مجلس للحوار والنقاش

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

نفطي كويتي

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
مجلسي هذا للحوار والنقاش بين اعضاء منتدي الPIC

بعد أن شطب موضوعي السابق واحترم قرارات مشرفي المنتدي

وادعو اخواني الاعضاء أن يكون موضوعي هذا مكان للنقاشات والحوارات الهادفه البنائه
ولأظهار الحقائق ومعلومات
قد تكون مخفيه عنها
وهم ادري فيها
ولكي نستفيد
ونعرف الحقيقه
نحن لا نريد الا الحقيقه
والمصلحه العامه للجميع
ومن هنا
ادعوا جميع اخواني
معيكل
يورياوي
بو حنونه
بوحمد
مجرد سؤال
شارك
متي الخصخصه
الاختSOS
الاخ PIC اذا حاب يشارك طبعا
المتمكن
وانا
والعقرب
وNEW1

وكل الاخوه الاعضاء
اريد مكان واحد يجمعنا للحوار والنقاش
وشكرا لكل من لبي النداء
وحتي اللي ما يلبي مشكور
 

نفطي كويتي

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
بوحمد قريت لك في احد المواضيع
عن الاتحاد العام
عن ولاية عهد
ممكن اعرف
شنو السالفه
وهل واحد من شركتنا بهالقوه لكي يستلم
الاتحاد العام
ابي توضح اكثر
وين راح الاعضاء الباقين في الوزارات والمؤسسات
مالهم صوت كلهم متفقين عليه يعني
وهل هالشخص اللي ذكرته بهالقوة لكي يستلم المكان
واذا كان يهالقوه ليش الزعل
ممكن اعرف
 

فرحان العجمي

رئيس نقابة عمال شركة صناعة الكيماويات البترولية
أعضاء الشرف
هلا بالزميل نفطي كويتي ...

يا اخي اسألتك هذي اسئلة امن دوله انت متأكد انك موظف بالقطاع النفطي ؟؟:)

عموما اجاوبك ..

تاكد ان استلام اي منصب بالاتحادالعام مو محتاج قوه ...

كل اللي محتاجه اغلبيه وتحالفات لا اكثر ولا اقل

مثلا شوف الاتحاد الحالي منو فيه اغلبيه ؟؟!!

ومن منو مدعوم من بره الاتحاد ..؟؟

وموشرط المنصب الموعود الرئاسه ممكن نائب رئيس او اي منصب من مناصب هيئة المكتب ...

وممكن يكون الهدف ضمان استمرارية هالعضو في الاتحاد العام ...

اذا نجح طبعا في انتخابات نقابته وتم ترشيحه من نقابته للاتحاد العام...

اما بالنسبه لليش الزعل .....

الزعل لان المصلحه الشخصيه طغت علي المصلحه العامه او علي قولتهم ( انا والطوفان من بعدي )

وتقبل تحياتي
 

نفطي كويتي

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
مشكور اخوي بو حمد علي الاجابه

وانا ماعندي تعقيب الا اذا حب من الاخوان يعقب علي كلامك
شكرا لك

اخي السامي اخي New1
ممكن اعرف شنو موضوع الهيكله سمعتكم تقولون مضارها علي اخوانا العاملين شنو المضار الناتجه عن الهيكله
وشنو كان المضروف تسويه النقابه خلونا نعرف شنو قاعد يصير

 

نفطي كويتي

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
ممكن اسأل سؤال
ليش هذا الهجومم علي شخص
نبيل الشراد
وعبدالله ثواب

واثنينهم ينتمون للمعتدله
ماشفت احد يهاجم التألف
هل لأن المنشقين من التألف
وبحكم الانتماء القديم والصحبه يتجنبون المساس بأصحابهم وما زال القلب ميال وعلي قولة المثل
انا وخوي علي ولد عمي وانا ولد عمي علي الغريب
يعني ما شفت احد جاب طاري
مبارك فويضل
علي سبيل المثال
الم يكونوا اعضاء بالنقابه الحاليه
ومنهم نائب الرئيس
ليش المعتدله فقط هي من تهاجم
ليش ما يكون الاتهامات للنقابه ككل
مع ان من يهاجم اخوانا المنشقين من التألف
هم التألف وليس المعتدله

ولمن احس انهم مو قادرين او بينهم خبايا مع بعض ما يبون يفلونها
يعني كل يعرف خيه
ممكن اعرف ليش ليش الهجوم علي المعتدله بالذات
 

نفطي كويتي

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
وشغله ثانيه مستغربها
هل الانتماء للقبيله ام للقائمه ام للشركه
ام للمصالح الخاصه
ليش لما يخرج احد من قبيله معينه اي كانت من القائمه ينسحب كل افراد القبيله

هل المصلحه مصلحه قبليه
واذا نزل احد من قبيله معينه لا ينزل احد من نفس القبيله في القائمه الاخري

هذا حقهم وتكتيت قبلي هم احرار فيه
ولكن اذا كان التكتيك قبلي
لماذا لا يطبقه اخوانا في القبايل الاخري وتصير الموضوع قبلي بقبلي
ومالهم شغل بالعمال
اليس ايضا للقبيله مصالح مثل للقبائل الاخري مصلحه ما دام المنظور قبلي
الموضو ع ليس كموضوع قسم يوريا A
قبل سنتين فتجمعهم كان مصلحه قسم وتجمع مجموعة موظفين
وقد حصلو علي انتقادات منها الصائبه ومنها الغير مقنعه

اقسم الله اني لست منحاز لفئه ضد فئه
في هذا المنتدي
واحاول بكل ما اقدر ان اكون حيادي
واتكلم كموظف بالشركه
ولا اتكلم بلسان قائمه بعينها
والله علي ما اقول شهيد
واتمني التوفيق للجميع
 

المتمكن

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
مجلسي هذا للحوار والنقاش بين اعضاء منتدي الPIC

بعد أن شطب موضوعي السابق واحترم قرارات مشرفي المنتدي

وادعو اخواني الاعضاء أن يكون موضوعي هذا مكان للنقاشات والحوارات الهادفه البنائه
ولأظهار الحقائق ومعلومات
قد تكون مخفيه عنها
وهم ادري فيها
ولكي نستفيد
ونعرف الحقيقه
نحن لا نريد الا الحقيقه
والمصلحه العامه للجميع
ومن هنا
ادعوا جميع اخواني
معيكل
يورياوي
بو حنونه
بوحمد
مجرد سؤال
شارك
متي الخصخصه
الاختSOS
الاخ PIC اذا حاب يشارك طبعا
المتمكن
وانا
والعقرب
وNEW1

وكل الاخوه الاعضاء
اريد مكان واحد يجمعنا للحوار والنقاش
وشكرا لكل من لبي النداء
وحتي اللي ما يلبي مشكور
الاخ العزيز الغالى
نفطى كويتى
اشكرك جزيل الشكر
على طرح هذا الموضوع واللى اتمنى من الجميع واولهم انا ان نبتعد عن التجريح او التنبيش فى اشياء لاتهم الجميع
ولكن ما يمنع الحوار الهادف والطرح البناء بيننا كاخوه وزملاء فى العمل
وانا اشكرك جزيل الشكر يا


نفطى كويتى


على هذا الطرح ومعالجة الاخطء بشكل مباشر وغير مباشر
ولله الحمد الشباب كلهم خير وبركه للم الشمل وتضميد الجراح والنقد الهادف البعيد عن كل تجريح
واسال الله التوفيق للجميع
 

نفطي كويتي

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف

الاخ العزيز الغالى
نفطى كويتى
اشكرك جزيل الشكر
على طرح هذا الموضوع واللى اتمنى من الجميع واولهم انا ان نبتعد عن التجريح او التنبيش فى اشياء لاتهم الجميع
ولكن ما يمنع الحوار الهادف والطرح البناء بيننا كاخوه وزملاء فى العمل
وانا اشكرك جزيل الشكر يا


نفطى كويتى


على هذا الطرح ومعالجة الاخطء بشكل مباشر وغير مباشر
ولله الحمد الشباب كلهم خير وبركه للم الشمل وتضميد الجراح والنقد الهادف البعيد عن كل تجريح
واسال الله التوفيق للجميع

وانا اضم صوتي لصوتك لا للتجريح
ويشهد الله اني مابي الا مصلحة العمال
بدون ما انزل انتخابات
بكل ما أقدر واستطيع
لا ابحث الا عن المصلحه العامه والفايده للجميع
 

المتمكن

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
ما شاء الله عليك يا
نفطى كويتى
احس بقلبك اساله يا كثرها
وكل واحد متابع للانتخابات والجمعيات العموميه يكون بوسط المعمعه والانتقاد
انا بس عندى تعقيب على كلام ابو حمد
ابو حمد وضح وجهة نظر اعتقد انها غير واضحه واتمنى منه التوضيح
انا بس ودى من الاخ ابو حمد
يوضح نقطه ذكرها فى الردود
عن الشخص اللى زعل وكان همه المصلحه الشخصيه لان المصلحه الشخصيه كانت همه
انا من باب وجهة نظرى لو كان هم الاخ اللى يقصده بو حمد مصلحه شخصيه
وشالهدف من انفصاله عنكم من التالف والمعتدله ومعه مجموعه من التالف وهل يعقل واحد من تلقاء نفسه يترك قائمة التالف والمعتدله ويشكل قائمة تجمع عدة توجهات علشان مصلحه شخصيه
واذا كان هذا الشخص لا يهش ولا ينش ليش قامت الدنيا وقعدت علشان يعدل عن قراره ويرجع لقائمته الاساسيه اللى هى المعتدله والتالف
والكل يعرف ان فى السابق ومن خلال الاطلاع على نتائج الانتخابات ان قائمة المعتدله والتالف لها الغلبه بالحضور والالتزام
ودى توضح شنهى المصلحه اللى يبى يجنيها الشخص المعنى
اتمنى من الاخ العزيز ابو حمد ان يوضح الصوره وانا احترم وجهة نظر الجميع وان كان هناك خطأ منى ارجع عنه بعد معرفة الصوره بوضوح
واشكركم على رحابة صدوركم
 

ali

بـترولـي نشيط جدا
شى رائع وشى حضارى وعينى عليكم بارده ومشكور اخوى نفطى على هذا الموضوع الحلو والنقاش الهادف وبوصالح الله يعينه على الردود وهو انشالله قدها ومعروف عنه من الناس اللى تواجه ولا تخاف
 

نفطي كويتي

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
شى رائع وشى حضارى وعينى عليكم بارده ومشكور اخوى نفطى على هذا الموضوع الحلو والنقاش الهادف وبوصالح الله يعينه على الردود وهو انشالله قدها ومعروف عنه من الناس اللى تواجه ولا تخاف

العفو اخي الكريم
احب ان يستفيد ونستفيد كلنا من المنتدي
ويا ليت تشاركنا النقاش في هذا الموضوع
واذا ودك تسأل الاخ عبدالله او تستفسر دش موضوع
عبدالله ضيف عندي
 

ali

بـترولـي نشيط جدا
انا ضيف عندكم وشفت الموضوع وحبيت اعلق عليه وانتم فى البتروكيماويات كلكم اخوان وعددكم قليل والله لا يفرق بينكم وتكونوا على قلب واحد
 

نفطي كويتي

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
انا ضيف عندكم وشفت الموضوع وحبيت اعلق عليه وانتم فى البتروكيماويات كلكم اخوان وعددكم قليل والله لا يفرق بينكم وتكونوا على قلب واحد

حياك الله اخ عزيز وكريم
وشرفت منتدانا
وانت اخونا بعد
وصدقني نقابتنا هي نقابتكم وحنا كلنا واحد والمصلحه وحده
وحياك الله مره ثانيه
بس لا تقاطع مجلسنا
 

مجرد سوأل

بـترولـي نشيط
وانا اضم صوتي لصوتك لا للتجريح
ويشهد الله اني مابي الا مصلحة العمال
بدون ما انزل انتخابات
بكل ما أقدر واستطيع
لا ابحث الا عن المصلحه العامه والفايده للجميع


كلام ممتــــــــــــــــــــــــــــــــــــاز

وأذ مافيه أحد همه المصلحه العامه راح تخرب .....

والله يكثر من أمثالهم الى أنت منهم وتحياتى...
 

نفطي كويتي

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
كلام ممتــــــــــــــــــــــــــــــــــــاز

وأذ مافيه أحد همه المصلحه العامه راح تخرب .....

والله يكثر من أمثالهم الى أنت منهم وتحياتى...
ومن يقول واخي مجرد سؤال
انتم اخواني قبل كل شيئ
واذا قدرت افيدكم ماراح ابخل شيئ
والله الموفق

وماسويت اللي سويت الا لكي نعرف كل شي قبل الانتخابات
عشان يكون شعارنا هالسنه
انتخاباتنا غير
مبنيه عن قناعات مو انتمائات

وهذا ما اتمناه
 

فرحان العجمي

رئيس نقابة عمال شركة صناعة الكيماويات البترولية
أعضاء الشرف
ما شاء الله عليك يا
نفطى كويتى
احس بقلبك اساله يا كثرها
وكل واحد متابع للانتخابات والجمعيات العموميه يكون بوسط المعمعه والانتقاد
انا بس عندى تعقيب على كلام ابو حمد
ابو حمد وضح وجهة نظر اعتقد انها غير واضحه واتمنى منه التوضيح
انا بس ودى من الاخ ابو حمد
يوضح نقطه ذكرها فى الردود
عن الشخص اللى زعل وكان همه المصلحه الشخصيه لان المصلحه الشخصيه كانت همه
انا من باب وجهة نظرى لو كان هم الاخ اللى يقصده بو حمد مصلحه شخصيه
وشالهدف من انفصاله عنكم من التالف والمعتدله ومعه مجموعه من التالف وهل يعقل واحد من تلقاء نفسه يترك قائمة التالف والمعتدله ويشكل قائمة تجمع عدة توجهات علشان مصلحه شخصيهواذا كان هذا الشخص لا يهش ولا ينش ليش قامت الدنيا وقعدت علشان يعدل عن قراره ويرجع لقائمته الاساسيه اللى هى المعتدله والتالف والكل يعرف ان فى السابق ومن خلال الاطلاع على نتائج الانتخابات ان قائمة المعتدله والتالف لها الغلبه بالحضور والالتزام
ودى توضح شنهى المصلحه اللى يبى يجنيها الشخص المعنى
اتمنى من الاخ العزيز ابو حمد ان يوضح الصوره وانا احترم وجهة نظر الجميع وان كان هناك خطأ منى ارجع عنه بعد معرفة الصوره بوضوح
واشكركم على رحابة صدوركم


يا هلا وغلا ببو حسن....

سؤالك اللي بالازرق اعتقد مو من المفروض يتوجه لي والمفروض انك توجهه للشخص المعني ..

انا مااجاوب عنه لكن من الطبيعي اعلق علي اجابته ...

فياليتك تسأل هالسؤال له .....


اما بالنسبه للكلام اللي تحته خط ...

اعتقد مايجوز ان توصف زميل لنا قديم ومن مؤسسين القائمه بانه شخص لايهش ولا ينش ...

مهما نختلف مع بعض نبقي نحترم بعض ...

نذكر جوانب قصور نذكر مواقف سلبيه اما وصف لايهش ولا ينش مايطلع منا ...

وان طلع فهو يمثل وجهة نظر الشخص اللي طلع منه هالوصف ....


اما مسألة ان الدنيا قامت ولا قعدت اعتقد انه وصف مبالغ فيه لكن ردة الفعل طبيعيه اي شخص ينفصل عن جماعته

او قائمته من الطبيعي ان يتم محاولة التقريب بوجهات النظر او التوصل لحلول ترضي الطرفين وهذا من باب الوفا وحق العشره والزماله لكن اذا طرف رفض التقريب وتزمت برأيه ومشي في طريقه ( وهو نية الانفصال ) فمايشوف شر

القائمه اللي عليها سوته ومشت في الموضوع حسب الاصول وحفظت حق الزماله ...

اتمني اكون وضحت واسمحلي ان قصرت بشي
 

نفطي كويتي

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
ممكن اسأل سؤال
ليش هذا الهجومم علي شخص
نبيل الشراد
وعبدالله ثواب

واثنينهم ينتمون للمعتدله
ماشفت احد يهاجم التألف
هل لأن المنشقين من التألف
وبحكم الانتماء القديم والصحبه يتجنبون المساس بأصحابهم وما زال القلب ميال وعلي قولة المثل
انا وخوي علي ولد عمي وانا ولد عمي علي الغريب
يعني ما شفت احد جاب طاري
مبارك فويضل
علي سبيل المثال
الم يكونوا اعضاء بالنقابه الحاليه
ومنهم نائب الرئيس
ليش المعتدله فقط هي من تهاجم
ليش ما يكون الاتهامات للنقابه ككل
مع ان من يهاجم اخوانا المنشقين من التألف
هم التألف وليس المعتدله

ولمن احس انهم مو قادرين او بينهم خبايا مع بعض ما يبون يفلونها
يعني كل يعرف خيه
ممكن اعرف ليش ليش الهجوم علي المعتدله بالذات

هل من مجيب لسؤالي
 

نفطي كويتي

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
اخي الكريم مجرد سؤال
انا مصدقك
بأن هدفك المصلحه العامه
لأن الصلحه اولا واخيرا
انت جزء من هالمصلحه وماظن ترضي بشي غير الاصلاح
وعشان هالشكل ناديت الاخوان
عشان نسأل ونعرف
وعن طريقها
نعرف منو نعطي
وابيك تكون معي نعم للحوار الهادف والبناء
 

العقرب

بـترولـي نشيط
:D مشكورأخي نفطي كويتي على هالنقاش المشوق أبي أبينلك شغله ألا وهي أننا لم نفرق

بين أحد من القائمتين التألف أو المعتدله بسبب جهدهم وجتهادهم معنا وكلا القائمتين يسعون في رظانا

ولا يقصرون مع أحد مهما كانت مشكلته أو أي إنكانت جنسيه

ولكم جزيل الشششششششكر
:D
 

يورياوي

بـترولـي مميز
مساكم الله بالخير جميعا
ومشكورين علي هالجمعه الحلوه
نشف ريجنا يانفطي كويتي وين القهوة والجاي
علشات تحلي السوالف
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى