اخر اخبار الزياده (-.-)

SonMubarak989

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
بما ان الزياده مبلغ ما يستاهل انه ناخذها
طبعا الحجي بناءا على اللي واصل للديوان للمقترح الرابع
ليش مايكون هناك رفض من قبل الموظفين وان تكون لهم كلمة واحده
افضل ان ننطر مباركة اتحادنا الموقر

Sccotchch

بـترولـي نشيط
اخر ماوصلني وضع النقابات اوسكو والكي ان بي سي ناس راح تسوي شي كفو عليكم هذا العشم والباقي تلش بينت فيلجا على قولت اهل الكويت بدا يبينون المرتزقه ابو قريد ونقل وتوظيف مقاولين اشهدو ياعمال

ossc0

بـترولـي جـديـد
الله يعطيكم العافيه على الموضوع

والله انا اشوف اذا اقرت الزياده او مااقرت فالحمدلله على كل حال , وعساها خيره في اقرارها او عدم اقرارها فالله الحمد والمنه ,

ماراح تغني ولا راح تسمن من جوع , والرزق على الله مو متلعق بهالزيادة , لذلك اتمنى من الاخوان اعضاء المنتدى ان يحمدوا الله ويشكروه

على كل حال , وشكرا .

Hamad Al-Hamad

بـترولـي نشيط
الله يعطيكم العافيه على الموضوع

والله انا اشوف اذا اقرت الزياده او مااقرت فالحمدلله على كل حال , وعساها خيره في اقرارها او عدم اقرارها فالله الحمد والمنه ,

ماراح تغني ولا راح تسمن من جوع , والرزق على الله مو متلعق بهالزيادة , لذلك اتمنى من الاخوان اعضاء المنتدى ان يحمدوا الله ويشكروه

على كل حال , وشكرا .

موافق تماما"

koc-76

بـترولـي مميز
صراحه بعد ما شفت اوضاع العالم والاقتصاد المنهار ما اعتقد ان الزياده بتكون ضخمه والجدول الرابع ان اقر فهو خير ونعمه مع اني كنت من اشد المتفائلين بزياده جيده ولكن التغيرات بالظروف العالميه خلتني ارضى باي زياده كانت وبالنهايه الحمدلله على كل شي

الكبير

بـترولـي نشيط جدا
لما النقابه تحدد موعد اضراب...راح يجتمعون قبل الاضراب بيوم

والله كلام عين العقل إذا تحدد الإضراب العام راح يستعجلون مجلس الخدمه المدنيه إجتماعهم وإقرارهم للزياده

بس إعلان الإضراب العام ما راح يصير لأن يبيله رجال

almostishar

بـترولـي مميز
صراحه بعد ما شفت اوضاع العالم والاقتصاد المنهار ما اعتقد ان الزياده بتكون ضخمه والجدول الرابع ان اقر فهو خير ونعمه مع اني كنت من اشد المتفائلين بزياده جيده ولكن التغيرات بالظروف العالميه خلتني ارضى باي زياده كانت وبالنهايه الحمدلله على كل شي

بديت اشك أنك وزير النفط ..أو أحمد باقر ..

.:d

petrom

بـترولـي نشيط

وضاع العالم والاقتصاد المنهار ما اهتمو به الا عند زيادة قطاع النفط يروحو شوفو معاشات هذا القطاع في الدول المجاورة الي يجمعنا معهم مجلس التعاون. ليش هم يحترمون و يقدرون عمال هذا القطاع واحنا لا؟ الحين من حقنا اضراب عام للمطالبة بمساوات معاشاتنا مع اخواننا بقطر والسعودية. ليش الظروف اللي بنشتغل حنا فيها احسن من ظروفهم؟ عبالهم مصفاتنا وابارنا موجودة ب افنيوز. اضراب ثم اضراب ثم اضراب للمساوات مع جيراننا لسنا باقل منهم و لماذا هذه الاهانة و الاحتقار بتاخير و محاولة النقص من الزيادة اللي اقرتها المؤسسة بعد دراسة قامت بها جهة مختصة؟ اعظاء مجلس الخدمة المدنية يشتغلون بمكاتب فاخرة و براد و قهوة و شاي وعبالهم احن نفس شئ. تعالوا شوفوا و اكيد اقواكم ما راح يستحمل ساعة وحدة. حسبي الله و نعم الوكيل.

أعلى