دعوة عامة لموظفين العقود في koc من قسم التكويت - مبروكين...

Muv

بـترولـي جـديـد
يا شباب حسب ما وصلني انه الاجتماع مو للموظفين الاجتماع حق منسقين العقود
وشكرا

Ali911

بـترولـي نشيط
ها جنه الموضوع بين ريحته طاف الخميس وين الفداويه ؟؟
وابشركم
وزيادة وكفو ياالنقابه
انتم قدها

عصفور

بـترولـي جـديـد
يا اخوان الاجتماع كان لمنسقين العقود لكي يعرفو كيف يطبقو اللائحه على موظفين العقود

لان اكثر مسؤولين العقود لا يعلمون عن اللائحه شي

واللي يعلم هم اللجنه وموظفين التكويت

هذا ماوصلني والله اعلم

ان أحسنت فمن الله، وإن أسأت أو أخطأت فمن نفسي والشيطان)

sarey

بـترولـي نشيط جدا
ألف مليوووون مبروك لموظفين عقود نفط الكويت ،

سوف نعمل إحتفال كبير بأحد الفنادق لإستقبال التبريكات والتهاني بمناسبة تطبيق القانون ،

الدعوه ليست عامه

الحضور لأعضاء النقابة وللمطبلين فقط !!

وشكرا

نفطي خصوصي

بـترولـي جـديـد
السلام عليكم ... الله يسامحه اللي حط الاعلان بدون فهم .. خلاني أتعنى و أطق درب عالفاضي .. قعدت بالمحاضرة مثل الأطرش بالزفة .. محاضرة بالانجليزي ما فهمت منها شيء ... قعدت 10 دقايق و مشيت .. تهاوشت مع الاستقبال في مركز التدريب البترولي قلت لهم يا جماعة والله المحاضرة لنا ما يصير أكيد في قاعة ثانية .. قالولي لا بس هذي القاعة .. دخلت القاعة شوي متأخر ب 20 دقيقة . و أنا لابس اللبس الرسمي مال الدوام بشركة ( ......) الكل اللي بالقاعة قام يطالعني و ينقد علي و أنا أطالعهم و مستغرب ؟ كلهم شكلهم نظيف و كبار بالسن ؟ ألتفت ذات اليمين و ذات الشمال متسائلا : (( عيل وين ربعنا )) ؟؟؟ مشهد مآساوي لجهة لا تعرف كيف تعلن عن شيء ماله علاقة بشيء آخر مع شديد الأسف .. رجعت البيت مقهور و لسان حالي يردد قائلا :: لا حول ولا قوة الا بالله و سامحونا على الصراحة .. دمتم بود

qassem_ali

بـترولـي نشيط
السلام عليكم ... الله يسامحه اللي حط الاعلان بدون فهم .. خلاني أتعنى و أطق درب عالفاضي .. قعدت بالمحاضرة مثل الأطرش بالزفة .. محاضرة بالانجليزي ما فهمت منها شيء ... قعدت 10 دقايق و مشيت .. تهاوشت مع الاستقبال في مركز التدريب البترولي قلت لهم يا جماعة والله المحاضرة لنا ما يصير أكيد في قاعة ثانية .. قالولي لا بس هذي القاعة .. دخلت القاعة شوي متأخر ب 20 دقيقة . و أنا لابس اللبس الرسمي مال الدوام بشركة ( ......) الكل اللي بالقاعة قام يطالعني و ينقد علي و أنا أطالعهم و مستغرب ؟ كلهم شكلهم نظيف و كبار بالسن ؟ ألتفت ذات اليمين و ذات الشمال متسائلا : (( عيل وين ربعنا )) ؟؟؟ مشهد مآساوي لجهة لا تعرف كيف تعلن عن شيء ماله علاقة بشيء آخر مع شديد الأسف .. رجعت البيت مقهور و لسان حالي يردد قائلا :: لا حول ولا قوة الا بالله و سامحونا على الصراحة .. دمتم بود

نفس حالتك

Ali911

بـترولـي نشيط
وكل شوي كاتبين التفوا حول النقابة صوتوا لهم
وين النقابه اذا انتوا موقد هالمنصب طلعوا او شيلوا سالفة النقابة بكبرها لان ماكو فايده بس اسم

sarey

بـترولـي نشيط جدا
خلاص الحين يعني ماكو شي ؟؟

شنو الموضوع وشنو الشي اللي ننتظره بالضبط ؟؟!!

خلاص ياشباب كل واحد يغسل إيده بصابون ديتول ، شغل عدل

نفطي خصوصي

بـترولـي جـديـد
اليوم تعرفت على صديق صديقي ... عقده مع شركة ( ...) كي ان بي سي .. يقولي صحيح وقعنا عقودنا لكن الى الآن ما استلموا شيء بتاتا البتة ولا حتة ولا فتة ولا صحن كفته ! و سلملي عالبتنجان .... و ليل أداوي به ماء عيني .. عيني على ماء هو الدواء ... و يا فرج الله

نفطي خصوصي

بـترولـي جـديـد
هذي الدعوه صارلها ايام ممكن انعرف مضمونها

؟؟؟؟؟؟

والله علمي علمك يا الطيب ... المصيبة أن شركتنا الموقرة آخر من يعلم ما راحوا بدعوى أن ما عندهم خبر ولا أحد قالهم أساسا أن في اجتماع ... و كفى بذلك دليل على عدم وجود تنسيق و تواصل بين جميع الأطراف - لجنة رئيسية - لجان فرعية - الشركات ... هذا قصور فادح من اللجنة الرئيسية بطبيعة الحال .. وإذا كان هذا الأمر البسيط سقطوا فيه مثل هذه السقطة فكيف ترجون منهم ما ترجون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و منا الى ..... ............ اللي هو !!![/size

نسيت أضيف شغلة مهمة بعد : هذا و هو توهم مجددين عقدهم مع الكي أو سي بعد !! ويح قلبي

نفطي خصوصي

بـترولـي جـديـد
نظرة خاطفة سريعة على عدد المشاهدات على أي مشاركة يتيمة في ثنايا المنتدى تتعلق بفردوس الزيادات و عدن اللائحة .. تعكس حجم المعاناة و اللأمل و اللهفة ... .....................................................................................................................

ترى والله الكويتيين يستاهلون ...

و الله المستعان

أعلى