المعتدله وانجازاتها

HUMMER

بـترولـي خـاص
يعطيك العافيه اخوي الهاجري وحياك الله بالمنتدى
انجازات المعتدله كثيره بس مانبي نذكرها نبي القائمه نفسها تنزل اصدار عن انجازاتها
وخلي احنا نعرف ونقارن واتمنى هالشي يكون قبل الانتخابات
 

kuwaity001

موقوف
حيااك اخووي همر

كل شي موثق وموجوووود والحمدلله كنــــا فين وبأينــــا فيــــــــــن

المعتدله
 

dehen_3ood

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
أضم صوتي لأخوي هـــامر وأقول على القائمة أن تبرز جميع انجازاتها
والحكم الأخير للي بيعطيها صوته بالنهاية !!
 

BG. 1

موقوف
الهاجري كنت أتمني أن تكتب ماهي إنجازات المعتدلة
إحساسي يقول إنك من مؤيدي القائمة
 

فيصل العجمي

مؤسس المنتدى
أعضاء الشرف
نتمنى ان نرى انجازات واهداف القوائم اللي بتنزل
حتى يعرف كل واحد من يعطي
ولكن الحاصل في هذا الوقت ان هناك امور اخرى طغت على الانجازات والاهداف في عملية التصويت
 

dehen_3ood

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
الصراحة احنا البنات محنا معطين أصواتنا لأي قائمة قبل لا نعرف شنو الانجازات إللي حققتها
وشنو ناوية عليه مستقبلا وشتقدر تفيد الموظفات العاملات بالشركة !!
ويا كثرهم هالبنات :D
 

op2

بـترولـي نشيط
اكيد مابيكون لها انجازات اذا فايزه القائمه بالتزكيه


شنو انجازات المعتدله ولا هي سوالف حميه مو اكثر ؟؟


للاسف انتخابات النقابه نفس انتخابات مجلس الامه والانديه والجمعيات التعاونيه


وهالشي واضح باسماء المرشحين


يتم الاختيار على اساس قبلي ومذهبي وعنصريه تتم بالاختيار


مو على اساس الاكفأ والاصلح


حتى احنا انفسنا الا ما رحم ربي لما يختار ما يختار لانه الاصلح يختار لانه يعرفه ولا ما يعرفه


يقربله ولا ما يقربله


يعني لا تقولون شنو انجازاتهم ولا شنو سوو


اسالو منو بينزل ومن اي قبيله او اي مذهب


الديره كلها جذي اشمعنى نقابتنا تبونها غير ؟؟؟!!!
 

كحيلان

بـترولـي جـديـد
صباح الخير أخوي الهاجري
بصراحه ليتك ماقلة أنجازات المعتدلة والسبب المشاكل ألي صارة فيها وهي بين الهواجر والعجمان والكنادرة ضرب بالهواجر يأخي الاستقالات ألي صارة بالمعتدلة ليش لن الضرب بينهم.. فا لا تسوي ديكورات للمعتدلة لن المعتدلة انتهة من بكرة ابيها بصراحه وان كانك تدعم دليهي لنه أهو مدخلك لا انت شغلك غلط انك تمدح دليهي من دخلة الموقع هذا امدح القائمة كاكل عشان نعرف انك فعلا تمدح المعتدلة بس للاسف شي رهيب في بعض العمال يمدحون ولا شافو شي ......... على العموم أبشركم ان المعتدلة راح تنكسر كسرة قهر .. وأبشرو بالخير في قائمة نازلة راح تنجح وراح تنفذ ألي نبيه وانتو راح تشوفون بأمي عينكم .:);)


زالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


شكــــــــــــــــــراً معاكـــم كحـــــــيلان
 

الولدالذهبى

بـترولـي نشيط جدا
اولا يا الهاجرى شهادتك مجروحه
لأن الرئيس من نفس القبيله
وثانيا يجب عدم هضم حق المجالس السابقه والتى لها
يد فى مطالبات كثيره تم إنجازها فى عهد المعتدله
والتى نعلم كيف حصلت عليها او بالأحرى ماتم
أخذه من تحت الطاوله ..... !!!!!!
خلووونى ساكت وإلا بفجر قنابل بالموقع .. :)
فا انا رأى من غير لا تحيز ولا إنحياز
الإنتخابات جايه وعلى قولة المثل
اللى بالجدر .... يطلعه الميزان
وهذا الميدان يا حميدان






وبس
 

أبو طلال

بـترولـي نشيط جدا
اخواني الكرام .... للتوضيح ...

المنتدى لا يميل أو يدعم أي قائمه ضد الأخرى ...

و لكن المجال مفتوح لجميع القوائم لإبراز برامجها و أنشطتها ...

و الإختيار هو حق مشروع لجميع الأعضاء لا يفرضه عليهم أحد ...

و نتمنى التوفيق للجميع لما فيه مصلحة العمل و العمال ...
 

BG. 1

موقوف
المشاكل ألي صارة فيها وهي بين الهواجر والعجمان والكنادرة ضرب بالهواجر

نور الإخوة الأعضاء سبب الخلاف بين هذة القبائل والعائلات طبعا الخلاف فقط من مؤيي المعتدلة وبالنسبة للقوائم الاخري من نفس القبائل سمن علي عسل
 

BG. 1

موقوف
اولا يا الهاجرى شهادتك مجروحه
لأن الرئيس من نفس القبيله
وثانيا يجب عدم هضم حق المجالس السابقه والتى لها
يد فى مطالبات كثيره تم إنجازها فى عهد المعتدله
والتى نعلم كيف حصلت عليها او بالأحرى ماتم
أخذه من تحت الطاوله ..... !!!!!!
خلووونى ساكت وإلا بفجر قنابل بالموقع .. :)
فا انا رأى من غير لا تحيز ولا إنحياز
الإنتخابات جايه وعلى قولة المثل
اللى بالجدر .... يطلعه الميزان
وهذا الميدان يا حميدان






وبس

نورنا يالذهبي وفجر قنابلك وأطلعنا عن الحقيقة فالإنتخابات قادمة

ونتمي ان ننتخب الأصلح سواء معتدلة او عمالية او اخري
 

ali salem

بـترولـي نشيط جدا
أمنية

صباح الخير أخوي الهاجري
بصراحه ليتك ماقلة أنجازات المعتدلة والسبب المشاكل ألي صارة فيها وهي بين الهواجر والعجمان والكنادرة ضرب بالهواجر
شكــــــــــــــــــراً معاكـــم كحـــــــيلان

الأخ كحيلان
إن شاء الله إنك عند اسمك
بس ترى العلاقة اللي بين الهواجر والعجمان وحتى الكنادرة أسمى وأرفع من أي نقابة
وإذا كان فيه خلاف بينهم فحتى الأخوان وهم أخوان تصير بينهم خلافات
ولكن كل مجموعة وفيها عاقل وأتمنى مثل ماني متأكد إنك أنت والكثير تتمنون إزالت هذه الخلافات
والبركه في اللي قايمين على هالمنتدى
 

عالي الهمه

بـترولـي نشيط
نبي الانجازات فعلا لازم تبين


اما عن كيفيه الانتخابات والاختيار فهو اعتقد انه قبلي وله نمط عنصري بحت والكفاءه لها قدر ضئيل بسيط في الاختيار
 

كحيلان

بـترولـي جـديـد
الأخ كحيلان
إن شاء الله إنك عند اسمك
بس ترى العلاقة اللي بين الهواجر والعجمان وحتى الكنادرة أسمى وأرفع من أي نقابة
وإذا كان فيه خلاف بينهم فحتى الأخوان وهم أخوان تصير بينهم خلافات
ولكن كل مجموعة وفيها عاقل وأتمنى مثل ماني متأكد إنك أنت والكثير تتمنون إزالت هذه الخلافات
والبركه في اللي قايمين على هالمنتدى

صبـــــاح الورد على العمـــــــوم

لك تحياتي اخوي علي وفعلا عند اسمي فعلا كلهم أخوان بس انت مافهمة الموضوع عدل وانا راح ابيلك اياه عدل عدل القائمة يوم صارت بروحها صار فيها اصفط لهذا واخلي هذا ....... طبع حق الاتحاد فا ألي تهاوش وألي قدم استقالته.... ألخ

فا راح يواجهون كارثة بالانتخابات الجاية


ولــــــــــــــــــــكم مني كــل الاحتـــــرام والتقدير... كحــــيلان:);)
 
أعلى