المخيمات

الغلا

بـترولـي جـديـد
مساء الخير انا اشوف اذا رحنااا المخيمات زحمة والبقيات والمشكلة مو هذي ازعاج المخيمات اشباب الله يهديهم مايبيلة بعد سهر وازعاج جيرانهم
 

Mr. Engineer

بـترولـي مميز
والله مشكلة،

الواحد يروح مع الأهل البر عشان يستانسون، بس اللي يلاقيه العكس تماماً.

البقيات تارسة البر، الواحد يخاف يسوق سيارته لا يدعم أحد. و المشكلة أن اللي يسوقون أكثرهم يهال!!!

يعني الواحد قاعد يبي يريح أعصابه بس الحاصل أن الواقع غير جذي بالمرة.

إزعاج من صوب و إثارة للغبار و أيضاً رائحة الدخان و البانزين اللي تارسة الجو.

و تالي الليل يبدون الشباب الله يهداهم بجلسات الطرب الصاخبة بدون أي احترام للغير و مشاعرهم.

شكراً لك أختي الغلا على إثارة الموضوع،

تحياتي
 

كي او سي

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
خووووووووووووووووش موضوع

بصراحة الناس هم اللي يبون الزحمة ، والظاهر بطبقون المثل الحشره مع الناس عيد، والا تبي تخيم وتفتك من زحمة الديرة تروح حق زحمة البر، واحنا ناقصين

والدوس كله في الجليعة وميناء عبدالله ، كافي الحكومة معطينكم شغله حلوه والمفروض نستفيد منها

الحكومة ما تبني لكم بيوت لانهم يدرون ان احنا نحب البر، اخاف صج

يا اخوان عندكم الصبية ، المطلاع ، العبدلي احسن اماكن واحد يخيم فيها ، يكفي جوها شحلاته، وعندم ورا الوفرة، لا لا هناك كله ذبان،

وبصراحة بعض العوايل يقولك ليش ان ميناء عبدالله قريبة نخيم هناك احسن، اذا جذي اجر باليوم او اقعد اب بيتكم احسن لك

وبصراحة العايلة اللي تشتكي بسبب الازعاج ومغازل الشباب وجزهم والدقدقة، ما عندهم سالفة ، والا شقاطني بينهم ، 5% من ارض الكويت المبنية والباجي كله بر

ومشكور يالغالي على هالموضوع الحلو
 

جونم جقرم

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
مساء الخير انا اشوف اذا رحنااا المخيمات زحمة والبقيات والمشكلة مو هذي ازعاج المخيمات اشباب الله يهديهم مايبيلة بعد سهر وازعاج جيرانهم



خبرك النااااس اذا طلعوو للبر كل وااحد ينفس عن الي بخااطره
ولا تبييهم اذا طلعوو للبر كل وااحد يتقضب بعاامود الخيييمه غير بر يصير

:D:D:D
 

Element_X

بـترولـي نشيط جدا
خلو العالم تستانس بالبر اللى ما يبي عوار راس يدخل داخل البر اشوي ويفك عمره عن القيل و القال
 

Safety First

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
في اماكن يمكن تكون بعيدة بس هادية وحلوة ومافيها ازعاج ابدا مثل السالمي والنويصيب
 

MAB12

بـترولـي مميز
مساء الخير انا اشوف اذا رحنااا المخيمات زحمة والبقيات والمشكلة مو هذي ازعاج المخيمات اشباب الله يهديهم مايبيلة بعد سهر وازعاج جيرانهم

انا معاك بالشي هذا بس مو كل على راس الشباب

حتى البنات مايقصرون بعد يركبون السياكل ويقعدون يقحصون والشباب مايصدقون خبر على طول يسوون استعراضات لعيون البنت
 

كيت كات

بـترولـي نشيط
واللى يدور بالمخيمات اول من قبل كنا ننتظر نروح البر وحزتها تصادف العيد الوطنى والجو ربيع والكشتات الحلوه ما كان فيها اللى اليوم نشوفه الحين العكس صارت مرتع للسكر وخلافه وطبعا معددودين على الاصابع بس مثل ما يقول المثل الخير يخص والشر يعم
الامثله كثيره منها تدمير للبيئه من اعمال التخييم بالسواتر الترابيه والبغيات ناهيك عن التقحيص وغيره من قتل للبيئه الكويتيه انا ودى واتمنى نسوى مثل الناس اللى تتمتع تشوف المخيم مالهم من ناحيه النظافه ومن التزيين للاضاءه للمخيم وشكلهم نموذجى واذا انتهت فتره المخيمات تجد المكان بعدهم توجد شجره مزروعه وهى دعوه للتخضير
 

ابوراشد

بـترولـي نشيط جدا
حبيبي المخيمات صارت شقق بريه
مرتع لاهل الخمور والعاهرات والمخدرات
والقعدات الحمرا
وكبرها واسمنها هم اللي مخربينها
لكن خلها على الله

وقفت على المخيمات؟

البلد كله في تدهور وانحطاط
 

كيت كات

بـترولـي نشيط
الله يعطيك العافيه اخوى ابوراشد كلامك هو الصح بس لا يجب ان نقف وقفت المتفرج اصلح نفسك ومن معك وانصح الناس اللى حولك تبقى وتكبر شجره الخير وتثمر ان شاء الله وتتكاثر الاشجار وتغطى العيوب الموجوده والحمدلله حالنا احسن من كثير من الدول بس مشكلتنا فى صحافتنا اللى ما تصدق تشم خبر وتعلنه للناس فى كل الصحف صارت صحف الكويت تباع بالخارج اكثر من الكويت حتى يتشمتون فينا الناس وصار اى بلد ثانيه تطلب الجرايد الكويتيه حتى يتطمشون على مهازل الصحف
الله يهداهم ان شاء الله احنا خرابنا من وفينا
 

ام ريما

بـترولـي مميز
خلوا الناس تستانس كلها اربع شهور وبس وبعدين تنشال الخيام وصير البر فاضي واذا كنت منزعج من اللويه اللي اتصير انطر يخلص الشتا وبعدين روح خيم بروحك على راحتك يكون الجو هادي لك
 

المشاكس

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
روح بعيد ورجع سالم ......

عاد من حلاة البر في ميناء عبدالله او بنيدر .... صبخه وعمات عين .....
 
أعلى