KPI تفوز بجائزة أفضل مشروع في 2017

الكاتب : فهد شموه | المشاهدات : 445 | الردود : 0 | ‏24 نوفمبر 2017
  1. فهد شموه

    فهد شموه إدارة المنتدى

    3,549
    65
    48
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀


    «البترول الكويتية العالمية»
    تفوز بجائزة أفضل مشروع في 2017


    64bed6ab6179d9b4d1132669f2296f9a.jpg

    أعلن الرئيس التنفيذي في شركة البترول الكويتية العالمية بخيت الرشيدي فوز الشركة بجائزة أفضل مشروع لعام 2017 التي تمنحها مؤسسة بتروليوم إيكونومست الإعلامية العالمية سنويا.

    وقال الرشيدي في تصريح صحفي ان فوز البترول العالمية بهذه الجائزة الدولية جاء تتويجا لتفاني موظفيها والتزامهم بتطبيق أهداف استراتيجية الشركة في انجاز المشاريع الكبرى مشيرا الى سعي الشركة لاقتناص الفرص المناسبة لتعزيز عملياتها وتطوير أنظمتها.

    وأضاف ان الشركة تقوم بذلك من أجل تحقيق رؤية القطاع النفطي الكويتي الهادفة الى الوصول لمكانة رائدة عالميا في مجال النفط والغاز على مختلف الصعد التجارية والاجتماعية والبيئية.

    وأوضح ان مدير إدارة الملاك بالشركة عدنان القلاف تسلم الجائزة ممثلا عن الشركة خلال حفل تكريم اقيم أخيرا في العاصمة البريطانية لندن وشاركت فيه كبرى شركات الصناعة النفطية.

    وبين ان الشركة تقدمت بعدة مشاريع في الجائزة وحاز مشروع مصنع زيوت التزييت الواقع في مدينة آنتويرب البلجيكية التابع لفرع الشركة (كويت أويلز) على جائزة أفضل مشروع للعام باعتباره أحد أضخم منشآت زيوت التزييت والأحدث في اوروبا وتصل سعته إلى 152 مليون لتر قابلة للزيادة إلى 250 مليون لتر سنويا.

    وتهدف جوائز البتروليوم إيكونيميست الى تكريم الأفراد والشركات التي تجسد التقدم والتطوير في صناعة الطاقة وتكريم الممارسات المثلى والابتكار والالتزام بحماية البيئة والمجتمع ورعاية الموظفين.

    وتأسست شركة البترول الكويتية العالمية عام 1983 لتكون ذراع التسويق والتكرير خارج دولة الكويت لمؤسسة البترول الكويتية وتختص بتكرير النفط وتسويق الوقود ومواد التشحيم وغيرها من المشتقات النفطية خارج الكويت.



    المصدر:
    Project of the Year
    Antwerp Blending Plant, Kuwait Petroleum International
    2017 Petroleum Economist Award winners

    «البترول الكويتية العالمية» تفوز بجائزة أفضل مشروع في 2017 | الصباح/

    شركة البترول الكويتية العالمية
    KPI
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة