نادي بوبيان

ما رأيك بمستوى النادي حاليا ؟

  • ممتاز

    الأصوات: 3 13.0%
  • جيد

    الأصوات: 11 47.8%
  • سيئ

    الأصوات: 9 39.1%

  • مجموع المصوتين
    23
  • الاستطلاع مغلق .

PIC

بـترولـي نشيط جدا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نادي بوبيان هو المتنفس الوحيد لموظفين الشركة

مارأيك بالنادي بعد التجديد وإدارتة الجديد وإلغاء الإشتراك السنوي؟؟

وهل تعجبك الأنشطة التي تقام فيه؟

وهل أنت راضي عن أوقات عمل النادي؟

وما رأيك بإشراك موظفي شركة ايكويت معنا بالنادي ؟

اعطنا رأيك ....ومقترحاتك

وبارك الله فيكم
 

HUMMER

بـترولـي خـاص
والله اخوي اتمنى انه يكون لجميع القطاع النفطي الكويتيين فقط
ليكون المتنفس الوحيد الخالي من الاجانب
 

PIC

بـترولـي نشيط جدا
صحيح يا همر

خاص أن بعض الأجانب يختلف معنا بالعادات والتقالبد

والدين أيضا
 

SOS_KW

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
السلام عليكم

سؤال أعجبني جدا لكي أعبر عما يختلج في صدري من تناقضات جمة أذكر بعضا منها هنا


أولا- كانت فكرة النادي للم شمل موظفي شركة PIC والتقارب فيما بينهم ، حتى تنصهر أية حواجز فيما تقليدية بسبب ما يفرضه أي جو عمل ، ومن ثم تنتج علاقات سوية عائلية تؤدي إلى تقارب أكثر وتفاهم أكبر بين الموظفين في العمل لتعود وتصب في مصلحة الشركة بوجه عام.

ولكن بأن يفتح الباب على مصراعية ، وتتنوع الثقافات المحببة والغير محببة ، فهذا مرفوض طبعا لأنك تطبق المثل القائل (( جت تكلها عمتها)).

ولربما قام المسؤولين عن النادي بهذه الخطوة لقلة مرتادي النادي من شركة PIC ، ولحل تلك المشكلة ولكي يثبتوا للجميع بأنهم نجحوا في عملهم كعلاقات عامة ونشاط اجتماعي أشركوا موظفي وعائلات شركة أخرى.

كان بالأحرى أن تقوم العلاقات العامة بدراسة الأسباب التي أدت إلى تطفيش موظفي الشركة ، لا أن تحل مشكلة بأخرى أكبر منها.

وأبسط ما يكون أن أقوم على عمل استفتاء يوزع عن طريق الـ Livelink أو E-mail لجميع موظفي الشركة حتى لا أكون مركزيا واتخذ قرارات عشوائية أتخبط بها هنا وهناك دون دراسة صحيحة ومنظمة حتى أنجح هذا النادي.

ويجب أن يعلم القائمين على النادي الذي أصبح كاللقيط أن من حق الموظفين أن يشاركوا في القرارات التي تخص النادي حيث أنه منهم ولهم ، ولا أن تكون تابعة لأهواء وقرارات موظفين غير كفء وغير مؤهلين لا بالخبرة ولا علميا بأن يقوموا بهكذا عمل أو قرارات .

أرجو أن لا يكون رأي زعل أحد

وشكرا
 

اداري

بـترولـي نشيط
كلامك صحيح اخوي ومن الأسباب الرئيسية:
1-وقت عمل النادي يبدأ بعد العصر....شسوي إذا دوامي عصر يعني ما اروح النادي الصبح
2- حمام السباحة مشاكلة كثيرة ومايفتح إلا الساعة اربع
3- صالة العاب القوة يبدأ العمل فيها الساعة 6 ما دري ليش
4-صالة العاب الكمبيوتر ما فيها إلا 2 بليستيشن واليهال اشكثرهم طابور عليها
5-المطعم أو المقهى مدري شنهو بالضبط ...المهم بالهواء الطلق والشاورما تتعرض للغبار عادي
6- الأعلانات عن الحفلات بالنادي ما يدري عنها الا الي عنده ايميل...يعني العمال بالمصانع مولازم يحضرون واذا فيه اعلان يحطونه بغد انتهاء الحفل!!!
7- هدايا الحفل لكلها لعيال المسئولين طبعا...ولا أحد يقدر يعترض
ولا شرايكم بكلامي؟؟
 

SOS_KW

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
كلامك صحيح مئة بالمئة ، وآخر موقف شهدته كا ن في حفل القرقيعان ، حيث عندما بدأوا بتوزيع أكياس القرقيعان على الأطفال ، طبعا (( بو طقة )) كما خصصوا أكياس للقرقيعان للكبار أيضا (( بو طقتين )) لاحظت شيئا غريبا عندما توجه الأطفال لأخذ القرقيعان أمروهم أن يقفوا بالطابور وكأنه طابور توزيع مياه مقطوعة والا التموين الشحيح ، وكان يخترق صفوف الأطفال شاب يتراوح عمره ما بين 14 - 15 سنة ويحمل أكياس بكل يد وبدون مبالغة تقريبا 10 أكياس ، طبعا الأخ راح ورد دربين وما حد كلمه ولا حاسبه بس المساكين الأطفال الآخرين نهروا ويهددوا من لا يقف بالطابور لن يأخذ كيس القرقيعان

فكلامك صحيح ولا غبار عليه.
 

HUMMER

بـترولـي خـاص
والله يااخوان كل مكان يدشون في الاجانب يخربون التنظيم اللي فيه وبعدين ليش هالعنصريه والطبيقيه يعني عيالهم عيال وعيال الباقي عيال ....

بس ياليت تفيدوني يقدرون موظفين شركة نفط الكويت المشاركه بنادي بوبيان واشلون؟؟
 

PIC

بـترولـي نشيط جدا
Sos_kw
هذا فيض من غيض
واللي يروح هناك يشوف العجب

Hummer
أظن ما يصير موظفين شركة نفط الكويت المشاركه بنادي بوبيان
 

المتمكن

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
كلامك صحيح مئة بالمئة ، وآخر موقف شهدته كا ن في حفل القرقيعان ، حيث عندما بدأوا بتوزيع أكياس القرقيعان على الأطفال ، طبعا (( بو طقة )) كما خصصوا أكياس للقرقيعان للكبار أيضا (( بو طقتين )) لاحظت شيئا غريبا عندما توجه الأطفال لأخذ القرقيعان أمروهم أن يقفوا بالطابور وكأنه طابور توزيع مياه مقطوعة والا التموين الشحيح ، وكان يخترق صفوف الأطفال شاب يتراوح عمره ما بين 14 - 15 سنة ويحمل أكياس بكل يد وبدون مبالغة تقريبا 10 أكياس ، طبعا الأخ راح ورد دربين وما حد كلمه ولا حاسبه بس المساكين الأطفال الآخرين نهروا ويهددوا من لا يقف بالطابور لن يأخذ كيس القرقيعان

فكلامك صحيح ولا غبار عليه.

هههههههههههههههههههههه
لا تعلييييييييق
الا اللهم انى اؤيد هذا الطرح وبقووووووووووووووه
فعلا اصبت الحقيقه لتوضيح الرؤيا وبتوسع
انا من ناحية وجهة نظرى بالنادى احتفظ فيها لنفسى
لانى اساسا ما احس ان هالنادى ينافس اندية الحبارى او الاتحاد او غيره منالانديه التابعة لنفط الكويت
عااااد كلش
نادى بوبيان
نادى ضباط الجيش على غفله او *******
انا اشترى راحة بالى وما احب ان افخفخ فى هذا الموضوع
لان الكلام عن نادى بوبيان
ضاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايع
 

SOS_KW

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
أنا ما أقصد الأجانب بحد ذاتهم ، ومع احترامي لكل الجنسيات ، اصبح هناك تباين كبير بين مرتادي النادي ، ولا عيب في ذلك العيب في ألا يقوم مسؤولو النادي بوضع قوانين وأسس تضبط الوضع الداخلي ، ناهيك عن سطحية البرامج المطروحة هناك.

ولكي نحافظ على شكلية النادي ومضمونه ،

1- يجب أن يتم اعادة النظر في النشاطات المطروحة في النادي

2- أن يعاد خصم رسوم رمزية من موظفي الـ PIC وتفرض رسوم عالية لكل من لا ينتمي للشركة بصلة

3- يوضع رسم خاص للمرافقين لموظفي الشركة غير أبنائهم أو أقاربهم من الدرجة الأولى.

ولا يحضرني الآن سوى تلك النقاط لأن الوقت متأخر

مع السلامة
 

PIC

بـترولـي نشيط جدا
بارك الله فيك بالطرح الطيب العقلاني

وأنا أويدك بكل كلامك
 

عامل

بـترولـي نشيط
كلمات قليله نابعه من قلبي
تقصير ، تبذير في غير محله ، أوقات غير مناسبه ، سوء تنظيم ، مرافق محدوده ، لا تجديد ، محاط بالمنازل .
 

butterfly

بـترولـي نشيط
كلمات قليله نابعه من قلبي
تقصير ، تبذير في غير محله ، أوقات غير مناسبه ، سوء تنظيم ، مرافق محدوده ، لا تجديد ، محاط بالمنازل .



النقاط التي ذكرتها صحيحة 100% وانا عن نفسي اشتركت بعد 5 من تعييني ومن بعدها رحت مرة وحدة بالغلط وبعدها مارحت وكل ما امر يمه اضحك على التبذير والفخفخة اللي ماهزت ولا شعره من راس اي موظف عشان حتى يدش ويطل شنو في هالنادي الدايخ


اضعف الايمان بوقوا افكار من نادي الحبارى .. لكن توقفون جذي مكانك راوح مايصير ولي متى بسسسسسسسسسسسسسس
بسسسسسسسسسسسسسسسسسس
بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
 

SOS_KW

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
وأزيدكم من الشعر بيت

حتى الصالة اللي كانت تعتبر متعددة الأغراض ... أصبحت الآن فقط خاصة للكبار فقط .. ومشاركتهم فيها ممنوعة :confused::confused::confused:

وكأننا من طبقة العبيد وهم الطبقة الارستقراطية التي ولدت وفي فمها ملعقة من ذهب ، يعني كل ما يسوون شي عليه العين يستخسرونه فينا ويخصصون حقهم
 

Element_X

بـترولـي نشيط جدا
والله ياجماعه انا اشوف النادي محدود جدا يعني لو يشيلونه من سلوي ويستفيدون بمكانه بجم قسيمه سكنيه ويختارون موقع ثاني حق النادي اكبر وايد احسن
 

فرحان العجمي

رئيس نقابة عمال شركة صناعة الكيماويات البترولية
أعضاء الشرف
للاسف نادي فاشل مع انه موقعه ممتاز والتجديد اللي سوووه خوش شغل بس هم ماكو فايده ....

مثل هالنادي يبيله اداره تشتغل صح اما الوضع الحالي للاسف نااااااااايم

لا مقهي نفس الناس

ولا انشطه وفعاليات تجذب الموظفين غصب ..

اول مره اشوف حمام سباحه مايفتح الصبح او لالظهر ..!!!!

والمصيبه الكبري سالفة صالة كبار الاعضاااااء ..!!!!!!!

حتي بالنادي الدايخ مناشبينا ؟؟!!!!!!!!
 
أعلى