اللي كمل دراسته وصار مهندس يدش ؟؟؟؟

الكاتب : دسمان79 | المشاهدات : 6,471 | الردود : 53 | ‏14 يونيو 2010
  1. المتألق

المتألق بـترولـي نشيط

108
    0
    0
    دائماً هي سطور الشكر والثناء تكون في غاية الصعوبة عند الصياغة

ربما لأنها تشعرنا دوماً ، بقصورها وعدم إيفائها حق من نهديه هذه الأسطر ..

واليوم تقف أمامي الصعوبة ذاتها

وأنا أحاول صياغة كلمات شكر وتقدير
    شكــــــــــــــــــرا : usamissle2004 - Free_Kuwait - و للجميع على مشاركاتهم

2. _Eng_

_Eng_ بـترولـي جـديـد

37
    0
    0
    الله يوقف الجميع لما يحبه ويرضاه ... اهم شي الانجاز في العمل سواء تخرجت من الكويت او اثيوبيا

3. PetroleumENG

PetroleumENG بـترولـي نشيط

146
    0
    0
    Petroleum Engineer
    Kuwait
    حبيبي... لو كنت تملك عقل علمي... جان رديت على كل ردودي... مو بس تختار اللي يعجبك... واللي ماتقدر اترد عليه... عطيته طاف... يا بو الهندسة البحرية...
    على فكرة... شنو شغلكم بالضبط؟؟؟؟!!!!

وبعدين منو قالك اني متخرج من جامعة الكويت؟؟!! انا قلت خل نمتحن ابجامعة الكويت لانها أفضل جهة ممكن اتوفر لنا امتحانات للتخصص... وللحين ناطرك.. واذا انت مو قدها تره انا قدها.. واتحداااااك... انت بديتها... وترى المهندس الأصلي ما يرضه أحد يطعن ابهندسته يا باش مهندس..

وبالنسبة للي ردو علي.. وحدهم امفورين.. ما أقولهم إلا "الله يعينكم على أعصابكم"..

ملاحظة أخيرة:
    اللي خذه شهادة ابطريقة شرعية.. أقوله ألف مبروك... وأنا مشكلتي مع الناس اللي اتداوم اسبوع بالكورس وتاخذ شهادتها... فذيلة شغلهم حرام ابحرام.. واهم اللي قصدتهم ابمشاركتي.

وسلامتكم..

4. محمد المذن

محمد المذن بـترولـي مميز

694
    0
    0
    ملاحظة أخيرة:
    اللي خذه شهادة ابطريقة شرعية.. أقوله ألف مبروك... وأنا مشكلتي مع الناس اللي اتداوم اسبوع بالكورس وتاخذ شهادتها... فذيلة شغلهم حرام ابحرام.. واهم اللي قصدتهم ابمشاركتي

كلام 100% كلنا ضد هالنوعيه اي هندسه هاذي الي باسبوع وهذيلي حتى مايلتفتون عليهم حتى بالوزارات طبعا خل اهل الواسطات هذيلي ما ادري شلون يحللون معاشاتهم اذا شهادتهم اساسا بالوزر

5. المتألق

المتألق بـترولـي نشيط

108
    0
    0
    وأنا أيضا معاك يالمذن في جميع كلامك... المهم احنا تكلمنا عن المتضررين و لن ننساق في مهاترات البعض ونقول مرة أخرى:
    مسألة كورسات الإنجليزي هذه فيها تعمد واضح من قبل الشركة بعدم عقد دورات تدريبية للعمال و الموظفين و السبب كثرة المتقدمين لتعديل الوضع مو بس المهندسين.
    المفروض كل المتضررين يجتمعون ويعقدون اجتماع تنسيقي يتم من خلاله كمرحلة أولى عقد دورات انجليزي .
    المرحلة الثانية اضافة المؤهل في السستم دايركت بعد اختبار التخصص و الإنجليزي
    المرحلة الثالثة تعديل وضع كل موضع صاحب مؤهل في دائرته بالدرجة الأولى أو بالنقل الداخلي كخيار ثاني
    كل هذه المراحل و لابد من وقفة النقابة فيها وقفة جادة بالضغط عليها من قبل المتضررين و بالتالي هي التي تضغط على الشركة.
    الأمر جدا بسيط بس يد وحدة ما تصفق... و الكثرة تغلب التطنيش.

6. دسمان79

دسمان79 بـترولـي نشيط

82
    0
    0
    شكرا للجميع .....
    على المرور الطيب وقي النهايه نبقى اخوان وعلى قلب واحد وارجوا الا يكون هناك احد زعلان من الاخر شكر خاص الى (المتألق) واقوله كفيت ووفيت وارجو ان تكون هناك لجنه من الشباب اللي يبون يعدلون اوضاعهم ويتم التنسيق مع النقابه وتحقيق المطالب لان الوضع تساوى مع المهندس خارج الشركه بالعكس المعاش صار اكثر يعني في الحكومه ما شاء الله الراتب مهندس مبتدئ فوق 1300 واذا بعد خمس سنوات وعندك كم طفل 1900 وراحه ومعاشك لو 3000 او 2000 طاير طاير

7. ربما

ربما بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    انا اقول فنشوا وتوضفوا من جديد بشهادتكم

8. المتألق

المتألق بـترولـي نشيط

108
    0
    0
    الشكر موصول دسمان 79
    و لربما اقول كما في توقيع دسمان
    يقول الفضيل بن عياض( والله لو ادخلني الله النار ما يأست من رحمته)
    و أنا لن و لن أيأس من الشركة لأنها مسألة وقت .

9. مشاري1979

مشاري1979 بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    الحمدلله على كل حال بس اقول الهندسه من غير لغة انجليزي صعبة ماتدش العقل بس يمكن اللي اخذها من الهند بلغة الاردو واللي اخذها من الصين بلغة الصين والفلبين فلبيني بس اللي اخذها من انجلترا باي لغة ؟؟؟؟؟؟؟

10. المتألق

المتألق بـترولـي نشيط

108
    0
    0
    أخوي مشاري من المعلوم بالضرورة و المشهود بالتجربة انه لا يمكن الحصول على على مهندس انجليزي بنسبة 100 %و يتحدث الإنجليزية بطلاقه ... و لكن يمكن الحصول على مهندس عنده مخزون علمي يفرق فيه بين المركبات الكيميائية و صناعاتها اذا كان مهندس كيميائي و كذلك يفرق بين المضخات و الكميبروسيرات بأنواعها المختلفة اذا كان مهندس ميكانيك أو المساحات و اللود على المنشآت اذا كان مهندس مدني ... الخ
    وأيضا ليعلم الجميع أن المهندس المتمكن هو من يكون ملما الماما ثقافيا بجميع فروع الهندسة فأغلبها متقاطع و يربط بعضه بعضا .
    وخذها و حاول ان تذهب الى مكتبة كلية الهندسة و التطبيقي ستجد هناك مراجع كبيرة لبعض علوم الهندسة و العلوم فلا يشترط في بعض الدول العربية دراسه الهندسة باللإنجليزية ... و المفروض من وجهة نظري ان تكون الدراسة باللغة الإنجليزية لتوحيد المضمون و الهدف.

11. المتألق

المتألق بـترولـي نشيط

108
    0
    0
    تصحيح :

وخذها و حاول ان تذهب الى مكتبة كلية الهندسة و التطبيقي ستجد هناك مراجع كبيرة لبعض علوم الهندسة و العلوم باللغة العربية فلا يشترط في بعض الدول العربية دراسه الهندسة باللإنجليزية ... و المفروض من وجهة نظري ان تكون الدراسة باللغة الإنجليزية لتوحيد المضمون و الهدف.

12. مشاري1979

9
    0
    0
    شكرا اخي المتألق المزاجع االي تقول عنها مو مشكلة انها تكون بالعربي لانها مو موضوعنا قارن عمرك شفت دكتور مايعرف انجليزي خلي اوضح اكثر اذا تخرج احد من كلية الطب موشرط جامعة الكويت اي جامعة وبعد تعيينه في وزارة الصحه ( توهق) هل تعتقد انه راح يطالب بكورس انجليزي طبعا راح يعم على نفسه لان الدراسه مشكوك فيها والمتضرر الوحيد اكيد المريض وكذلك المتهندسين ( يعني مهندس لايجيد الانجليزية يمتلك الفهامية ) شلون راح يتعامل مع العقود او الوفود او المراسلات صعبه لازم ياخذ كورس!!!!!!!!!!!!!!!

13. المتألق

المتألق بـترولـي نشيط

108
    0
    0
    الله يجزاك خير حنا نبي الكورس لا غير

14. مشاري1979

9
    0
    0
    وجزاك خير بس على اي اساس تبي كورس المفروض الكورسات حق الموضفين اللي مستواه متندي ويبي يعدل مستوى حتى هذول تبون تزاحمونهم انت المفروض تكون عنك لغة + الفهاميه =متهندس انا عندي اقتراح suggest جميع المتهندسين يبي يعدل وضعه يروح اي وزارة احسن له لان في الوزارة اللي عنده هندسه او دبلوم او اي شهادة العمل واحد اما في الشركة صعبه او قدمو استقالاتكم وقدموا على الشركة مرة ثانية وعندي اقتراح ثاني راح اقوله في ختام الموضوع شكرااااااااااااا لجميع الموضفين اللي بدل مع رفيجه عشان يدرس شكراااااا للمسؤل اللي ساعد ربعه وغطى عشان الناس تدرس وعيب عليكم ما تذكرون ربعكم بالخير مو تقولون حاسدينكم

15. المتألق

المتألق بـترولـي نشيط

108
    0
    0
    لا تنسى يالطيب اني موظف
    بعدين انت لا عربي ظابط معاك و لا انجليزي ( اقتراح بالإنجليزي Suggestion
    )
    كلامك الأخير ما فيني خير اذا أخلي لحد منه علي... لأن اللي بدل و غطى أخذ حقه كامل مكمل .
    قال الله تعالى: {يمنون عليك أن أسلموا قل لا تمنوا علي إسلامكم بل الله يمن عليكم أن هداكم للإيمان إن كنتم صادقين}
    الترجمة الإنجليزية
    They impress on thee as a favour that they have embraced Islam. Say, Count not your Islam as a favour upon me: nay, God has conferred a favour upon you that He has guided you to the Faith, if ye be true and sincere

بعد هالطرح منك اسمحلي انت مضيع الجادة .. قل خيرا أو اصمت.

16. دسمان79

دسمان79 بـترولـي نشيط

82
    0
    0
    شنو هالحــــــــــــــسد

مشاري 79 قول امين جعلك ما تصير مسؤل والحمدللــــــــــــــــــــــــــــه ان الرزق مو بيـــــــــــــــدك شنو هذا الحسد اللي بقلبك ما يصير يا اخي حنا مهندسين ولله الحمد والمنــــــــــــــــه واللغـــــــــــــــــه اللي عندنا زينه وابشـــــــــــــرك يا اخي مشاري ان الكورسات راح تبدا شهر 10 واسمي وياهم وراح انجح من الكورس بأذن الله وراح اعدل الوضع انا واحواني كلهم دام الله عز وجل معنا ومع كل رجل متقي للـــــــــــــــه ....
    ابشرك الامور زينه واخي المتألق شكرا وخل منك مشاري لان مشاري الله يهديه من النوع اللي ( لا يحذف ولا يجمع حصى ) روح يا مشاري وتوضأ وصل ركعتين وادعوا الله ان يطهر قلبك من الــــــــحسد شكرا للجـــــميع

17. المتألق

المتألق بـترولـي نشيط

108
    0
    0
    كفيت ووفيت يادسمان و شكرا
    و مادام بترجع الكورسات نكتفي بهذا القدر و شكرا

18. مشاري1979

9
    0
    0
    المتألق ما اقول الا ( كاد المريب ان يقول خذوني ) بعيد الاية لاتسخدمها في غير محلها ويعني مستانس بالترجمة اما انت دسمان 79 الحسد والله ماني بحاسد وابشرك الوضوء التوضا خمس مرات بس المشكلة انه قولت الحق تزعل وانصرت مسؤول توفيق من الله ثم بيمناي مو دفع الدراهم عيييييييييييييييييييب مهندس يبي كورس انجليزي وشلون اخذت الهندسه وهي بالانجليزي اكيد مأجر مترجم بس اقول الله الحسيب والرقيب وهو اعلم مافي الانفس كان اخذت الشهادة جهدك يوفق الله في مال اما اذا كان العكس ان الله لايبارك في مال راح اختم لان اذا حذفنا الحصا نفلق ولا ودنا نفلق متهندس لان الشركة بامس الحاجة لهم وشكر المتالق ودسمان والجميع وبالتوفيق

19. دسمان79

دسمان79 بـترولـي نشيط

82
    0
    0
    السلام عليـــــــــكم يا اخي الحبيب مشــــــــاري ليش حاسدنا على الكورس حتى لو اللغه عندي قويه كيفي يحق لي ولأي موظف انه ياخذ كورس اذا رشحه التيـــــــــم ليــــــــــدر ماله انا اتمنى انك تعطينا الحل. لنت راضي ناخذ كورس ولنت راضي تعدل وضعنا شالسالفه يا الطيب اما اظن انه فيه واحد ما يتمنى الخير حق ربعه اللي اذا انت مو بالشركه كل شي جائز بس في النهايه اشكرك اخي الحبيب على مرورك الطيب بس اول واحد راح ابشـــــره انت اذا ان شاء الله عدلت الوضع والمسمى بأذن الله قريب شكرا اخي( المتألق) شكرا على ردودك الحلو وعسى اللـــــــــه يوفقك دنيا واخره والمسلمين اجمعين....

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏28 يونيو 2010
  20. Free_Kuwait

Free_Kuwait بـترولـي نشيط

115
    1
    18
    لا والله كان معاي اطلس:) ... قول بعد عيب عليكم

ياخوك لايصير قلبك اسود جذي ... ترانا ربعك وزملاء عمل وهندسه;)

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة