ما هو الصحيح !!

رحال

بـترولـي مميز
السلام عليكم يا كرام ،،،

كثير ما تم تداوله بالنسبة للزيادة التي تم اقرارها بفضل من الله ومن ثم بجهود سواعد الإخوة الأكارم بالمطالبة بهذا المكتسب الذي سنناله بإذن الله تعالى عن قريب.

السؤال : هل ما نسمعه صحيح بالنسبة بأن ديوان الخدمة سيعتمد تاريخ توقعيه (اعتماده) للصرف ، أم من تاريخ موافقة المجلس ( سبتمبر) :confused:

بردودكم الكريمه لمن له علم بهذا الشأن ستثلج صدورنا وتقطع الشك باليقين وتوقف إذاعة (يقولون) :)

ودمتم سالمين
 

فيصل العجمي

مؤسس المنتدى
أعضاء الشرف
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وحياك الله اخي الكريم في منتداك وشرفتنا بتسجيلك معانا

اما بالنسبه لاستفسارك فللأسف لايوجد خبر مؤكد حتى الأن ولكن حسب ماقرأنا في الصحف وبيانات الأتحاد انها راح تصرف بأثر رجعي من شهر 9
 

HUMMER

بـترولـي خـاص
انا سمعت ان الموضوع شوي مطول لا الزياده سراح تكون بالنسب وليلحين مااقرو النسبه
والنيب المتداوله الحين في كافه الاقسام غير معتمده لانه لايوجد به ختم الشركه او النقابه
هذا اخر شي انا سمعته
 

رحال

بـترولـي مميز
والله حالة .... صدق المثل المصري اللي يقول ( جات الحزينة تفرح ما لقت لها مطرح )

يعين الله .. والله يجزاكم خير
 

المشاكس

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
سؤال لأدراة المنتدى.............ز
ليش أكثر المواضيع مكرره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مثل الزيادة نفس السؤال يتكرر أكثر من مره .....
موضوع المستشفى هم تكرر أكثر من مره .... وغيره من المواضيع !!!!! :)
 
أعلى