الله يسمع منكم ويطبقون النظام هذا

تقبلوا تحياتي

;)

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Phox

بـترولـي نشيط جدا

الشركه قاعده تتطور الحين للأحسن ومنها لأعلى ان شاء الله ...

الزياده راح يقرونها للخطوط الكويتيه الحين احتمال هالاسبوع او الاسبوع الياي واحنا الظاهر راح تتأجل لشهر 11

دام الخطوط الكويتيه بتسوى اضراب ... يبيله اييب عضو منطقتنا عشان يطق :D

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

dehen_3ood

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
نظام الأجازات المعمول به حالياً راح يتبدل بأسلوب جديد أسهل وأسرع
وخلاص مافي أوراق ولا نماذج طلب إجازة بأنواعها !!
كل شي بصير عن طريق الأوريكال قريبا جدا!!
الطلب والموفقة والأبروفال كله عن طريق السستم
يعني إن شاء الله لا في تأخير ولا ورقة الإجازة ضاعت ولا شي

سالم الخالدي

رئيس اللجنة الإعلامية
فريق الإعلام
ان شاء الله بيتحقق

سنة 2050 مثل موضوع الألياف الضوئية جريب حيل لا تسعيل

كلها 40 سنة ولا يهمك :)

Q8-Dream

بـترولـي نشيط
يخوي ترى المسئلة بسيطة .. ظبط امورك مع مسؤولك ودز له الاجازة السنوية عن طريق الايميل .. مجرد تفاهم وتصير امورك طيبة ان شاء الله

المنصور

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
في بعض الفرق اللي تتعامل على هذا النظام

لأن التيم ليدر مايبي كثرة الاوراق

Bent_Abooha

بـترولـي نشيط جدا
اللى اعرفه ان حتى النظام بديوان الخدمة المدنية الحين لازم تدق عليهم 828888 وتطلب اجازه مرضيه وتروح مباشره للمستوصف تلقاها هناك ..

عندنا بالشركة انا اقدم اى اجازه و يوقعها التيم ليدر ويدخلوها ال DIMS ويدزونها للآدمن في HR عن طريق Workflow وهالنظام مطبق عندنا من سنه تقريبا ... كل مراسلاتنا بالوورك فلو .. غريبه اذا في فرق مو مطبقه هالسستم :confused:

وبعدين يا سمارت عمرى ما سمعت باحد يحوس باوراق الاجازه بالبيرسونال غيرك :rolleyes:

شكو تحوس فيها ؟؟ انا لو منهم جان طردتك

اكتبها وقطها بالبريد وخلاص انت باجازه دام اخذت القرمت شفوي من مسئولك

صج ماكو شغل

الخدمه الي طبقوها بالوزارات وااايد حلووه وانا كنت مجربتها لما كنت موظفه بالوزاره
ووالي اعرفه ان تيم ليدر حااول يطبق الاجازات عن طريق الايميل بدال الاورااق وكل شوي تغلط وتعدل فيها وثلاث اربااع الوقت الطابعه مافيهاا وورق بس ردووه البرسوونال وومارضووا

hassankoc

بـترولـي خـاص
يخوي ترى المسئلة بسيطة .. ظبط امورك مع مسؤولك ودز له الاجازة السنوية عن طريق الايميل .. مجرد تفاهم وتصير امورك طيبة ان شاء الله

صح كلامك بس ايكون شي واضح ورسمي افضل ومايقصرون الأخوه مافي شك

أعلى