فهد شموه

إدارة المنتدى

الفرهود: إنجازات ضخمة للقطاع النفطي في ظل سمو الأمير


رئيس نقابة «البترول الوطنية» أشاد بدوام العمال خلال الأعياد


unnamed.jpg

السيد عبيد الفرهود​

رفع رئيس نقابة عمال شركة البترول الوطنية عبيد الفرهود التهاني إلى سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، وإلى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، وسمو رئيس الوزراء الشيخ جابر المبارك بمناسبة الأعياد الوطنية.

وقال الفرهود، في تصريح صحافي، ان شركة البترول الوطنية شهدت في عهد سمو الامير طفرات واسعة في التنمية، وحققت إنجازات ضخمة بفضل المناخ الاقتصادي والسياسي الذي تتمتع به الكويت والذي ينعكس ايجابا على مختلف القطاعات الاقتصادية في الكويت.

وأشاد في هذا الإطار بعمال شركة البترول الوطنية الذين يواصلون العمل ليل نهار وخلال الأعياد الوطنية دون إجازات من اجل استمرار تزويد البلاد والعالم بالمشتقات النفطية والتضحية بأوقاتهم وراحتهم من اجل تنمية ورخاء وازدهار وطننا الحبيب.

وشدد على ان عمال شركة البترول الوطنية لم يدخروا جهدا خلال اي احتفالات وطنية او أعياد رسمية،فهم جنود مجهولون يواصلون العمل والجهد في اصعب الظروف من اجل وطننا الغالي وشعبنا الأبي.

وهنأ عمال شركة البترول الوطنية بهذه المناسبة الغالية وهي أعياد التحرير واستقلال الكويت مذكرا بما قام به عمال الشركة من جهود تاريخية ضخمة بعد تحرير الكويت لإطفاء حقول النفط وتدفق الذهب الأسود الى مناطق التوزيع داخليا ودوليا من أجل إستمرار ثروة وطننا ومصدر دخلنا الأول.

واكد ان هذه الروح الوطنية الوثابة كانت دوما هي الدافع والمحرك لعمال الشركة من اجل المحافظة على بلدنا الغالي وتحت امر قيادتنا الحكيمة في استعادة اقتصادنا لعافيته مشددا على ان ما حققته الشركة طوال تاريخها العريق كان بجهود ابنائها المخلصين وقيادتها الحكيمة.

وختم الفرهود تصريحاته بالتأكيد على ان هذا العطاء والاخلاص والتفاني في العمل لم يكن الا في ظل قيادة حكيمة نعمل في مظلتها وتحت رايتها الرشيدة التي جنبت الكويت الكثير من الويلات وحفظتها من كل المشاكل التي تحيط بِنَا من كل جانب، داعيا الله عز وجل ان يحفظ الكويت وشعبها الكريم من كل مكروه وسوء في ظل قيادة سمو الامير وسمو ولي العهد.

المصدر:
الراي

نقابة عمال شركة البترول الوطنية الكويتية
KNPC Union

 

مواضيع مشابهة

أعلى