ماهى الهواية المفضلة لديك

Kufpec Employee

بـترولـي نشيط جدا
:( بالنسبة للهواية المفضلة لديي، هي السفر، بس ماقدر اسافر، والسباحة، بس الجو شتا، والتسوق، بس ماقدر اشتري اللي بخاطري كله،

KUFPEC Experet

بـترولـي نشيط
سؤال ماهى الهواية الموفضلة لديك :confused::confused::confused:

والله كاسيو وايد حلو سؤوالك يخلي الواحد صج يفكر في اشياء حلوه وتونس بدال الحنه والتحلطم شكرا على السؤال الجميل .... اما بالنسبة لهواياتي فتصدق انا عندي هوايات وايد ولكن ادثرت مع الزمن .... انت شنو هواياتك؟؟؟

KUFPEC Experet

بـترولـي نشيط
:( بالنسبة للهواية المفضلة لديي، هي السفر، بس ماقدر اسافر، والسباحة، بس الجو شتا، والتسوق، بس ماقدر اشتري اللي بخاطري كله،

ها ها ها والله ضحكتي صج والله كل الهوايات الي نحبها مانقدر انمارسها خصوصا التسوق

Casio

بـترولـي جـديـد
والله كاسيو وايد حلو سؤوالك يخلي الواحد صج يفكر في اشياء حلوه وتونس بدال الحنه والتحلطم شكرا على السؤال الجميل .... اما بالنسبة لهواياتي فتصدق انا عندي هوايات وايد ولكن ادثرت مع الزمن .... انت شنو هواياتك؟؟؟

احب الاكل ,,,,,,,,,,,,,,,

Kufpec Employee

بـترولـي نشيط جدا
ممم عشان جذيه عصبت على سالفة زيت وزعتر وقصتهم مع ديوان المحاسبة :)،،،،،، غير الأكل شنو تحب بعد؟

Kufpec Employee

بـترولـي نشيط جدا
:pانت بس تبي تتهاوش الله يهداك؟ لامو نقزة احنا مستانسين على هالموضوع اللي انت فتحته كتخفيف عن الضغط، فنريدك ان تجاوب

Casio

بـترولـي جـديـد
:eek::eek::eek:انـــــــــــــــــــــــــــــــا أحب الاكــــــــــــــــــــــــــــل

احب المطاعم البحرية مثل النوخذة , فش ماركت

KUFPEC Experet

بـترولـي نشيط
:eek::eek::eek:انـــــــــــــــــــــــــــــــا أحب الاكــــــــــــــــــــــــــــل

احب المطاعم البحرية مثل النوخذة , فش ماركت

والله انا عندي لك خوووووش مطعم بحري اسمه Totaly fish وايد خوش اكل وخوش قعده في المارينا

Blue angel

بـترولـي خـاص
يعطيك العافيه كاسيو ، سؤال حلووووو انا هوايتي الرسم على الخشب و تركيب puzzle و تنس الريشه:)

engineera

بـترولـي مميز
عندي وايد هوايات بس اكثر شي واحبها الى قلبي حاليا وأبديا القراءة واليوغا ..:)

التمويلي

بيت التمويل الكويتي
بالنسبه لي أنا أحب الرمايه

وأحب البر والكشتات في الشتا

وفي الصيف أحب البحر والحداق

واذا كان عندي فلوس أسافر

engineera

بـترولـي مميز
اليوغا وش هو

؟

يوغاyoga نوع من انواع الرياضه والتأمل والعلاج وتكون عبارة عن تمارين شد العضلاتstreaching والتنفس والتأمل بنفس الوقت واليوغا تساعد الجسم على التوازن:) خصوصا للاشخاص اللي فيهم تعب وماعندهم لياقه بتكون جدا مفيده لهم و تمارينها متوسطة الصعوبه:)

أعلى