الرجاء من موظفات مصفاة الأحمدي الدخول للضروره

frfosha

بـترولـي مميز
صباح الخير يا موظفات مصفاة ميناء الأحمدي ، تم عمل كتاب خاص بالسيد / أسعد السعد لحل بعض المشاكل وهم الباصات ويخص موظفات المصفاة في الداخل والمواقف الخارجيه للسيارات اللي يكونون عند مبنى الاداره وانشالله راح نحاول نجمع قدر الامكان تواقيعكم على قبولكم مثل هذا الموضوع وحل هالمشكلتين باقرب وقت ممكن ، واللي حابه تشارك الكتاب يوجد بعيادة مصفاة ميناء الأحمدي الداخليه لدي الأخت / كميليا للاطلاع وبقبولكم للموضوع الرجاء التوقيع على الصفحه المرفقه وبعد الانتهاء سوف يتم ارسالها للسيد /نائب العضو المنتدب Maa ونتمنى تعاونكم بجديه لهذا الموضوع وشكرا

frfosha

بـترولـي مميز
,ولا احد من الموظفات حاول التعاون عيل لا تهايطون وعقب ما نحاول نخدم ما نشوف تعاون من اي موظفه

HUMMER

بـترولـي خـاص
اختي الكريمه يمكن الموظفات شافو موضوعج بس موشرط المشاركه بالمنتدى
المهم ان الموضوع ينتشر وباسمج ولج المشاركه
ويعطيج العافيه ومشكوره عالمشاركه

Euro

بـترولـي نشيط
مشكوره اخت فرفوشه .. واذا تقدرين ترى حتى احنا بمصفاة ميناء عبدالله .. نفس المشكله .. وننطر الباص 10 دقايق على ما يوصل وما عندنا غرفة انتظار باصات نفسكم .. اتمنى اذا قدرتي توصلين هالشغله .. ويعطيج العافيه

brilliant

المـراقب الـعـام
هذا الهدف من المنتدى :)

اختي فرفوشه ترا في ناس شكثر يشوفون هالموضوع بس مو اعضاء

وفي شكثر اعضاء مايبون يقولون وين يشتغلون

بس ان شاء الله يتحقق مطلبكم ويا ليت النقابه تساعدكم :)

كل التوفيق لكم

frfosha

بـترولـي مميز
لووووووووووووووووووووووووول ضحكتوني تهايطون يعني يشتطون ويتكلمون ووقت ما نحاول نسوي شي ما نلقى احد حتى يوقع على الموافقه يبه ترى مو توقيع على كمبيالات مجرد على الفكره والمصلحه للجميع بس ماكو فايده بنات الله يهداهم حسبالها بيوقفون درجتها لي قدمت شكوي

feed gas

بـترولـي خـاص
على الفكره والمصلحه للجميع بس ماكو فايده بنات الله يهداهم ....

ويقولون الحريم عندهم روح النضال والكفاح انيل حقوقهم السياسيه..!! يبا علا ما قال احد المرشحين وحط عنوان ندوته..

( الحقوق تبى حلوق !!)

frfosha

بـترولـي مميز
لا اعرف شنو معناة ام ناصر واحيل قاصر في كويتي ما يعرفها ولا حسبالم من اللي خذو الجنسيه توهم حتى اللي ماخذينها توهم يعرفونها بس بقولك مثل ثاني يمكن ما مر عليك يا مطوطي طوطي في جليب انشالله تكون فهمتها ياللي في بالي :)

أعلى