ليش الباصات توقف ربع ساعه قبل الدوام وبس؟

القحطاني

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
السلام عليكم

ياجماعه في مصفاة ميناء الأحمدي الباصات توقف قبل الزام بربع ساعه وبعدها ماتشوفها عند الباب

يعني اللي جاء متأخر ولا بديله جاي بدري يتنقع على الباب

ليش مانكون نفس ميناء عبدالله على التلفون,,,, تدق على الباص يجيك في اي مكان تبيه

الحين لو تبي تروح للعياده انتظر السوبر فايزر يجيك من الكنترول روم عقب ساعه يودك ولا يعطيك السياره

لا وسواقين الباصات بس شاطرين يحملون عمال الصيانه اللي ريحتهم مخنزه الباصات

سراب الصيف

بـترولـي نشيط
اخوي القحطاني مشكور على الموضوع اللي من زمان وحنا نعاني منه
بس وين تلقا اللي يسمعك بيقولون لك في مواضيع اهم من هذا

فيصل العجمي

مؤسس المنتدى
أعضاء الشرف
مشكلة الباصات مشكلة تواجه الكثير من الموظفين
وللأسف انه لا يوجد حسيب او رقيب عليهم
ونتمنى ان تكون هناك رقابه على الباصات وتمديد فترة الانتظار عند البوابات ووجود رقم داخلي لطلب الباص في اي قسم
ولك كل الشكر اخي الكريم على طرح هذا الموضوع

frfosha

بـترولـي مميز
القحطاني يا خوي والله نتمنى أنه يقون فيه خطوط تيلفونات لهم لانه صج احنا متأذين من هالسالفه لا واذا بعد مرك وانت عندك شغل لاخر لحظه يمشي عنك ويخليك وتعال دورلك على سياره توصلك عاد شوف بنيه وتركب وانيت ولا بيكب

القحطاني

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
نتمنى يكون صوتنا مسموع ويلقون حل للمشكله

ترى حتى احنا ياشباب نحتاج حل لهذه المشكله

وكان الله في العون

القحطاني

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
المكسيكي الله يعطيك العافيه على المداخله الحلوه

بس الظاهر انك سواق الباص ههههههه

ترى حنا نقصد في الموضوع الموظفين مو سواقين الباصات ههههه

ولد الفحيحيل

بـترولـي نشيط جدا
يالقحطاني مشالله عليك لا اله الا الله ماني حاسدك عندك دودج تشارجر يعني المفروض انك ماتتأخر على الباصات
يعني عطها حد الدعسه وامورك طيبه انشالله
وتحياتي )

ولد الفحيحيل

بـترولـي نشيط جدا
رد على اخوي المكسيكي:
انا كنت مشغل بالمكسيك معاك بنفس المصفاة ولا تشلخ علينا اصلا ماكان في باصات كانو حاطين سيارات تشارجر حق اول 50 مشغل يوصلون والباقي حاطين خيول كديش تذكر ولا أذكرك :):):):)

هامور كبر

بـترولـي جـديـد
يا شباب مينا الاحمدي فجو شوي عنا كله شوفو ميناء عبد الله يا اخي احنا مرتاحين ومتفاهمين وادارتنا حلوة وطيبه مو كل النواقص عندكم تقولو شوفو ميناء عبد الله اللهم لا حسد

القحطاني

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
الله لا يغير عليكم
اخوي هامور كبر حنا نتمنا يكون نظام الباصات عندكم يكون عندنا مثل الإتصال بالباص عند الحاجه
ولك تحياتي

algharib

بـترولـي نشيط
مشكور اخوي علي الموضوع
بس اقول مو فالحين الا يحطون بيبان اوتماتك شحقه ما ادري

منطقي

بـترولـي نشيط
الله يلوم اللي يلومك!!!!!!!! يالقحطاني لاو بعد معك حق..........بس أنا مستغرب من الموظفين الكويتين اللي عندهم سيارات الشركة
أذا مرو على اى موظف كويتي واقف ينتظر الباص أو متعطل يحتاج إلى من يوصله إلى البوابة وخاصة في عز حرارة الصيف حبيبك اعمى ومطنش......عكس الموظفين الاجانب كل واحد يشيل و وصل أبن جنسيتة بكل رحابه ((((( ماعندهم كبــــــــر)))))

yaqoub banyan

بـترولـي نشيط
شباب المشكلة مع الباصات مو مشكلة انة لمن تي اداوم متاخر دقيقة والباص مو موجود
ساعات تبي الباص وانت داخل المصفاة ماتحصل يمكن توقف بالشمس وطيح غشيان وماتحصل باص
ساعات تبي تستاذن من الدوام تبي باص وتكلم السوبر فايزر انك تبي تمشي وتقول انة مافي باص يقولك اوكي الحين ايلك وينقعك نص ساعة يمكن او اكثر ويذلك يمكن ويقط جم كلة معليك بس خلها على الله

منطقي

بـترولـي نشيط
معك حق ((( يالقحطاني))) والله يلوم اللي يلومك..........لا ومع هذا إخوانا لكويتيّن أصحاب سيارات الشركة أذا مرو على اى موظف كويتي واقف ينتظر الباص او بحاجه لمن يوصله البوابة مر و حبيبك اعمى مطنش وكنه ما يشوف وهذا و أنا ناهيك أن درجة الحرارة عالية في الصيف.......... عكس جميع الموظفين الاجانب الواحد منهم أذا شاف أبن جلـدتة و من جنسيتة على طول وقف وركبة صدر عن المكيف تدري ليش !!! ((( يالقحطاني)))...........................{ ماعنــــدهم كبــــــر }

أعلى