فيديو «KOC» و«GOFSCO» تنظمان معرض صور «الإنجازات الأميرية»

فهد شموه

إدارة المنتدى

«نفط الكويت» و«GOFSCO» تنظمان معرض صور «الإنجازات الأميرية»

0e07f47e7538b722725d3a3f149ae2d0.jpg

بمناسبة مرور 12 عاماً على تولي صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد مقاليد الحكم، نظمت كل من شركة نفط الكويت وشركة خدمات حقول الغاز والنفط "GOFSCO"، واحدة من أكبر مقدمي الخدمات المتكاملة والمتخصصة في قطاع النفط والغاز البري والبحري في الكويت، معرضاً للصور الذي تم إقامته في مركز جابر الأحمد الثقافي بساحة العلم. وقد ضم المعرض صوراً حصرية لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد والتي تلخص جميع إنجازاته الاستثنائية ومسيرة عطائه كسياسي وقائد.

ويأتي تنظيم هذا المعرض من قبل شركة نفط الكويت وشركة خدمات حقول الغاز والنفط "GOFSCO" تعبيراً عن فخرهما بالقيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد حفظه الله ورعاه وتسميته قائداً للعمل الإنساني. وقد تم افتتاح معرض الصور بحضور أحمد عبدالعظيم الحمد، نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية والمالية في شركة نفط الكويت، محمد البصري، مدير مجموعة العلاقات العامة والإعلام في شركة نفط الكويت، المهندس حسام علي معرفي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في شركة "GOFSCO" وسحر العقاب، مديرة إدارة المراكز الثقافية في الديوان الأميري.

وتعليقاً على هذا الحدث المتميز، قال أحمد عبدالعظيم الحمد- نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية والمالية في شركة نفط الكويت: "إنه لمن دواعي فخرنا أن نحتفل بمرور السنة الثانية عشرة لتولي صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد مقاليد الحكم في البلاد. ويعتبر معرض الصور بمثابة تجديد عهدنا لسموه وثقتنا ودعمنا اللامتناهي لرؤيته الاستراتيجية الحكيمة التي من شأنها أن ترتقي بمكانة الكويت إلى أعلى المستويات. فلطالما وعد سمو الأمير الشعب الكويتي بحمل الأمانة وتولي المسؤولية من أجل الكويت وشعبها والأمة بأسرها لتحقيق النهضة والتنمية. ونيابةً عن شركة نفط الكويت، أود أن أعرب عن خالص امتناني وتقديري لقائدٍ حصد التكريم الدولي الذي نفخر ونعتز به".

من جهته، علّق المهندس حسام علي معرفي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في شركة "GOFSCO" قائلاً: "إن هذه المبادرة المتواضعة من قبل شركة خدمات حقول الغاز والنفط ما هي سوى عربون تقدير ووفاء لأمير الحكمة وقائد الإنسانية، سمو الشيخ صباح الأحمد، الذي بفضل رؤيته الصائبة وقيادته الحكيمة دفع بعجلة التنمية في البلاد إلى الأمام. فقد كانت مساهمة سموه في دعم قطاع النفط والغاز جليّة واستثنائية ونحن إذ نشكر ونقدر جميع جهوده ودعمه في جميع الأوقات".


المصدر:
الصباح


شركة نفط الكويت
KOC

 

فهد شموه

إدارة المنتدى

KOC and GOFSCO Celebrate
His Highness Amir’s 12-year ascension to the throne

To commemorate H.H. Sheikh Al Sabah Al-Ahmad’s 12th year of accession as the ruler of Kuwait, Kuwait Oil Company (KOC) in partnership with Gas & Oil fields services company (GOFSCO) organized a photo gallery at Jaber Al-Ahmad Cultural Center – Flag Square, that features exclusive photographs of His Highness’s unequivocal journey and accomplishments as a political leader​

إحتفت كل من شركة نفط الكويت وشركة خدمات حقول النفط والغاز (غوفسكو) بالذكرى الـ١٢ لتولي سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، حفظه الله ورعاه، مقاليد الحكم من خلال تنظيم معرضاً في مركز جابر الأحمد الثقافي - ساحة العلم ، يضم صور خاصة لإنجازات سموه كزعيم سياسي وقائداً للعمل الإنساني

لمشاهدة الفيديو برجاء الضغط على الرابط أدناه:

المصدر:
GOFSCO

شركة نفط الكويت
KOC
 
أعلى