أمثال شعبية بترولية مفيدة

control valve

بـترولـي نشيط
يقول المثل
1- مو كل من لبس هلمت قال انا اوبيريتور .......... يعرف الأبريتور من لون الهلمت
2- كل ماظعف الاين زاد الابرشر و
3- سكند مورنغ بتر ذان فيرست اوف
4-مو كل من ركب برادو قال انا تيم ليدر ........ يمكن يكون مقاول
5- اللي مايطول الجين فالف يقول حامظ ( الفلف بوسلسله )
6-شافني ابريتر طلع الأستركشن وتحيمر ( اذا رئيس القسم مانزل الإجازه )
7-مجابل البنل ولا مجابل هــــــنــود ( من كثرهم )
8-مو كل من حط قلفز بمخباته فال انا شاغول
9-الاين الي فيه بلغ مافي خير
10-اذا زاد الليفل عن حده صار افر فلو ضده
 
أعلى