خط السكة الحديدية لدول مجلس التعاون

طلال

بـترولـي خـاص
.
.

أسعد الله أوقاتكم .. جميعاً

- إن شاءالله بعد دراسة وتنفيد المشروع
بناخذكم برحلة جماعية لدول مجلس التعاون :)

SOS_KW

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
الأخ العزيز طلال الهاجري اذا تم سيكون انجاز ضخم وعظيم ويستاهل ان يسجل بالتاريخ .. ولكن لكي يرى النور أعتقد سيحتاج لسنين عديدة .. ففي مجتمعاتنا تحتاج لسنين لتفكر ... وسنين لتخطط ... وسنين لأخذ الموافقات .. ودهر للتنفيذ .. بس أتمنى فعلا أن يكون جادين وصادقين فيما بتعلق بهذا الموضوع

Waluigi

بـترولـي مميز
و الله بالامكانتا و الفلوس الي عندنا بالخليج يتنفذ بثلاث سنين على ابعد تقدير بس اتمنى منهم انهم يشملون مكة المكرمة و المدينة و تكون اكثر من خط يعني مو بس سكة رايحه و سكه جايه يعني اربع 6 سكك متحاذية عشان تكون شغاله و راح تكون مفيدة للتبادل التجاري بين دول المجلس و الى الامام

طلال

بـترولـي خـاص
الأخ العزيز طلال الهاجري اذا تم سيكون انجاز ضخم وعظيم ويستاهل ان يسجل بالتاريخ .. ولكن لكي يرى النور أعتقد سيحتاج لسنين عديدة .. ففي مجتمعاتنا تحتاج لسنين لتفكر ... وسنين لتخطط ... وسنين لأخذ الموافقات .. ودهر للتنفيذ .. بس أتمنى فعلا أن يكون جادين وصادقين فيما بتعلق بهذا الموضوع

أسعدني تواجدك أخي الكريم

وعساه يتم إن شاء الله :)

لاهنت على المرور

طلال

بـترولـي خـاص
و الله بالامكانتا و الفلوس الي عندنا بالخليج يتنفذ بثلاث سنين على ابعد تقدير بس اتمنى منهم انهم يشملون مكة المكرمة و المدينة و تكون اكثر من خط يعني مو بس سكة رايحه و سكه جايه يعني اربع 6 سكك متحاذية عشان تكون شغاله و راح تكون مفيدة للتبادل التجاري بين دول المجلس و الى الامام

أسعدني تواجدك أخي الكريم

وعساه يتم إن شاء الله

لاهنت على المرور

جونم جقرم

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
اي خيييييييييييير إنشالله اذا مشروووع دوااار جواازاات حولي صاارلهم 5 سنواات شغاالين فييه ومااخلص تبييهم يخلصوون الجسر
انا اقوول لوو يحطوون نفق يمكن ابرك

:D:D:D:D:D:D

طلال

بـترولـي خـاص
اي خيييييييييييير إنشالله اذا مشروووع دوااار جواازاات حولي صاارلهم 5 سنواات شغاالين فييه ومااخلص تبييهم يخلصوون الجسر
انا اقوول لوو يحطوون نفق يمكن ابرك

:D:D:D:D:D:D

خلك متفائل يا أخي الكريم :)

وإن شاء الله يطبقونه :)

مشكور على المرور

غيوم

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
مشكور أخوي طلال الهاجري على هالموضوع

و إن شاء الله يتم المشروع كل المشاريع ألي عندنا كلها مؤجل

الله المستعان و هالمشروع يتم

تحياتي لك