بـــدل الأثـــاث؟؟؟

العتيبي Q8

بـترولـي نشيط
كلنا يعلم بما اتفقت عليه النقابات مع المؤسسه وذلك بصدور قرار بصرف منحه بدل الاثاث للكل دفعه واحده كل على حسب درجته الوظيفيه.والسؤال لماذا تنكشون هذه الميزه وبالطريقه هذي؟؟؟

كان الواحد قبل هذا القرار لي بغا المنحه يقدم اوراقه ويستلم فليساته عليه بالعافيه اما الان فقد ضلمت شريحه كبيره من الموظفين كانوا يريدون هذه المنحه في وقت معين وعلى درجه معينه وضاعت عليهم مبالغ مثلا 1500 و2000 د.ك الخ الخ........ والسبب هذا القرار الغير عادل,, والصراحه كان القرار في صالح فئه معينه من الموظفين؟؟؟؟

نرجوا منكم يالنقابات النظر في هذا الموضوع مجددا لانها تهم كل الموضفين ولصالحهم وشكرا لكم ...


:mad::mad::mad:
 

العتيبي Q8

بـترولـي نشيط
ما فهمت شى منك صراحه :) .. ممكن شرح مبسط اكثر

يابوغازي مثلا انت على درجه 12 المفروض لك بدل اثاث 1000 د.ك اذا ترقيت لي درجه 13 يعطونك 2500 بما انهم صرفولك 1000 فمو من حقك تطلب بالفرقيه عقب ماتاخذ درجه 13 والحال ينطبق ايضا عالمهندسين ؟ خلاص الميزه هذي بح راحت عليك
 

shayib80

بـترولـي نشيط جدا
الاخ الزميل العتيبي مع التحية

كلنا يعلم بما اتفقت عليه النقابات مع المؤسسه وذلك بصدور قرار بصرف منحه بدل الاثاث للكل دفعه واحده كل على حسب درجته الوظيفيه.والسؤال لماذا تنكشون هذه الميزه وبالطريقه هذي؟؟؟

كان الواحد قبل هذا القرار لي بغا المنحه يقدم اوراقه ويستلم فليساته عليه بالعافيه اما الان فقد ضلمت شريحه كبيره من الموظفين كانوا يريدون هذه المنحه في وقت معين وعلى درجه معينه وضاعت عليهم مبالغ مثلا 1500 و2000 د.ك الخ الخ........ والسبب هذا القرار الغير عادل,, والصراحه كان القرار في صالح فئه معينه من الموظفين؟؟؟؟

نرجوا منكم يالنقابات النظر في هذا الموضوع مجددا لانها تهم كل الموضفين ولصالحهم وشكرا لكم ...


:mad::mad::mad:


يابوغازي مثلا انت على درجه 12 المفروض لك بدل اثاث 1000 د.ك اذا ترقيت لي درجه 13 يعطونك 2500 بما انهم صرفولك 1000 فمو من حقك تطلب بالفرقيه عقب ماتاخذ درجه 13 والحال ينطبق ايضا عالمهندسين ؟ خلاص الميزه هذي بح راحت عليك

النقابـــــة!!!!!

المثل الكويتي يقول

انفـــــــخ يا شريـــــــــم قال ما مـــــن برطــــــم



او

انــــت تنفـــــخ فــــي جربــــــة مقضوضــــــة :eek:
 

الشايب

بـترولـي خـاص
زياده بدل الاثاث راحت


وش لون مخليني أخذ 1000 باقي لي عندهم 1500

وقالو لا جيت قريد 13 نعطيك الباقي


ذالحين نبي حقنا الباقي ولا نقووول ان فيه تفرقه


؟


وين النقابه نبي حقنااااااااا
 

العتيبي Q8

بـترولـي نشيط
ترى والله ماكلين علينا والحين عقب الاب قريد حقك مو 2500 طبعا اكثر ليش سووا هالشي وشلون مادري؟

وينككم يالنقابه حقوقنا نلطست
 

الشايب

بـترولـي خـاص
يا رجال اهل النقابه يفكرون في مجلس الامه ومشغولين بس للتوظيف ولا مشاكلنا ما درو عنها


ولا يالعتيبي والله ما يضيع حق وراه مطالب
 

العتيبي Q8

بـترولـي نشيط
يابن الحلال ربعنا ونعرف علومهم شرحت لواحد بشؤون الموظفين هالموضوع وقال هذا الشي النقابه وافقت عليه اتفاق بين النقابه والمؤسسه اهم ليش اثاروا هالموضوع بالاساس والله مادري ضروا ناس فيها
 

الشايب

بـترولـي خـاص
العتيبي


مالك الا الصووت هو اللي يبي يبرد كبدك


لا تجامل ولا تاخذك الحميه تراهم ضيعونا
 

العتيبي Q8

بـترولـي نشيط
الصياح للحريم ياطويل العمر اناانشاء الله بقدم معروض للنقابه عليه تواقيع الشباب كلهم عشان يعرفون ان هذا القرار خاطيء 100/100
وانتم معانا طالبوا ياشباب
 

brilliant

المـراقب الـعـام
اصلا هم يدرون انه خاطئ 100%

لانهم اجتهدوا وصار مثل الي يقول يبي يكحلها عماها

الاداره السابقه تلاعبت بالقوانين على شان تقهرهم وخربت عليهم

لكن مع المطالبه مع الاداره الجديده انشالله يعدلونها لانها ظلم
 

العتيبي Q8

بـترولـي نشيط
اصلا هم يدرون انه خاطئ 100%

لانهم اجتهدوا وصار مثل الي يقول يبي يكحلها عماها

الاداره السابقه تلاعبت بالقوانين على شان تقهرهم وخربت عليهم

لكن مع المطالبه مع الاداره الجديده انشالله يعدلونها لانها ظلم

*اي اجتهاد يامشرفنا واهم موافقين والقانون مر من تحت عيونهم وهم يشوفون وراضين
* التلاعب بهالامور لازم يكشف للكل وبدون سكوت عنه من قبل النقابات
* ماسمعنا ان النقابات التفتت على هالموضوع واحنا قاعدين نثيره عشان تلتفت وتغير اللي صار مع الاداره الجديده
مشكور يامشرفنا على هذا التوضيح واحنا طلابين حق ولازم احد ينصفنا
 

فيصل العجمي

مؤسس المنتدى
أعضاء الشرف
والله كثير اللي تضرروا من هذا القانون وانا واحد منهم
عاد اذا فيها 1500 لحد يخلينا:)

وللأمانه حصل فيها لعب كبير
 

العتيبي Q8

بـترولـي نشيط
تسلم اداره المنتدى

والله كثير اللي تضرروا من هذا القانون وانا واحد منهم
عاد اذا فيها 1500 لحد يخلينا:)

وللأمانه حصل فيها لعب كبير

شكرا لكم يالاداره على المرووووووووووووووور ؟

ملاحظه: القرار هذا اكثر شي نفع الناس اللي كانت تبي تتقاعد وكانوا واصلين التوب قريد يعني على قولت القايل

(انا ومن بعدي الطوفان)
ياجماعه شنو حال هالشباب اللي توهم بالوظيفه ليش محد يفكر فيهم ترا مانحب التفرقه.....
 

فيصل الكندري

نـقـابـة نـفـط الـكـويـت
أعضاء الشرف
في امور كثير راح يتم تداركها وراح تكون على اجندة الدورة النقابية القادمة ومنها هذا الموضوع باذن الله
 

العتيبي Q8

بـترولـي نشيط
مشكور يالكندري كفوا والله بس متى راح تكون دوره الانعقاد هذي؟

وترى في شباب كثير متضايقين من هالموضوع وحاسين بعدم الانصاف
 

العتيبي Q8

بـترولـي نشيط
في امور كثير راح يتم تداركها وراح تكون على اجندة الدورة النقابية القادمة ومنها هذا الموضوع باذن الله

لاايرجوعون ويقولون هذا قرار من الوزير وهذا وهذا الخ الخ... نبي يعاد النظر بهالموضوع بجديه وخلوه ماشي مثل اول
ومشكورين جدا
 
التعديل الأخير:

فيصل الكندري

نـقـابـة نـفـط الـكـويـت
أعضاء الشرف
مشكور يالكندري كفوا والله بس متى راح تكون دوره الانعقاد هذي؟

وترى في شباب كثير متضايقين من هالموضوع وحاسين بعدم الانصاف

بالنسبة لنقابة نفط الكويت، راح تكون من بعد 15/1/2008 والموضوع هذا موجود بالبرنامج الانتخابي لقائمة الائتلاف اذا توفقت وتم اختيارها من قبل العمال​
 
أعلى