إلى نقابتنا مع التحية !

أبو العلاء المعري

بـترولـي نشيط
اقتراح (1) تسوون عزيمة للرئيس الجديد ويحضرها (كل العمال ) مو ناس وناس !! وتطرح كل القضايا ليسمع الرئيس مباشرة من العمال وش يبون !! لكن الوفرة لحالهم والخفجي لحالهم والمكتب الرئيسي لحالهم !! لاختلاف الحقوق واللوايح !!
زنرانا مستدين نحط حطة !! بس تكون قريبة جدا أي بعد الاستلام بأسبوع كأقصى حد !! شرايكم بالاقتراح ...................؟
 

أبو العلاء المعري

بـترولـي نشيط
اقتراح (2) تسوون جامعية عمومية غير اعتيادية من أجل تحديد قضايا هامة تهم الجميع لرفعها إلى المحكمة من أجل الحصول على حكم ناخذ فيه حقنا والقضايا متروكةللجمعية العمومية تحديدها وغلى راسها بدل الطريق !!ا
 

أبو العلاء المعري

بـترولـي نشيط
(3) تشكيل لجنة مصالحة بينكم وبين الزملاء العسكر وجماعته بحيث يتم ادخال سبعة من الوفرة بأي طريقة كانت وواحد من المكتب الرئيسي وسبعة من الخفجي لأنه صراحة الشقاق والفرقة اضعفتنا جدا !!
 

أبو العلاء المعري

بـترولـي نشيط
اقتراح (4) مصالحة اتحاد البترول والتعاون معه بغض النظر عن الرئاسة لمن تكون لأن الاتحاد هو المظلة التي تحمي النقابة وبدونه تكون النقابة ضعيفة !!
 

المنطق

بـترولـي جـديـد
(( ) تشكيل لجنة مصالحة بينكم وبين الزملاء العسكر وجماعته بحيث يتم ادخال سبعة من الوفرة بأي طريقة كانت وواحد من المكتب الرئيسي وسبعة من الخفجي لأنه صراحة الشقاق والفرقة اضعفتنا جدا !! ))


افكار مقبولة لكن كيف تتم مصالحة وادخال سبعة من الوفرة ؟؟ اعتقد هذه صعبة لأن المسألة انتخابات إلا إذا انحلت النقابة

وزكي سبعة الخفجي وواحد الأحمدي وانتخب سبعة الوفرة في هذه الحالة ممكن مع أنني غير متفائل بهذا الحل ّ؟؟
 

وفراوي

بـترولـي نشيط
ابو العلاء
الافكار جدا جميله لكن وين اللي يطبقها او حتى ياخذ فيها ربعك في النقابه مشغوليين بما يحصل في الإتحاد ويحاولون إعادة الرئاسه الى محمد مساعد وهذا من أولوياتهم في المرحله الحاليه
 
أعلى