هل تنصحوني يا اخوان بالتسجيل لصندوق الزماله؟

Aziz

بـترولـي جـديـد
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شباب انا من دخلت الشركه سجلت بالنقابه بس صار فيه كلام على الزماله وانا بعد سألت والاغلب نصحني انه ما اسجل معاهم ..يقولون قبل ماتصرف لك الا بعد دور والله اعلم متى دورك يحوشك وفيه لخبطه على اساس الموظفين اللى انتقلو الى البترول صار فيه تاخير
المهم مابي اطول عليكم اكيف انتو عارفين الحكايه .. تنصحوني اسجل في الزماله ولالا ؟؟

dehen_3ood

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
وعليكم السلامو رحمة الله وبركاته

في البداية حياك الله معانا اخوي بالمنتدى
ويطيب لنا أنضمامك الكريم

وبالنسبة لصندوق الزمالة !!
فالصراحة انا كنت مسجلة فيه وسحبت بعد ما ترددت الأقاويل والاخبار عن هالصندوق
يقصون من راتبك على أبو انك المستفيد بالنهاية بس أغلب إللي تقاعدوا وإللي انتهت خدماتهم
ما اقبضوا شي !! اقبضوا من دبش

يمكن في ناس استلمت بس بعد ما العام طاحت الطوفة وهالسنة طار غبارها

إنت قاعدين يقصون منك حق التأمينات وحق صندوق التأمين الخاص وهالشي الصراحة أضمن !!

وإنت براحتك الخيار الأول والأخير لك :)

Aziz

بـترولـي جـديـد
والله 17 دينار لاهي تزيد ولا تنقص من المعاش بس اعتقد عدلو البرنامج والحين طبعا اللى نسمعه انه بعد تقاعدك مو اكثر من 3 سنين انت مستلم
وبعدين الشي اللى مخليني محتار انه الاغلبيه فوق النص من موظفين الشركه مسجليه فيه

dehen_3ood

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
والله 17 دينار لاهي تزيد ولا تنقص من المعاش بس اعتقد عدلو البرنامج والحين طبعا اللى نسمعه انه بعد تقاعدك مو اكثر من 3 سنين انت مستلم

يمكن عدلوا البرنامج والله الصراحة ماعندي خبر او ادنى فكره عن التعديل
بس يمكن صج وإن شاء الله الكلام صحيح مو اكثر من 3 سنين
وبعدين إنت ليش تحتار صل استخاره احسن لك
وللي ربك كاتبه بصير
توكل على الله :)

Winchester

المـراقب الـعـام
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شباب انا من دخلت الشركه سجلت بالنقابه بس صار فيه كلام على الزماله وانا بعد سألت والاغلب نصحني انه ما اسجل معاهم ..يقولون قبل ماتصرف لك الا بعد دور والله اعلم متى دورك يحوشك وفيه لخبطه على اساس الموظفين اللى انتقلو الى البترول صار فيه تاخير
المهم مابي اطول عليكم اكيف انتو عارفين الحكايه .. تنصحوني اسجل في الزماله ولالا ؟؟

واله اخوي مثل ما قلت انت كلها 17 دينار اذا ما فادتك ما راح تضرك ان شاء الله

توكل على الله وانا اللي مخليني مسجل لي الحين وما أنسحبت هو عدد الموظفين المسجلين بهذا الصندوق

وبالتوفيق

Shoomy

بـترولـي خـاص
هلااااااااااااااااااااااااااووووووووووووو
:)

والله ياجماعه الخير انا ابوي نصحني فيها وقالي وااايد زينه بس اللي سمعته ان صج تنطر دورك والدور يطول جنه طابور خباز برمضان قبل الفطور بنص ساعه :)
حلو التشبيه مو ؟؟
كاااااااااااااااااااك

المهم هذا اللي اعرفه بس معلومه صغيره غلط مو 3 سنين لا لا لا 5 سنين هذا اللي اعرفه

والله كريم ... بس ياخوي يا دهن عود مو على كل شي نصلي استخاره
هالموضوع مايسوى ... عليه انه يختار يا اي يا لا وبس

وسلامتكم :)

جونم جقرم

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
انا اقووول خلووو ال 17 ديناار تنفعكم تعبي بانزين او تعبي رصيد كرت لانه الصرااحه صندوق الزماله نفس نظاام بيت التمويل بوووق اشكره ومتي ما تقااعدت ودار عليك الحووول وصاارت عظاامك رمااد عطوووك نص الي قصوووه منك :)

BG. 1

موقوف
إشترك وأنت مغمض

أ

لان المردود يسوي

تدفع مبلغ 1 للصندوق و15 دينار القسط المجموع 16 وليست 17 الدينار الثاني للنقابة

مثال لو خدمتك 20 سنة تدفع مبلغ وقدر 3840 دينار

والمبلغ الذي تستلمه بعد الخدمة أكثر من عشرة الاف دينار

توكل علي الله وروح النقابة وسجل

Phox

بـترولـي نشيط جدا
صج ان الصندوق عليه مشاكل

بس للأمانه شى جميل .. وبالنسبه للموظفين الجدد تسوى.. لان المشاكل اول وتالي راح تنحل

وكلها 16 دينار ما راح تضر .. بالعكس مردودها حلو وقت التقاعد

لا يطوفكم يا شباب

المشاكس

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
هلااااااااااااااااااااااااااووووووووووووو
:)

والله ياجماعه الخير انا ابوي نصحني فيها وقالي وااايد زينه بس اللي سمعته ان صج تنطر دورك والدور يطول جنه طابور خباز برمضان قبل الفطور بنص ساعه :)
حلو التشبيه مو ؟؟
كاااااااااااااااااااك

المهم هذا اللي اعرفه بس معلومه صغيره غلط مو 3 سنين لا لا لا 5 سنين هذا اللي اعرفه

والله كريم ... بس ياخوي يا دهن عود مو على كل شي نصلي استخاره
هالموضوع مايسوى ... عليه انه يختار يا اي يا لا وبس

وسلامتكم :)

الله يهداج بس عاد طابور خباز ..... !!!!

صندوق الزماله ممتاز بشكل عام إذا قورن بالمبلغ إلي ندفعه من أول أشتراكنا لين التقاعد

صج السالفه أطول بعد التقاعد بس المبلغ يسوى الأنتظار وبعدين حسبي نفسج داشه جمعية :rolleyes:

D.M.D

بـترولـي جـديـد
السلام عليكم
تبي الصراحه ياخوي
انا من موظفين المستشفى ,, وكنت امسجل بالنقابه والزماله ,, فلما انتقلنا لشركة خدمات القطاع النفطي وقفوا اشراكاتنا ولا عطونا اي شي للجين ,, وطبعا اللحين ردونا لشركة نفط الكويت فماجددت اشراكي معاهم وللحين طبعا ماعطونا شي .
ننطر خمس سنوات وانشوف :)

الناهض

بـترولـي خـاص
في شي ماقالوه الأخوان

اذا سجلت وحبيت تسحب بعد جم سنه

مالك ولا فلس

هذا شرط بالعقد

فكر وأخذ وقتك

علشان لا تحسف

انا مسجل فيه

ومتحسف

بس طاح الفاس بالراس

بس بيني وبينك

يمكن يكون عندي واسطه لم أتقاعد وآخذ قبل الناس

لأن الموضوع واااااااااسطه

AD-01

بـترولـي خـاص
ما عليه حسافه والموضوع فلوس تدفعها الحين وتآخذها دبل(تقريبا) اذا تقاعدت ... وبعد 20 سنه اذا الله عطانا وياك عمر راح تكون السالفة محلوله

المشاكس

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
في شي ماقالوه الأخوان

اذا سجلت وحبيت تسحب بعد جم سنه

مالك ولا فلس

هذا شرط بالعقد

فكر وأخذ وقتك

علشان لا تحسف

انا مسجل فيه

ومتحسف

بس طاح الفاس بالراس

بس بيني وبينك

يمكن يكون عندي واسطه لم أتقاعد وآخذ قبل الناس

لأن الموضوع واااااااااسطه

صحيح كلامك لما تشترك وتنسحب تروح عليك فلوسك .... بس مثل الي بالمستشفى ماتروح عليهم فلوسهم وحقهم محفوظ ...

وسبب التأخير قديم لما تم نقل موظفين المينا من شركة نفط الكويت إلى البترول الوطنيه وكان عدد ألي مسجلين بالصندوق 200 تقريباً وزيد عليهم ألي يطلعون تقاعد

وعلى العموم ألي أشترك غن شاء الله ماراح يتحسف ..... لما يقبض القريشات راح يقول أشوه أني مانسحبت :)

أعلى