إعلان توظيف إعلان توظيف من شركة نفط الكويت للعمل في عقود المقاولين التابعة للشركة - 2016

Eng.bobader

بـترولـي جـديـد
يا اخوان الي قريب يمر فريق التكويت مكاتبهم في الأحمدي(مبنى 4) b4 محمد جعفر هو مديرهم...
وبلغونا معاكم

Dari

بـترولـي جـديـد
على حسب علمي الاتصال بيكون على حسب الشركة اللي تم قبولك فيها يعني الشركة الخاصة هي اللي تتواصل معاك، ناهيكم مو كل اللي دشوا المقابلات بياخذونهم.

الله يكون بعونا.

Bas_10_B

بـترولـي جـديـد
ما اعتقد المهندسين اول شي

الشخص الوحيد إليّ ذكر ان الشركة اتصلت عليه هو
Eng.Ebra

انا هندسة ومحد دق علي،

صحيح عدد المقبولين مو وايد، بس نبي نعرف اذا في احد دقوا عليه بعد؟؟؟

اتمنى المشاركة من الجميع شباب و بنات عشان نعرف

Dari

بـترولـي جـديـد
ما اعتقد المهندسين اول شي

الشخص الوحيد إليّ ذكر ان الشركة اتصلت عليه هو
Eng.Ebra

انا هندسة ومحد دق علي،

صحيح عدد المقبولين مو وايد، بس نبي نعرف اذا في احد دقوا عليه بعد؟؟؟

اتمنى المشاركة من الجميع شباب و بنات عشان نعرف
للأمانة انا واحد من ربعي تواصلوا معاة اول امس شركة مضخات ماني عارف اسمها وهو مهندس، وانا مهندس لكن محد تواصل معاي للحين.

Me_Kha

بـترولـي جـديـد
للأمانة انا واحد من ربعي تواصلوا معاة اول امس شركة مضخات ماني عارف اسمها وهو مهندس، وانا مهندس لكن محد تواصل معاي للحين.
عساك عالقوة ، بس ذيج المرة تقول دقو علناس كلهم وخلاص والحين تقول دقو على صاحبك ومادقو عليك ، نبي الصج شنو والغشمرة شنو ، اتمنى تكون جدي شوي :)

Dari

بـترولـي جـديـد
عساك عالقوة ، بس ذيج المرة تقول دقو علناس كلهم وخلاص والحين تقول دقو على صاحبك ومادقو عليك ، نبي الصج شنو والغشمرة شنو ، اتمنى تكون جدي شوي :)
الاكيد انة بيقضبونك الباب☺️

Dari

بـترولـي جـديـد
انت شكلك رسبت بالاختبار وما قابلوك وجاي تخرب علينا ، يا جماعة الي عنده خبر عنه شخصيا او من مصدر موثوق يكتبه ،
دامك موظف شفيك ميت عالوظيفة هذي، اقول روح جابل دوامك واحمد ربك دام عندك وظيفة لانة غيرك علية اقساط وعندة عيال ومن غير وظيفة.

واللي يقول لحد يشوش علينا شفيك حبيبي اخاف عكرنا عليك قهوتك بالاجواء الاوربية؟ تراك قاعد تطحن عشان اتصال واحد يعني حياتك بكبرها متعكرة وقفت على تعليقي اللي بيشوش حياتك؟؟

Dari

بـترولـي جـديـد
انا موظف :) ، وعموماً محد يقضب الباب لاحد اذا لك نصيب بتاخذه وبسك اشاعات روح دورلك شي تضيع فيه وقتك احسن ماتطلع اشاعات .
الرد اللي فوق لك هالتعليق لك.

Eng. Ebra

بـترولـي جـديـد
يا جماعه، بما اني الوحيد اللي تم الاتصال به، والكل مستغرب ويقول شمعنا وليش ومن هالحجي.
ومن هذا المنطلق، اتمنى كل واحد يقرا الجمله التاليه....

"ماشاالله، الف مبروك مهندس ابراهيم، عسى الله يكتب لك اللي فيه الخير"

وشكرا

أعلى