تحديث مدير العمليات في مصفاة الاحمدي يتجاوب مع شكاوي تأخير صرف العمل الاضافي

المحرر النفطي

فريق الإعلام
بسم الله الرحمن الرحيم
وصلنا من مدير عمليات مصفاة الاحمدي المهندس محمد ناصر العجمي والمتواجد خارج البلاد رد على موضوع تأخير صرف العمل الاضافي والذي طرح في المنتدى على هذا الرابط:
إستفسار - الاوفر تايم في مصفاة الأحمدي ماينزل للموظفين يامدير
حيث بين ان الادارة لم يكن عندها علم في هذا الأمر وسوف تبحث في موضوع O/T وحاليا تم تكليف موظفين لمتابعة الموضوع ولمعرفة سبب التأخير وايضاً التنسيق مع المالية والمحاسبة لصرف O/T باسرع وقت إن شاء الله

ونحن بدورنا نتقدم بالشكر الجزيل للمهندس محمد العجمي على تفاعلة مع الموضوع الذي اصبح يأرق الكثير من الزملاء بسبب تأخير صرف مستحقاتهم من العمل الاضافي .


تحديث:

تعميم من مدير عمليات مصفاة الاحمدي لرؤساء الفرق باعتماد الاوفر تايم كل ثلاث ايام وارساله للماليه كل يوم أحد وخميس وتوقيعهم باستلامه حتى لا يتأخر


0dca67d324.jpg
 

FOX70

بـترولـي مميز
عقبال دائرة الصيانة فالكثير منهم لهم OVERTIME من شهر 7 و 8 لم يتم صرفه بحجة ان التيم ليدر لايريد التوقيع
والله المستعان
 

المحرر النفطي

فريق الإعلام
البترول الوطنية: «الأوفر تايم» لموظفي مصفاة الأحمدي كل 3 أيام

علي حامد
قال مدير عمليات مصفاة الأحمدي المهندس محمد ناصر العجمي أنه سيتم اعتماد الاوفر تايم للعاملين في المصفاة كل ثلاثة أيام على ان يتم ارساله مرتين أسبوعياً للمالية يومي الأحد والخميس.
ولفت العجمي في تعميم أصدره لرؤساء الفرق وحصلت « النهار» على نسخة منه ان الادارة لم يكن لديها علم فيما يتعلق بتأخر صرف العمل الاضافي مؤكداً على متابعة الموضوع مع المالية والمحاسبة لصرف الأوفر تيام بأسرع وقت. وكان عدد من موظفي مصفاة الأحمدي تقدموا بشكوى لمدير العمليات بسبب تأخر صرف أجرهم عن العمل الاضافي منذ شهر يوليو الماضي.
حيث قام مدير عمليات المصفاة بتكليف موظفين لمتابعة الموضوع ولمعرفة سبب التأخير، وكذلك التنسيق مع المالية والمحاسبة لصرف المتأخرات في أسرع وقت.

النهار


المصدر الأصلي:
تحديث - مدير العمليات في مصفاة الاحمدي يتجاوب مع شكاوي تأخير صرف العمل الاضافي
 
أعلى