موقف محرج .. بقدم استقالتي

Euro

بـترولـي نشيط
قبل جم يوم شنو انزفيت زفه .. صج قلت بقدم استقالتي :D

في يوم من الايام .. شحلاتي طالع مبجر بروح الدوام .. صفطت وقعدت اعبي السياره .. (وياريتني ما عبيتها)
ما اسمع الا هرنات .. طنشت لأن شي طبيعي مو حقي .. لين سمعت الكلمه (وياريتني ما سمعتها)
ولا ذيك لعيوز الي مبطله الدريشه واتصارخ .. (انت ما تسمع .. ساعه اطق هرن .. يالهه عب السياره بانزين) طبعا سكت ولا كلمه وعبيتلها بانزين وانا اضحك .. ) ويوم خلصت بتعطيني الحساب جان اقولها خالتي انا ما اشتغل هني انا ياي اعبي سيارتي .. وااااااخ شنو الوي قلب ..
قالتلي ويي اسفه ... وبناتها ميتين ضحك .. من الاخر تملطشت ..

حسبي الله ونعم الوكيل يا knpc

dehen_3ood

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
هههههههههههههه موقف لا يحسد عليه يا Euro

والصراحة طلعت راعيها .. غيرك من صباح الله خير ماله خلق نفسه !!

مشكور وماقصرت (بدال العيوز) على هالخدمة وقواك الله :D

غيوم

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف

طيب شنو ألي خلها على بالها أنك تشتغل في المحطة أكيد في سبب

Euro

بـترولـي نشيط
البلسوت المعفن .. لأن كان shut down والبلسوت كله زيت ما يروح

Federer

بـترولـي جـديـد
من صجك هـ البلسوت ربعنا يضبطوون فييه :p ..

هيـبة ..

يعرفون انك تشتغل بالبتروول ..

عــاد البناات ما يتحملوون اذا شاافوا واحد يشتغـل بالبتروول لوووووول:p ..

اسأل مجررب ولا تسأل طبيب >> اقوول استرييح:p

لوووووووول بس خوووش موقف :D

:p

engineera

بـترولـي مميز
لووووووووووووووووووووول
الله يعطيك العافيه
وحق الاخ اللي يقول البلسوت هيبه ..مااقول الا لووووووووووووووووووووووووووووووووووول:p ماينعرف المهندس من تيم ليدر من مشغل حقل من رابع متوسط!!!!:p

العتيبي Q8

بـترولـي نشيط
لووووووووووووووووووووول
الله يعطيك العافيه
وحق الاخ اللي يقول البلسوت هيبه ..مااقول الا لووووووووووووووووووووووووووووووووووول:p ماينعرف المهندس من تيم ليدر من مشغل حقل من رابع متوسط!!!!:p

اخاف بس تبينها عسكريه ورتبه نحطها عالكتوف ؟اقول روحي دشي الجيش ابركلج ليش داشه البترول؟؟؟؟؟؟؟؟ ويمكن راعي المتوسطه يفهم الشغل ابرك منكم....

اخوي ارفع راسك انت بترولي غيرك ينقص وانت تزودي

كاهم مضيفين الخطوط كشخه بس تاليته مضيف يالحبيب وانت احتسب الاجر عند الله بكل دول العالم لبس البترول هالشكل؟؟؟؟؟؟ وشكرا

alqreen

بـترولـي مميز
قبل جم يوم شنو انزفيت زفه .. صج قلت بقدم استقالتي :D

في يوم من الايام .. شحلاتي طالع مبجر بروح الدوام .. صفطت وقعدت اعبي السياره .. (وياريتني ما عبيتها)
ما اسمع الا هرنات .. طنشت لأن شي طبيعي مو حقي .. لين سمعت الكلمه (وياريتني ما سمعتها)
ولا ذيك لعيوز الي مبطله الدريشه واتصارخ .. (انت ما تسمع .. ساعه اطق هرن .. يالهه عب السياره بانزين) طبعا سكت ولا كلمه وعبيتلها بانزين وانا اضحك .. ) ويوم خلصت بتعطيني الحساب جان اقولها خالتي انا ما اشتغل هني انا ياي اعبي سيارتي .. وااااااخ شنو الوي قلب ..
قالتلي ويي اسفه ... وبناتها ميتين ضحك .. من الاخر تملطشت ..

حسبي الله ونعم الوكيل يا knpc

ههههههههههههههههههههه والله صارت معاى بس للاسف مع واحد من صباح الله خير
بس عبيت له بانزين وعطيته رقم المضخة وقلت له ترى انا زبون حالى من حالك
احرجته عدل

زهرة التوليب

بـترولـي خـاص
لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

والله من صجك مطاوعها وصبيت لها بانزين

زين جان طلعت لها جنسيتك اثبات :p

ali_85

بـترولـي نشيط جدا
لووول وايد صارت انت ثالث حالها اسمعها بس انت اول واحد اسمع انه عبه صج

engineera

بـترولـي مميز
اخاف بس تبينها عسكريه ورتبه نحطها عالكتوف ؟اقول روحي دشي الجيش ابركلج ليش داشه البترول؟؟؟؟؟؟؟؟ ويمكن راعي المتوسطه يفهم الشغل ابرك منكم....

اخوي ارفع راسك انت بترولي غيرك ينقص وانت تزودي

كاهم مضيفين الخطوط كشخه بس تاليته مضيف يالحبيب وانت احتسب الاجر عند الله بكل دول العالم لبس البترول هالشكل؟؟؟؟؟؟ وشكرا

بل بل بل شفيك هبييت فيني كنت اتغشمر وياه ..الحمدالله وشكر:)

تايتنك

بـترولـي خـاص
الجنون فنون

وشلك بالبلسوت خلك بالجيز حتي لويتوسخ يقولون موديل ياحلو تصدق بلسوت قديم عندي مشقق صرت البسة صار موديل حبيبي

العتيبي Q8

بـترولـي نشيط
بل بل بل شفيك هبييت فيني كنت اتغشمر وياه ..الحمدالله وشكر:)

لا تبلبلين علينا خللي اخلاقج رياضيه بشمهندسه ..... ترا السالفه اختلاف بالراي مو اكثر وتراها غشمره بس من

النوع الثقيل.. ماكو زعل ان شاء الله

feed gas

بـترولـي خـاص
االه يخليك بس...اوفر هول الشركه جنه مال سعد اخو حسينوه ايام الفقر بدرب الزلق...بذمتك ما تخجل وانته لابسه؟؟ انا الحين خدمتى 21 سنه ولا فكرت البس الاوفرهول الخايس مال الكى ان بى سى...حتا نوعيه الخام وقت الصيف تشوى جلدك من الحر...بس ما اقول الا حسافه انى تورطت ودشيت الشركه بعد هالعمر..وتورطت ولازم اكمل بعد جم سنه علا ما اخلص اخر قصد ...والله يفكنا من شركه البترول انشالله

ام^خماس

بـترولـي جـديـد
لووووووووووووووووول والله لو انا منك خذيت الفلوس ومشيت :) بس تعيش وتاخد غيرها

أعلى