الوصف الوظيفي

نيويورك

بـترولـي جـديـد
السلام عليكم أولا أبارك لكم الأب قريد للدوائر المعنيه وأرجو من الأخوان أن يشرحو لنا الفرق بين الأب قريد وتغيير بالوصف الوظيفي للحصول على قريد لأنه أختلطت الأوراق عند البعض ويعتقد أن التسكين يشمل زيادة بالجوب ديسكربشن فهل هذا أنجاز أو مسكين العامل أصبح القريد عليه أعجاز وحتى تتضح الأمور للكل ولا يتفاخروا بالأب قريد وهو زياده بالمهام الوظيفيه ولكم الشكر
 

جونم جقرم

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
أولاااا أشكرك يا عزيزي ع الموضوووع وبالنسبة لموضوووع القريد وبعد الاجتمااع الاخير للأدارة المووقرة قاالو نسوي الاب قريد لمجرد تسكييين القريد وتصكيير القااب الحااصل بين الموظفين اما من نااحية زياادى الجوب ديسكربشنفا لأأ وضع العاامل يبقي كمااا هوو علييه بدوون أعباء أضاافية جديدة
وتقبل شكري
 

Phox

بـترولـي نشيط جدا
أولاااا أشكرك يا عزيزي ع الموضوووع وبالنسبة لموضوووع القريد وبعد الاجتمااع الاخير للأدارة المووقرة قاالو نسوي الاب قريد لمجرد تسكييين القريد وتصكيير القااب الحااصل بين الموظفين اما من نااحية زياادى الجوب ديسكربشنفا لأأ وضع العاامل يبقي كمااا هوو علييه بدوون أعباء أضاافية جديدة
وتقبل شكري


اخوى فته -50

التسكين انك ترتفع درجه بدون تقيم وبدون دراسه وتآخذ الدرجه اللى فوقك .. نفس اللى صار في البترول الوطنية

اللى صار حاليا مو تسكين .. صار تغيير بالوصف الوظيفى والمهام .. واذا صار التغيير اكثر من 20-30% ترتفع تلقائى للدرجه اللى فوقها (بدون منة احد)

شركة نفط الكويت فيها 102 وظيفة .. اعادوا تقييم 76 وظيفة .. افهمها عدل .. قدروا يضيفون شغل على 76 وظيفة عشان يرفعون درجتها .. وباجي 26 مسمى ما اقدروا يغيرونه !!!

الغاز والانتاج ضافوا عليهم مهام جديده مرتبطه بال EPF اذا سامع فيه .. هذا سنتر موجود بالشمال شغلته نفس الفلتر يفصل الH2S عن النفط فيه منه 2 .. وراح يبنون بعد 3 .. مجموعهم 5

في بعض الوظايف زادوا عليهم ال HOT في بعض الوظايف زادوا عليهم الاشراف والبعض ضافوا عليها شهادة جامعية.

اللى صاير لعب على الشوارب ... مع الاسف وباجر اذا تم التعديل راح تشتغل(يا الاوبريتور مثلا) بكل المهام اللى كنت ترفضها قبل بحكم انها مو شغلك.
 

عامل نفطي غيور

بـترولـي نشيط جدا
أولاااا أشكرك يا عزيزي ع الموضوووع وبالنسبة لموضوووع القريد وبعد الاجتمااع الاخير للأدارة المووقرة قاالو نسوي الاب قريد لمجرد تسكييين القريد وتصكيير القااب الحااصل بين الموظفين اما من نااحية زياادى الجوب ديسكربشنفا لأأ وضع العاامل يبقي كمااا هوو علييه بدوون أعباء أضاافية جديدة
وتقبل شكري

المثل يقول<يا مغرب خرب أو يا رايح أعمل الفضايح> على فكره الان التقييم أوالتسكين
وقف من الاداره يوم الخميس المشؤؤم ولكن الاضافات الجديده على الوصوف والمشاريع
المستقبليه سوف تعملون وأنتم خوش رجاجيل بناء على توقيعكم على الجاف الجديد أما التمثيل
على العاملين بدون أعباء وظيفيه ويبقى الوضع مثل ماكان ألعب غيرها أحنا لسنا
بروضة أطفال؟
 
أعلى