تفرغ كامل ...لرئيس نقابة نفط الخليج

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

جابر

قــلــم بــتــرولــي
أعضاء الشرف
السلام عليكم ورحمة الله

الرجاء من الشخص اللى لسانه طويل يفكنا ..إما يناقش بعقل والا يرتاح ..شغل فداويه مانبى ..حنا موظفين ويهمنا إن نقابتنا تكون قويه ...بغض النظر منو يمسكها ...

مو كل محد ينتقد عمل للنقابه أو رئيسها ..يطلع واحد من تحت القاع و يتهم الناس بالشخصانيه ..مع إنه مايعرفهم ..

مرفق الإعلان اللى نزل ..

نعم العمل النقابى متعب ..ويتحمل فيه الشخص صاحب الضمير بلاوى وعلى مستوى كبير ..لدرجه إنه ممكن يتحول حتى لأمن الدوله و يتم تهديده بكل شى ممكن ..حسب نوعية المطالبات وحجمها المالي

لا أزال أذكر أحد رؤساء النقابات السابقين ..كان أحد أكبر إداري الشركه (الإدارى غير موجود حاليا) يوصى بالضغط عليه وتسجيل كل دقيقه ..جتى يصبح تحت المساومه والتهديد بفصله إذا ما (نخ)...طبعا نجى من الفخ وماقدم أى مساومات لهم ..وربك نصره يوم ماباع ضميره ...وأخرتها ..الإدارى مطرود والنقابي اليوم بمنصب عالى بالشركه ...

أحد رؤساء النقابه أيضا السابقين (تفلش) من الغياب ...والسبب مراكضه ورا مطالب العمال ..ويقولون نقل إلى قسم أقل إنضباطيه حتى مايفصلونه ...

هذا ماتفعله الشركه (أى شركه) مع كل من يطالبها بحقوق العمال ودفع الفواتير الإداريه ..وتكبيل الواسطه والمحسوبيه ...

اليوم ..نجد رئيس نقابتنا ..أخذ تفرغ كامل ...يعنى الشركه معطيته تفرغ ...
حتى يناشبها ..ويطالبها ... :confused:
والمشكله إن التفرغ ليس إجبارى (على الشركه)حسب القانون ..ولكن إختيارى ...بيد رب العمل

ثم يأتى فداوى يقول مو من حق العمال يسألون ...ليش الشركه عطته هالتفرغ ...وأى شخص يجيب سيرة هالكلام ..يكره الدكتور ويحفر للنقابه ....

الأمر ليس تشكيك بالدكتور ..بقدر ماهو تعجب ...

هل نزلت الملائكه وهدت سر الإدارة وأدركت إن رئاسة النقابه أمر مقدس مثلا ...أم إن لها مصلحه ...
تعطى شخص (يناشبها) وممكن يروح للقضاء علشان الموظفين ...تفرغ (إختيارى) ..


على كل حال ..الحكم على هالأمور ستأتى به الأيام ...لن ندين الأن سوى من يدين عرض الموضوع
 

المرفقات

  • untitled.jpg
    untitled.jpg
    19.9 KB · المشاهدات: 227

SonMubarak989

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
مشكور اخوي جابر
انا كتبت المختصر المفيد بس ما شاء الله انت اسهبتت بالموضوع واعتقد الحين اوضح المعنى
واعتذر كان خطابي مو مفهوم للفداويه :)
كنت اخاطب اصحاب العقول
 

جابر

قــلــم بــتــرولــي
أعضاء الشرف
حياك الله ياولد مبارك ..كتبت لأن موضوعك (إنحذف) من المراقب ..ربما لأن بعض المشاركات كانت (صعبه) أو لأن الدليل على التفرغ ماكان موجود

طبعا ..نقابتنا لازم تظل قويه ..بغض النظر من يقودها ...

الشفافيه ومحاولة كشف (أى شبهات) تفتح عيون الناس ..وتحد من أى إختراق لإضعاف النقابه ..

طول عمر أهل الوفره والخفجى يشكون من الظلم الكبير عليهم من إدارة الشركه ..

وعليه كان من المستغرب جدا إن نفس الإداره تساعد بتفريغ (أى شخص) للمطالبه بحقوق العمال ...

على كل حال نتمنى من نقابتنا إنها ماتبلع الطعم ...وإن تكون الأن ..أشرس فى الدفاع عن حقوق العمال ...لتنفى أى شبهات عنها

وربك يوفق الجميع
 

SonMubarak989

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
خوفنا قبل الانتخابات لازال موجود وبل زاد الخوف واصبح اكبر حاليا
خوفي على حقوقنا ... هل حاليا نركض ورا السراب
 

بدر45

موقوف
بدت العنصريه وكل واحد يطبل للثاني

بعض الرياجيل سامجين
ماهم مقبولين

وتفوح منهم ريحة العنصريه
ويقتلهم النجاح

المثل يقول

القافله تسير ....... والباقي معروف
واعتقد اللي قاله صدق
 

جابر

قــلــم بــتــرولــي
أعضاء الشرف
بدت العنصريه وكل واحد يطبل للثاني

بعض الرياجيل سامجين
ماهم مقبولين

وتفوح منهم ريحة العنصريه
ويقتلهم النجاح

المثل يقول

القافله تسير ....... والباقي معروف
واعتقد اللي قاله صدق

هالمثل ...أنت ومن يقوله للموظفين ...أحق فيه ..

كلامى واضح ..مافيه أى عنصريه ولاشخصانيه ...

كل يرى الناس بعين طبعه ..
 

بدر45

موقوف
هالمثل ...أنت ومن يقوله للموظفين ...أحق فيه ..

كلامى واضح ..مافيه أى عنصريه ولاشخصانيه ...

كل يرى الناس بعين طبعه ..

المثل واضح وجاه علي الجرح

والموظفين تمثلهم النقابه
وهم ارقي من الاسلوب الدوني

اما الناس الغوغائيين يمثلون بيئتهم
 

جابر

قــلــم بــتــرولــي
أعضاء الشرف
المثل واضح وجاه علي الجرح

والموظفين تمثلهم النقابه
وهم ارقي من الاسلوب الدوني

اما الناس الغوغائيين يمثلون بيئتهم

صدقت ..فعلا... إسلوب دوني ..

من يتهم الناس بأنهم ...كلاب ..لأنهم يطالبون بحقوقهم أو ينتقدونه على عمل ضعيف ..هو صاحب الأسلوب الدوني ..

من ينشر فداويته ...لإرهاب كل من يتكلم عنه أو عن النقابه ..ويهاجم الموظفين بألفاظ (دونيه) ...هو صاحب الأسلوب الدوني ..

وفعلا ...البيئه النظيفه ..عمرها ماتطلع ...شخص إسلوبه دوني ..أو يتهم الموظفين ..بأنهم ....كلاب ..لأن صوت الحق أزعجه

كل شي يهم الموظفين سيتم نشره ...الزين والشين ...أفهم يافداوى ...وروح دور رزقتك بعيد عن هالدرب ..تراك تضر صاحبك أكثر مما تنفعه
 

SonMubarak989

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
اخوي جابر لما نتكلم عن حدث واضح للعيان يحاول البعض الصاق التهمه علينا جزافا
يعني نقول دكتوركم استخدم مثل بحق احد اعضاء الجمعيه العموميه عندما كان ناصح له
ما عجبهم ودافعوا عنه وسكتنا..ودكتورهم لم يعتذر لي ك شخص الا بعد اتصال من احد الاشخاص دون.ذكر اسمه
وقال ما دريت انه من تلك القبيله انا لو داري جان ما قلته هالكلام..يعني نرقع له لي متى ريسكم
انتقدناه لحرصه على التفرغ من بعد نجاحه مباشره قلنا نسكت لين يتم الاعلان رسمي حتى لا يتم اتهامنا بالكذب والتدليس و الفاق التهم عليه
واليوم تم ارفاق الدليل ومع ذلك يتم التخوين..
ما علينا خذ هالحجي لماذا يتم نزول شخصين من قائمه واحده ضد بعض في الانتخابات التكمليه لاتحاد البترول
ولماذا لم يبارك الاخ فدغوش ل فهد مناحي العازمي على هذا النجاح بالتويتر ولا اهتمامه فقط يعمل رتويت للي يمدحونه ويقذف الناس بأمثاله الجميله
 

الوحدة العماليه

بـترولـي جـديـد
خاصمتم وفجرتم بالخصومه

الاخ جابر والاخ ابن مبارك المحترمين


ارجو تقبل نقدي لكم وراي وانتم تتقبلون ذلك دائما


ان المنتدى وضع لنا لنشارك بوضع آرائنا وافكارنا البناءة وهذا ما كنا دائما نتبعه

ولكن في الفترة الاخيرة بان في مواضيعكم ومشاركاتكم الاستقصاد العلني لرئيس النقابة الدكتور فدغوش العجمي
ولا تتوقعو ان هذا يرضي مؤيديه ولا معارضيه

ووالله ان المنافسه التي جربناها مع الدكتور فدغوش كانت غاية في النزاهه والايجابية فلا تخربوها في عدائكم الشخصي لهذا الرجل الذي اوضح انه متحمس في العمل النقابي ومتمكن فيه
فاتمنى منكم ومن غيركم افساح المجال له ولزملائه ال 14 بالعمل ومن ثم محاسبته

وتقبلو رايي بكل صدق ومحبه
 

Workers

إدارة المنتدى
[align=right]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيكم العافية جميعاً .. ليش مانتناقش باحترام ونبعد عن السب والشتم والكلام اللي ماله سنع ؟!
المنتدى للجميع وقوانينة واضحة للجميع ولايوجد فيها ممنوع التعرض بالنقد لرئيس النقابة او اعضاء النقابة
المنتدى متروس مواضيع تنتقد النقابيين وفي المقابل نجد من يدافع عنهم وعن مواقفهم وكل هذا متاح للجميع ومسموح فيه
ولكن اللي مانسمح فيه هو الكلام المشين والمخالف مافيه احد يرضى فيه .. [/align]
 
المراقب المحترم

كلمة فداوي عادي مو من التجريح

وانتقاد شخص رئيس النقابه ليس من التجريح

والتشكيك ان وراها صفقه ليس من التجريح

وايقاف بعض زملائنا في المنتدى

كل هذا وتقول في حيادية في الموضوع وفي المنتدى

جابر وابن مبارك نفس الفصيل ونفس القبيلة
ومتحاملين على الدكتور من زمان والحين عطيتوهم المجال فاتمنى منكم انكم تفتحون المجال الانتقاد للجميع الايام القادمة لما نشوف موظف متجاوز وعنده خربطه ونحط الموضوع هنيه في المنتدى للمصلحة العامة فقط
 

SonMubarak989

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
شكرا للعقلاء من كلا الطرفين
من قرا مشاركتي بالبدايه كان انتقاد بسيط ولكن البعض هدائهم الله انحرفوا عن المعيار الاساسي ف اتينا بالدليل ما قيل بحقي
ومع ذلك قلنا ردودي لمن اتهمني بالاستقصاد وليس للدكتور بشخصه
ومن قرا في احدا المواضيع التي تم شكر الدكتور عليها انا دخلت وقمت بشكره لانه يعتبر انجاز من طرفه بحضوره الشخصي للمنفذ وذلك يوم السبت في وقت عطله رسميه للسعي في فتح الكباين مع ذلك لم انكر وجوده ف يعطيه الف عافيه
 

جابر

قــلــم بــتــرولــي
أعضاء الشرف
الاخ جابر والاخ ابن مبارك المحترمين
ارجو تقبل نقدي لكم وراي وانتم تتقبلون ذلك دائما
ان المنتدى وضع لنا لنشارك بوضع آرائنا وافكارنا البناءة وهذا ما كنا دائما نتبعه
ولكن في الفترة الاخيرة بان في مواضيعكم ومشاركاتكم الاستقصاد العلني لرئيس النقابة الدكتور فدغوش العجمي
ولا تتوقعو ان هذا يرضي مؤيديه ولا معارضيه
ووالله ان المنافسه التي جربناها مع الدكتور فدغوش كانت غاية في النزاهه والايجابية فلا تخربوها في عدائكم الشخصي لهذا الرجل الذي اوضح انه متحمس في العمل النقابي ومتمكن فيه
فاتمنى منكم ومن غيركم افساح المجال له ولزملائه ال 14 بالعمل ومن ثم محاسبته
وتقبلو رايي بكل صدق ومحبه


عساك سالم ...والله لو الله فكك من الحكم الخطأ كان قلت نصيحه مقبوله
أى إستقصاد الله يهداك ..إنت قريت عدل ..
إدانتي كانت للمثل وللى إستخدمه ...وللى يقر إستخدامه للموظفين ..
أما تفرغه للعمل النقابى ما أدنته ولكن قلت فيه شبهه ..وتمنيت لهم بالتوفيق ..وغير هذا ماقلت شي
وين الإستقصاد ..الله يهديك بس

كلش ولا الدكتور
عينو خير واقطعو الموضوع
وان بدو في النبز والنغز والله انا كفيل فيهم
ازهلوهم يالربع

شوى شوى ياعنتر..مو داشين حرب :d

[align=right]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيكم العافية جميعاً .. ليش مانتناقش باحترام ونبعد عن السب والشتم والكلام اللي ماله سنع ؟!
المنتدى للجميع وقوانينة واضحة للجميع ولايوجد فيها ممنوع التعرض بالنقد لرئيس النقابة او اعضاء النقابة
المنتدى متروس مواضيع تنتقد النقابيين وفي المقابل نجد من يدافع عنهم وعن مواقفهم وكل هذا متاح للجميع ومسموح فيه
ولكن اللي مانسمح فيه هو الكلام المشين والمخالف مافيه احد يرضى فيه .. [/align]

وعليكم السلام ورحمة الله ..شي أكيد ..النقاش مفروض يكون بأدب ..حتى الجميع يستفيدون ..لكن السموحه مقدما


المراقب المحترم
كلمة فداوي عادي مو من التجريح
وانتقاد شخص رئيس النقابه ليس من التجريح
والتشكيك ان وراها صفقه ليس من التجريح
وايقاف بعض زملائنا في المنتدى
كل هذا وتقول في حيادية في الموضوع وفي المنتدى
جابر وابن مبارك نفس الفصيل ونفس القبيلة
ومتحاملين على الدكتور من زمان والحين عطيتوهم المجال فاتمنى منكم انكم تفتحون المجال الانتقاد للجميع الايام القادمة لما نشوف موظف متجاوز وعنده خربطه ونحط الموضوع هنيه في المنتدى للمصلحة العامة فقط

من طق الباب سمع الجواب ...والشخص الوقح نرد عليه بمثل ماقال..
واللى يستكثر كلمة فداوى ...ويوافق على إتهام الموظفين بأنهم كلاب ...مهو كفو حشيمه ...
أما كلمة ...الفصيله ...فهى لاتستخدم إلا لك ولصاحب المثل ...

وإن عدتم عدنا ...
الكحل فى العين الرمدا ...خساره
 

بو أحمد الوفراوي

بترولي خاص
أعضاء الشرف
السلام عليكم أخواني يجب أن يكون الحوار هو الطريقة السليمة للخروج بنتائج إيجابية ويجب احترام الطرف الاخر مهما اختلفت اراؤه سواء كانت سلبية او ايجابية وكذلك احترام الموضوع ونقاشه ويجب البحث عن نقاط اتفاق في الحوار مع الطرف الاخر لكي نبتعد عن الإساءة و الشتم أو الإهانة لا سمح الله و التقليل من تفكير اراء الاخرين ........ وشكرا
 

محمد المحفوظي

بـترولـي نشيط
مشرف المنتدى متساهل جدا مع جابر والثاني
ومخلي الهجوم على بو شبيب كانه راي والراي الاخر
اقول هذولا يصيحون من حر الصخونه والكل يعرفهم بدوايرهم شلون حتى ربعهم متاذين منهم ويفتنون عليهم لدرجة ان كويتي بغا ينفصل والسبه واحد فيهم يعنى قمه في الن...
 

محمد المحفوظي

بـترولـي نشيط
ما لاحظتو جابر ما يتكلم عن الادارة ابد ولا يتحرش حتى من بعيد
ليش؟
ترا الناس عارفه كل شي بس يتحاشونكم عشان ما تبلسون عليهم
اذا ربعكم في المنتدى بلغتو عن اسمائهم
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى