ابي معلومات عن شركه هاليبورتن

Eng.d.al

بـترولـي نشيط
السلام عليكم
انا ابي اقدم على شركه هاليبورتن وعندي اكثر من سؤال
جم معاش المهندس المبتدئ ؟
جم يوم اجازه سنويه ؟
يمشي بدل طريج ؟
في بدل سكن ؟
في بونص سنوي ؟
جم يوم في بالسنه حق اجازه مرضيه ؟
وشلون الشغل بشكل عام
واذا في معلومات ثانيه كتبوها

fhdq8

بـترولـي جـديـد
اذا ماراح تتوظف/ين عن طريق اعلان تكويت ال koc لا تروح/ين... المعاش ١٧٠٠ مزايا ماكو الا نسبه من قيمه المشروع... الشغل كراااف

Eng.d.al

بـترولـي نشيط
اذا ماراح تتوظف/ين عن طريق اعلان تكويت ال koc لا تروح/ين... المعاش ١٧٠٠ مزايا ماكو الا نسبه من قيمه المشروع... الشغل كراااف
قدمت على اعلان تكويت
ودخلوني على مقابله معا شركه بعقد ١١٠٠ دك بدون دعم العماله معا دعم العماله ١٨٩٠ جنه و ال١٢ ساعه دوام باليوم لمده شهر بدون ويك اند !! وشهر اوف
بالفيلد !!
وقالوا بس هذا العقد الموجود
خنكون واقعين اكيد راح يفضلون ياخذون شباب !! صراحه هالشي وايد صدمني وضايقني يعني حتى ماعطونا مجال انه نشوف اذا في عقود لشركات ثانيه !!
فاذا بعلق امالي ووظيفتي عالعقود ماراح اتوظف
اما ال koc فاتوقع الكل يدري عن سالفه ١٠٠ وشي مهندس بترول اجتاز الامتحان والمقابله وماتوظف
فابي اعرف اكثر عن مزايا القطاع الخاص
اما من ناحيه كراف ماكو مشكله عادي

Eng.M-Q

بـترولـي نشيط
اذا عن طريق التكويت من المفترض تكون المميزات كالآتي:

اقل راتب : 1090 غير دعم عماله
42 يوم اجازه / 8 ساعات عمل و أي شي زياده اوفر تايم / تأمين صحي / بونس سنوي على حسب التقييم / زياده سنويه على حسب التقيم / اذا سنتين ورا بعض التقييم امتياز او جيد جدا الموظف يستحق قريد + زياده في المعاش غير عن زيادة التقييم

ووايد أمور ثانيه : لكن الأهم : الأمان الوظيفي + تحويل من عقد الى آخر بعد إتمام 6 شهور في العقد اللي توظف عليه الموظف

وهاليبرتون من اكبر الشركات النفطيه بالعالم: ترتيبها الثاني بعد شلمبرجير

و الدوام معروف انه تعب بالخدمات النفطيه عكس باجي الشركات ( المحليه او الخليجيه )

نفطي جديد

بـترولـي جـديـد
السلام عليكم
انا ابي اقدم على شركه هاليبورتن وعندي اكثر من سؤال
جم معاش المهندس المبتدئ ؟
جم يوم اجازه سنويه ؟
يمشي بدل طريج ؟
في بدل سكن ؟
في بونص سنوي ؟
جم يوم في بالسنه حق اجازه مرضيه ؟
وشلون الشغل بشكل عام
واذا في معلومات ثانيه كتبوها
أخوي عندهم توظيف دايركت عن طريق موقعهم الرسمي و المميزات مالت الدايركت أفضل من العقود.

• Like
التفاعلات: Yes

Eng.d.al

بـترولـي نشيط
أخوي عندهم توظيف دايركت عن طريق موقعهم الرسمي و المميزات مالت الدايركت أفضل من العقود.
اخوي تعرف المميزات ومعاش المهندس المبتدئ
بدون دعم عماله ؟؟
انا مقدمه عليهم دايركت
مو من طرف تكويت

fhdq8

بـترولـي جـديـد
اخوي تعرف المميزات ومعاش المهندس المبتدئ
بدون دعم عماله ؟؟
انا مقدمه عليهم دايركت
مو من طرف تكويت
اذا الفرصه موجوده لا تردينها لانه ترى شكثر مهندسين مو محصلين وظايف و بالعكس اذا بنت ماراح يكون الضغط عليج بيكون اكثر على الشباب.. احسن شي ممكن تسوينه توافقين على العقد و تغيرين الشركه بعد فتره... بالتوفيق

Kontrabida

بـترولـي جـديـد

ممكن توضح شنو قصدك لما تقول الشغل كراف؟

أعلى