اطلاق مشروع ( امتاز - Emtaz ) الذي يوفر خصومات متميزة للعاملين في القطاع النفطي

المحرر النفطي

فريق الإعلام
IMG_7803.jpg
IMG_7804.jpg
IMG_7805.jpg


اعلنت مؤسسة البترول الكويتية اطلاق رئيسها التنفيذي نزار العدساني أمس مشروع (امتاز) الذي يوفر خصومات متميزة للعاملين في القطاع النفطي.

d889e2e5d1.png


وقالت المؤسسة ان مشروع (امتاز) يعد خطوة تؤكد مدى اهتمامها وشركاتها التابعة بالعنصر البشري ومدى الحرص على تحقيق الرضى الوظيفي للعاملين في ذلك القطاع الحيوي.
واوضحت ان مشروع (امتاز) يعد أول موقع إلكتروني يوفر خصومات فورية وكبيرة من الشركات التجارية الرائدة في كل المجالات لموظفي القطاع النفطي ويرسخ سعي المؤسسة لترسيخ قيمة الشراكة والعمل المؤسسي وتعزيز الارتباط الوظيفي وتعميق التعاون بين المؤسسة وشركاتها التابعة والشركات الأخرى وتعزيز صورة وسمعة القطاع النفطي.
من جهته وصف العدساني المشروع بالحلم الذي تحقق على أيدي سواعد وطنية يفخر القطاع النفطي بها معربا عن شكره لفريق عمل المشروع برئاسة مدير العلاقات جمال السنعوسي على الجهود الكبيرة التي بذلها الفريق لإنجازه.
يذكر أن مشروع (امتاز) يستهدف تقديم أفضل خدمة لأكثر من 20 ألف موظف من موظفي القطاع النفطي من خلال الاتفاق مع الشركات التجارية والسياحية والبنوك ومنح موظفي القطاع أسعارا حصرية وخصومات خاصة.


===================


نبارك لجميع العاملين في القطاع النفطي والشركات المقاولة تدشين وانطلاق موقع التسوق الالكتروني الأول من نوعه على مستوى القطاع النفطي

امتاز - Emtaz

سجل الآن من خلال الرابط وتميز بالأسعار والعروض المميزة والخاصة

Emtaz
 
أعلى