ماهو مصير المقاولين بنفط الخليج !!

Hadi hajri

بـترولـي جـديـد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدايتةً اخواني الكلام موجهه للنقابه بخصوص الكويتيين
المقاولين تبع عقود الـ kgos
شنو وضعهم خصوصاً ان لا يوجد عندنا لا تكويت
ولا شي حتئ اخواننا ف النقابه ناسيننا
وكأننا لسنا ف الكويت للأسف !

أتمنئ الأجابه بشكل واضح وتفصيلي للأستفاده

وللعلم جميع المقاولين في نفط الخليج مستائين جداً
من الظلم الواقع عليهم ومن قصور النقابه تجاههم !




أحترامي لكم
 

Bn_rdhan

بـترولـي جـديـد
بسم الله الرحمن الرحيم
اولاً يأخي العزيز النقابه وجدة للمطالبه والدفاع عن حقوق الموظفيها ورفع الظلم عنهم..
ثانياً ان من ظمن اولويات النقابه هو وضع لكم تكويت في اسرع وقت وقد اخبرتك في البدايه ان النقابه وجدة للمطالبه والدفاع عن حقوق موظفيها..
الي نطلبه منكم بس الصبر علينا..​
 

Hadi hajri

بـترولـي جـديـد
الله يزينها وتزين ، القانون توقع من شهر ولحد
الأن مابينة حتئ اللأئحه الجديده !!
أتمنئ ان لا ينطبق علينا المثل اللي يقول يافرحه ماتمت !


أحترامي
 
أعلى