سؤال : ليش اغلب الموظفين شايفيين نفسهم !!

الكاتب : كعبول | المشاهدات : 2,209 | الردود : 31 | ‏1 ديسمبر 2007
  1. حكومة

    حكومة بـترولـي نشيط

    56
    0
    0
    وبطاط وبتنجاااااااااان
     
  2. كعبول

    كعبول بـترولـي نشيط جدا

    496
    0
    0
    شكرا على الردود يا اخوان ،،،


    الصراحة انه اذا برد عليه راح ازيد قهر على معاملته السيئة ، فافضل شي بالنسبة ... اذا قدرت احرجه احرجه بس من غير اني اغلط عليه حتى ... واذا ماقدرت اخليها على الله ...



    تصدقون .... مرة تيم ليدر عندنا كان بالممر قاعد يسولف مع واحد ... وانه مريت سلمت ، محد رد علي .... قلت يمكن ماسمعوني ، او من كثر شغلهم (( طل بعينهم )) ماسمعوني .... ومريت مرة ثانية وسلمت وشافوني بعد وماردو السلام ،،،، وخصوصا التيم ليدر اللي حييييل شايف نفسه ،،،



    وموقف ثاني ... مع نفس لتيم ليدر ،،،

    مرة كان عندي رسائل لازم يوقعها .... تصدقون عقب مايوقع يحذف الاوراق علي ... قول جني صبي عنده مو موظف اشتغل بشركة حكومية نفطية ....




    ماقول ، الا الحمد الله والشكر ،،،


    لا واللي يقهرني بعد انهم يصلون ويصومون ويحجون ... وحالتهم حالة .... وجذي نفسيتك ومعاملتك مع الناس !!!!


    صج الحمد الله والشكر ،،،،
     
  3. كي او سي

    كي او سي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    خلها على الله كعبول

    هناك من يحاسبهم ، والله سبحانه هو الكبير المتعال

    ويسلم قلبك
     
  4. المهندس

    المهندس بـترولـي خـاص

    1,306
    8
    38
     
  5. المهندس

    المهندس بـترولـي خـاص

    1,306
    8
    38
    على طاري السالفه هاذي - كان عندي مشروع في منطقه بعيده شوي - وحضرت اجتماع من اجتماعاتهم - التيم ليدر كان يشخط في السينيريه ويعصب عليهم واهما ساكتين وانا قاعد اطالع فيهم (وفيني ضحكه) - المهم انتهى الاجتماع طلعنا مع بعض وابي اكلم التيم ليدر واهوا يمشي ومعطيني ظهره (ماخذها عالسننه الحبيب) هههههه انا سكت عادي وماقتله الموضوع ومشيت وراه ومسافه بيني وبينه (يعني ترا انا يا تيم ليدر ما راح الحقك عشان اقول الموضوع) هههههه ومن كثر غروره ما يبي يلتفت ورا يعني كمل ليمن وصل مكتبه وبيني وبينه يمكن 15 متر وشايل تيلفوني قاعد اسولف - مات قهر - لمن وصلت واهوا واقف ماسكلي الباب (حركات) دخلت وقعدت جان الحبيب يعللي صوته (نفس حركه الاجتماع) عللا صوته جان اعللي صوتي وعفست ويهي يعني معصب :) الحبيب بلع المقلب جان يقولي تبي تشرب شي (قتله تي ويذ ميلك) هدا الصوت وهديت صوتي وقمنا نسولف عادي واعناد عليه رفضت انفذ الشغله اللي بغاها اللا بموافقه مسئولي ....

    للأسف صار منجر هههههههههه

    كعبول اشرايك فيني!!!!
     
  6. زهرة التوليب

    زهرة التوليب بـترولـي خـاص

    انا ما ابي اعمم بس تره وايد يوم يمسكون منصب يشوفون روحهم ويتغيرون

    تلقاهم قبل شزينهم يمرون يسلمون وكشرتهم تارسه الويه
    بس يمسك منصب ينفس !!! ولا يسلم وحتى طبعه يتغير

    شدعوه محد مسك منصب غيرك ؟؟
     
  7. SOS_KW

    SOS_KW بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,252
    0
    0
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .. موضوع يحير يتكبر هنيه بين أهله .. وبس يسافر بره يقصون عليه :D

    بس يا اخوان والله اني ما لاحظت هالشغلة عندنا في الـ PIC أحس اني بين أهلي .. طبعا لكل قاعدة شواذ .. لكن القاعدة العامة الموظفين وايد حلوين وكلهم حبايبي وأصحابي

    عن الهيثم بن مالك الطائي قال : سمعت النعمان بن بشير على المنبر يقول : ( إن للشيطان مصالي و فخوخا ، و إن مصالي الشيطان و فخوخه البطر بأنعم الله ، و الفخر بعطاء الله ، و الكبرياء على عباد الله ، و اتباع الهوى في غير ذات الله ) .

    قال صلى الله عليه و سلم: (لا يدخل الجنة من كان في قلبه مثقال ذرة من كبر)

    و من الأسباب التي تمنع المستكبر من دخول الجنة ، ما قاله ابن قدامة في مختصر منهاج القاصدين : ( و إنما صار _ أي الكبر _ حجابا دون الجنة لأنه يحول بين العبد و بين أخلاق المؤمنين ، لأن صاحبه لا يقدر على أن يحب للمؤمنين ما يحب لنفسه ، فلا يقدر على التواضع ، و لا على ترك الحقد و الحسد و الغضب ، و لا على كظم الغيظ و قبول النصح ، و لا يسلم من الازدراء بالناس و اغتيابهم ، فما من خلق ذميم إلا و هو مضطر إليه ) .
    و لأن الجنة جوار الرحمان ، و ليس يرضى إلا بجوار من اصطفاه و أحبه ، و المستكبر محل غضب الديان و مقته ، فأنى له أن يجاوره في دار كرامته التي أعدها لأحبائه و أصفيائه ؟ قال تعالى : ( إن الله لا يحب كل مختال فخور ) ، و قال جل شأنه : ( و إلهكم إله واحد ، فالذين لا يؤمنون بالآخرة قلوبهم منكرة و هم مستكبرون ، لا جرم أن الله يعلم ما يسرون و ما يعلنون ، إنه لا يحب المستكبرين ) .

    و لأن الجنة طيبة لا تقبل إلا طيبا ، و المستكبر خبيث ، بلغ به خبثه أن يكون شر الخلق بشهادة رسول الله صلى الله عليه و سلم ، فعن حذيفة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : ( ألا أخبركم بشر عباد الله ؟ الفظ المستكبر ) .
    والشر و الخبث إنما مكانه في قعر سقر ، و ما أدراك ما سقر ، قال الله عز و جل في كتابه : ( ليميز الله الخبيث من الطيب ، و يجعل الخبيث بعضه على بعض فيركمه جميعا فيجعله في جهنم ، أولئك هم الخاسرون ) ، و قال صلى الله عليه و سلم : ( ألا أخبركم بأهل النار ؟ كل عتل جواظ مستكبر ) .
    و عن أبي سعيد الخدري عن النبي صلى الله عليه و سلم قال : ( احجت الجنة و النار ، فقالت النار : في الجبارون و المتكبرون . و قالت الجنة : في ضعفاء المسلمين و مساكينهم . فقضى الله بينهما : إنك الجنة رحمتي أرحم بك من أشاء ، و إنك النار عذابي أعذب بك من أشاء ، و لكليكُما علي ملؤها ) .
     
  8. 07_unit

    07_unit بـترولـي نشيط

    82
    0
    0
    انا اختصر الموضوع هذيل كلاب تنبح
     
  9. Neilz

    Neilz بـترولـي نشيط جدا

    242
    0
    0
    مثل ما قلتو يا شباب انه كل واحد وصل خلاص يتكبر او يصير مغرووووور زياده على اللزوم ما جنه كان قبل اوبريتر او موظف عادي حاله حالنا بس مثل ما قال اخوووووي لازم تعامل الواحد مثل ما يعاملك يصرخ صررررخ اي شي يسوي سوااا ...لانه اذا خليته يتمادا وياك زياده على قولة المثل(العين بالعبن والبادي اظلم)
     
  10. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,722
    1
    38
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    سمعت نكتة من أشخاص بالخليج او أمنيات تقول :

    أتمنى أشوف كويتي متواضع
    طبعا الحمدلله مو كل الكويتيين متكبرين لكن هناك قلة متكبرة ،
    شوفوا مسلسلاتنا ، لما الوحدة تنادي الخادمة أو السايق شلون تتأمر بطريقة فيها غرور و عنجهية ، يبدأ الشي أولا بالضحك على الفقير و المسكين ثم يأخذ الموضوع ناحية التكبر و مثل مايقولون الكبر لله سبحانه لا ينبغي لأحد أن يتكبر على أحد و من تواضع لله رفعه و من تواضع أحبه الناس و إستهلوا و إستبشروا فيه لا يتجهمون منه .
    فرعون ، قارون ، صدام ، هتلر ، موسليني ، و غيرهم كثير إستكبروا و أخذتهم العزة بالإثم و شوفوا شصار فيهم
    في الماضي كانت القناعة و كان التواضع و التعاون و الجيرة و كل الصفات الحميدة ، الآن تجد سوء الخلق في السوق في الشارع ، عدم مراعاة الآخرين ، ..........إلخ
    أقول للمتكبرين : عودوا لصفاء نفوسكم ، عودوا لتواضعكم سيحبكم الناس لا تنسون الدين المعاملة و الدين حسن الخلق و غيره من قيم راقية ...................... عذرا للإطالة
     
  11. م.محمد

    م.محمد بـترولـي خـاص

    هذا مايت الزياده وجذي اذا يت الزياده اشبيصير ؟
    بس فيهم الخير
     
  12. ALSERHAN

    ALSERHAN بـترولـي نشيط جدا


    حبيب وكلامك 100%
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة