استبيان طرح الثقه في نقابه البترول

ليدر

بـترولـي جـديـد
شباب الي عنده خلفيه عن عمل برنامج على الموبايل في طرح الثقه في النقابه ( نعم او لا _ ويوزع ) عن طريق الوتس اب

حتى الكل يعرف اسهل من حضور الجمعيه العموميه ويكون الدخول مرة واحده لتصويت منعأ لتزوير والله الموفق .
 
التعديل الأخير:
انت يالهاجري لازم ادش النقابه هههههه�� والله لو مو استبيان لو فزعت قبايل منت طارح الثقه نقابتنا زينه وامورنا طيبه وبقولك شي ترا هذي زياده كنا ماناخذها قبل سنه ٢٠٠٤ فأحمد ربك لو جاك دينار واحد سالفه تخذال ماتخاذل هذي اتوقع مو موجوده عند رجال خابرينهم بالنقايه لهم مواقف مشهوده ماتجي انت وزمرتك تهدمها بيوم بسبت ماكو تفاعل مع النقابه مع الموظفين انت وربع لما دشيت النقابه اشسويت احمد ربك علي العافيه وانشوفك في انتخابات ٢٠١٦ هههههههه قسم بالله اني ماني من النقابه بس انت وربعك فلم رحت شؤن ماكو فايد رحت رفعت قضيه ماكو فايده كتبت بالمنتدي هم ماكو فايده انصحك تقدم استقالتك وترجع بتوضيف جديد عشان ترجع بطاقه جديده ههههه
 
التعديل الأخير:

جمعان

بـترولـي نشيط
انت يالهاجري لازم ادش النقابه هههههه�� والله لو مو استبيان لو فزعت قبايل منت طارح الثقه نقابتنا زينه وامورنا طيبه وبقولك شي ترا هذي زياده كنا ماناخذها قبل سنه ٢٠٠٤ فأحمد ربك لو جاك دينار واحد سالفه تخذال ماتخاذل هذي اتوقع مو موجوده عند رجال خابرينهم بالنقايه لهم مواقف مشهوده ماتجي انت وزمرتك تهدمها بيوم بسبت ماكو تفاعل مع النقابه مع الموظفين انت وربع لما دشيت النقابه اشسويت احمد ربك علي العافيه وانشوفك في انتخابات ٢٠١٦ هههههههه قسم بالله اني ماني من النقابه بس انت وربعك فلم رحت شؤن ماكو فايد رحت رفعت قضيه ماكو فايده كتبت بالمنتدي هم ماكو فايده انصحك تقدم استقالتك وترجع بتوضيف جديد عشان ترجع بطاقه جديده ههههه

ينصر دينك على الكلام هذا
 

king_salem

بـترولـي نشيط جدا
ما شافوهم وهم يسرقون شافوهم وهم يتهاوشون على الغنيمة .******** اللي همهم الكرسي ولم نسمع منهم همسة على حقوق العمال اللي راحت . الكراسي تروح وتبقى السمعة********** . قلوب نشفت منها الدم .
 

الواضح

بـترولـي جـديـد
انت يالهاجري لازم ادش النقابه هههههه�� والله لو مو استبيان لو فزعت قبايل منت طارح الثقه نقابتنا زينه وامورنا طيبه وبقولك شي ترا هذي زياده كنا ماناخذها قبل سنه 2004 فأحمد ربك لو جاك دينار واحد سالفه تخذال ماتخاذل هذي اتوقع مو موجوده عند رجال خابرينهم بالنقايه لهم مواقف مشهوده ماتجي انت وزمرتك تهدمها بيوم بسبت ماكو تفاعل مع النقابه مع الموظفين انت وربع لما دشيت النقابه اشسويت احمد ربك علي العافيه وانشوفك في انتخابات 2016 هههههههه قسم بالله اني ماني من النقابه بس انت وربعك فلم رحت شؤن ماكو فايد رحت رفعت قضيه ماكو فايده كتبت بالمنتدي هم ماكو فايده انصحك تقدم استقالتك وترجع بتوضيف جديد عشان ترجع بطاقه جديده ههههه



انا صراحه استغرب من هالردود

على اي اساس نقابتك تفرضها علينا يخوي اذا انجازاتها عاجبتك وقف معها بالجمعيه العموميه واترك منك التشبيح بالمنتديات

ووالله ما يمدح السوق الا من ربح فيه واظنك واحد منهم وانا اخوك

ثانيا المنتدى للنقاش الهادف وللامانه ردك اغلبه موجه لشخص مع ان الموضوع موجه لجهاز كامل فهذا دليل على تعنصرك وعلى تعاطفك مع الطرف اللذي يمسه الموضوع

فاترك منك العنصريه والعاطفه ورد نفس العالم بموضوعيه وحياديه ولا منت مجبور ترد واذا انت تبي تتكلم بكلام مكشوف وواضح خلك واضح يعني حط اسمك وتكلم عشان الناس تعرف ترد عليك لان حنا ما نبي نضيع حقوقنا بسبب خلافكم على كراسي او مصالح اذا بينكم خلاف فنحن اعضاء الجمعيه العموميه غير معنين بحله او بتفاصيله

نحن معنين بحقوقنا


وللامانه من هم على شاكلتك من الشبيحه والمفندين هم من اساء للعمل النقابي واضعف دور النقابه

وكاني فيك يوم تقول نقابتنا كانك تملكها وتخص روحك فيها

ترا هي نقابة عمال البترول ومعنيه بمشاكل العمال ومصالحهم وليس مشاكلك

ولن ارد علييك اي رد الا ان كشفت عن اسمك وانا بدوري سارد وساكشف عن اسمي ونكون مبينين

والسلام ختام
 

الواضح

بـترولـي جـديـد
ينصر دينك على الكلام هذا

مادري ليش تذكرت المثل اللي يقول معاهم معاهم عليهم عليهم

طيب اخوي جمعان عدد لي انجازات المجلس النقابي الحالي لتقنعني ولتقنع العالم بانك فاهم انت تتكلم عن شنو

وسلامتك
 

فارس020

بـترولـي جـديـد
انت يالهاجري لازم ادش النقابه هههههه�� والله لو مو استبيان لو فزعت قبايل منت طارح الثقه نقابتنا زينه وامورنا طيبه وبقولك شي ترا هذي زياده كنا ماناخذها قبل سنه ٢٠٠٤ فأحمد ربك لو جاك دينار واحد سالفه تخذال ماتخاذل هذي اتوقع مو موجوده عند رجال خابرينهم بالنقايه لهم مواقف مشهوده ماتجي انت وزمرتك تهدمها بيوم بسبت ماكو تفاعل مع النقابه مع الموظفين انت وربع لما دشيت النقابه اشسويت احمد ربك علي العافيه وانشوفك في انتخابات ٢٠١٦ هههههههه قسم بالله اني ماني من النقابه بس انت وربعك فلم رحت شؤن ماكو فايد رحت رفعت قضيه ماكو فايده كتبت بالمنتدي هم ماكو فايده انصحك تقدم استقالتك وترجع بتوضيف جديد عشان ترجع بطاقه جديده ههههه

نقابتنا زينه؟ 4 رواتب صارو راتب وربع
ترا هذي زياده كنا ماناخذها قبل سنه ٢٠٠٤ فأحمد ربك لو جاك دينار واحد ؟ نسلمهم رواتبنا ونخليهم يقصصون فيها والحمدالله اهم شي الصحة والعافية.
تخذال ماتخاذل هذي اتوقع مو موجوده عند رجال خابرينهم بالنقايه ؟ ما يمدح العاروس غير امها
وانشوفك في انتخابات ٢٠١٦ هههههههه ؟؟ اذا في ارجال في البترول بنشوفك عن قريب تبوس خشوم وتكفون هذا ولد عمي وهذا ولد خال.
بس انت وربعك فلم رحت شؤن ماكو فايد رحت رفعت قضيه ماكو فايده كتبت بالمنتدي هم ماكو فايده انصحك تقدم استقالتك ؟ انسان لازم تحترمه عنده عزيمة اصرار وما طخ نفس ربعك.
 

الواضح

بـترولـي جـديـد
نقابتنا زينه؟ 4 رواتب صارو راتب وربع
ترا هذي زياده كنا ماناخذها قبل سنه ٢٠٠٤ فأحمد ربك لو جاك دينار واحد ؟ نسلمهم رواتبنا ونخليهم يقصصون فيها والحمدالله اهم شي الصحة والعافية.
تخذال ماتخاذل هذي اتوقع مو موجوده عند رجال خابرينهم بالنقايه ؟ ما يمدح العاروس غير امها
وانشوفك في انتخابات ٢٠١٦ هههههههه ؟؟ اذا في ارجال في البترول بنشوفك عن قريب تبوس خشوم وتكفون هذا ولد عمي وهذا ولد خال.
بس انت وربعك فلم رحت شؤن ماكو فايد رحت رفعت قضيه ماكو فايده كتبت بالمنتدي هم ماكو فايده انصحك تقدم استقالتك ؟ انسان لازم تحترمه عنده عزيمة اصرار وما طخ نفس ربعك.




عارووس

الله يشفيكم

يبه والله العظيم ماقد ترشحت لنقابه ولا قد نزلت انتخابات يالشبيحه

يا نقابة ابو ربع

والله انكم مساكين يالعاروووس والثاني الشبيح

صحيح قبل 2004 ماكنا ناخذها بس يوم اخذناها شلنا الصويان والعماليه حنا العمال وحطينا ثقتنا بناس جدد ولله الحمد وتراهم مايسوون شي بدون وقفتنا فلا لهم فضل ولا منه

واشتغلوا ومحد تكلم عن انجازاتهم الا اخر مجلس نقابي لان صراحه اللي خلانا نشيل الصويان مو بعيد من اللي يخلينا نشيلهم

فريح مخك انت وياه نقابه ماتنجز لاتشرف انها تمثلني ويكفيني فخرا ان ضعاف المنطق والحجه هم من امتهنوا الدفاع والتشبيح لها


في السابق انجازاتهم كانت تدافع عنهم واليوم هفواتهم هي من تجعلناا نطلب ترحيلهم وبسرعه
 

وابتدا المشوار

بـترولـي نشيط جدا
عزيزي الواضح الظاهر أنك فهمت فارس غلط وانا ماألومك لكثرت الشبيحة اللي ماهمهم ألاهذا الشخص مع العلم أن الشخص اللي يتكلمون عنة كان يفتر في جميع الأقسام قبل الجمعية العمومية ولاشفنا أحد منهم وطوط .

وأول مايطلع يبدون سوالف الحريم وكل واحد ياخذ تلفونة ويروح بزاوية وأقسم ان هذا الموضوع صار قدامي

بس ماعليك منهم حيلهم فيه بالمنتدي وخلف أسمائهم المستعارة ههههههههه.
 
أعلى