ابي ضيف من قائمة التجمع العمالي

نفطي كويتي

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف

ياحبي للعزايم وابي ضيف جديد يشرفني ويشرف موضوعي

بما اننا استضفنا احد اقطاب ورمز من رموز المعتدلة والتألف العمالي
ولبى النداء مشكورا وهو
اخونا عبدالله سبيعي
اتمني احد من اخواني في التجمع العمالي
ان يقبل ضيافتي
اولا للتعريف عن القائمه وشنو برنامجها الانتخابي والاسئله كثيره يريد الاخوه المشاركين طرحها عليهم

اتمني ان يقبل احدهم ضيافتي اي كان من الاخوة اعضاء نقابة التجمع العمالي
وياليت يكون من احد اعضاء
الموجودين حاليا ولاهي اجباري
ولكن لكي يستطيع ان يجاوب عن جميع الاستفسارات والاسئله المتعلقه بالنقابه من الاخوة المشاركين
والاعضاء هم
السيد جابر الخشم
السيد خالد الشامري
السيبد بجاد العتيبي

وإذا حبوا يوكلون احد من اعضاء القائمه للتحدث والاجابة نيابة عن القائمه هذا شأنهم وهم احرار بقراراتهم

اي واحد ويكون نكه واضح وبارز لكي نعرف منو قاعدين نسأل
واتمني من الاخوه المشاركين
ان يكون السؤال
واضح وبدون تجريح
وينطبق علي ضيفنا العزيز نفس الشروط التي انطبقت علي ضيفنا العزيز
السيدعبدالله السبيعي
وارجوا تعاون الاخوه المشرفين معانا
وتننظيم الاستضافه

فرحان العجمي

رئيس نقابة عمال شركة صناعة الكيماويات البترولية
أعضاء الشرف
عساك عالقوه يا نفطي كويتي وجهدك في المنتدي واضح ...

وفكره ممتازه....

نفطي كويتي

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
عساك عالقوه يا نفطي كويتي وجهدك في المنتدي واضح ...

وفكره ممتازه....
الله يعافيك اخوي بوحمد

والله ما اردت في منتدانا هذا الا الاصلاح
وان يكون نبراس للعدل والحق والمعرفه
وانا اعرف بأنكم اخواني وماراح تقصرون معانا
وانت من الاخوان اللي لك جهد واضح في المنتدي تشكر عليه

نفطي كويتي

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
اخواني ما راح نفتتح الاسئله
إلا بعد قبول احد اخوانا من اعضاء قائمة التجمع العمالي
بقبول الدعوه
وشكرا للجميع

فرحان العجمي

أعضاء الشرف
الظاهر مافي احد من الاخوان في التجمع ..!!!!!

عموما بانتظار ظهورهم .....

مجرد سوأل

بـترولـي نشيط
فكره حلووووه:)

مشكور يا صاحب الفكره ....

وياليت نشوف احد من القائمه المنافسه ....

وأنا أقول لايتأخرون ولا راح تحسب عليهم ...

وأنا داعم لها من باب التغير نبى شى غير شغل غير المهم غير الحاليين ..

التألف والمعتدله أخذتم الكثير من السنين وقفنا مع المصير وراح نوقف مع القادمين بقوه نبى دماء حديثه وترى التغيرحلو....

بالتوووووووفيق:)

نفطي كويتي

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
أرجوا من اخواني الصبر
انا متأكد انهم ان يبخلوا علينا
بالموافقه
ولكن اليوم جمعه وخير
الناس طالعه تمشي وزيارات
لا تستعجلون
وانا اعرف الاخوان ماهم مقصرين

نفطي كويتي

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
فكره حلووووه:)

مشكور يا صاحب الفكره ....

وياليت نشوف احد من القائمه المنافسه ....

وأنا أقول لايتأخرون ولا راح تحسب عليهم ...

وأنا داعم لها من باب التغير نبى شى غير شغل غير المهم غير الحاليين ..

التألف والمعتدله أخذتم الكثير من السنين وقفنا مع المصير وراح نوقف مع القادمين بقوه نبى دماء حديثه وترى التغيرحلو....

بالتوووووووفيق:)

العفو اخوي

حياك الله
وياليت ندعم القوائم من اجل الاصلاح والاصلح
مو من اجل التغيير
فقط
احترم وجهة نظرك
بس ياليت نفكر بالاصلاح
ونرفع شعار
انتخاباتنا غير
نريد الصالح لنا
ونصوت له
وشكرا لك

العقرب

بـترولـي نشيط
مشكور أخوي نفطي كويتي وهذي فكره ممتازه جدا وكم أتمنى أن

الشباب من القائمة الثانيه ميتأخرون علينا

ونحنو بنتظارهم بفارغ الصبر وتمنى للقائمتين التوفيق والأزدهار.

بعيد الهقاوي

بـترولـي جـديـد
السلام عليكم جميــــع

أولا أشكر الأخ نفطي كويتي على طرحه ومحاوراته ومواضيعه

وجهده مشكور عليه بصراحه

وأنا أأيد فكرتك .. لازم يكون أحد موجود من القائمه المنافسه عشان نعرف شاللي لنا وشاللي علينا

وللأخ مجرد سؤال

مشكور على آرائك وتعليقاتك على جميع المواضيع الهامه اللي تلامس واقعنا المرير اللي حنا فيه من هالنقابه الحاليه

وفكره التغيير مطلوبه جداً لأني أقول مع الأسف ما أظن إن النقابه الحاليه راح تنجز شيء بعد!!!

يعني بالعربي الفصيح ( هذا حدها )

راحت سنين ولا شفنا لا إنجازات ولا حتى مجرد معلومه من هالنقابه الحاليه مع إحترامي الشديد لأشخاصها

والله يوفق اللي فيه خير لصالح الجميع

new1

بـترولـي جـديـد
الساده اعضاء المنتدى :-
شكرا لتفاعلكم للفكره وردودكم القيمه والشكر موصول للاخ نفطي....... ولكن ؟
هل قائمه التجمع خاضت في يوم من الايام الانتخابات ضد اي قائمه من قبل ؟
هل قائمه التجمع لها انجازات ومكتسبات بالسابق؟
هل قائمه التجمع وممثيليها قد تم تسجيلهم رسميا بالاتحاد؟
هل يوجد احد يمكن ان يذكر لي اسماء المرشحيين ال 15 ؟ وبشرط التاكيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد؟

- اذا استضافتك يا اخي من غير داعي لانك ستستضيف أشخاص من نفس القائمه . وأتوقع انه لن يكون هناك كلام غير الذي ذكره الاخ عبدالله بالنسبه لانجازات النقابه. واذا كنت تبحث في شي اخر مثلا المشكلات الداخليه بين اعضاء القائمه والخافيه علينا فالنتركها حتى نرا القائمه التجمع كامله رسميا, وحينها توجه لهم الاسئله او تترك للمناقشه في الجمعيه العموميه .

وكما ذكرت سابقا حدد لك اتجاه في المواضيع المطروحه اي اكتب وانتقد واسئل في موضوع معين او اتجاه واحد.حيث انك يااخي تجمع كل النقاشات والانتقادات في موضوع وتنهيها بموضوع أخر , وهذا تشتيت لذهن القارء.
- --التركز في رؤية الشركه المستقبليه وتتطلعاتها والقوانين التعسفيه والدرجات والمحسوبيه و مستقبلنا الوضيفي, ومنا قشه المتغيرات والامور التى حدثت والتي سوف تحدث والمواضيع المهمه التي تهم كل العاملين
[COLOR="Red[SIZE="6"]"]( يجب ان تكون اول اهتماماتنا)[/[/SIZE]COLOR]

نفطي كويتي

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
الساده اعضاء المنتدى :-
شكرا لتفاعلكم للفكره وردودكم القيمه والشكر موصول للاخ نفطي....... ولكن ؟
هل قائمه التجمع خاضت في يوم من الايام الانتخابات ضد اي قائمه من قبل ؟
هل قائمه التجمع لها انجازات ومكتسبات بالسابق؟
هل قائمه التجمع وممثيليها قد تم تسجيلهم رسميا بالاتحاد؟
هل يوجد احد يمكن ان يذكر لي اسماء المرشحيين ال 15 ؟ وبشرط التاكيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد؟

- اذا استضافتك يا اخي من غير داعي لانك ستستضيف أشخاص من نفس القائمه . وأتوقع انه لن يكون هناك كلام غير الذي ذكره الاخ عبدالله بالنسبه لانجازات النقابه. واذا كنت تبحث في شي اخر مثلا المشكلات الداخليه بين اعضاء القائمه والخافيه علينا فالنتركها حتى نرا القائمه التجمع كامله رسميا, وحينها توجه لهم الاسئله او تترك للمناقشه في الجمعيه العموميه .

وكما ذكرت سابقا حدد لك اتجاه في المواضيع المطروحه اي اكتب وانتقد واسئل في موضوع معين او اتجاه واحد.حيث انك يااخي تجمع كل النقاشات والانتقادات في موضوع وتنهيها بموضوع أخر , وهذا تشتيت لذهن القارء.
- --التركز في رؤية الشركه المستقبليه وتتطلعاتها والقوانين التعسفيه والدرجات والمحسوبيه و مستقبلنا الوضيفي, ومنا قشه المتغيرات والامور التى حدثت والتي سوف تحدث والمواضيع المهمه التي تهم كل العاملين
[COLOR="Red[SIZE="6"]"]( يجب ان تكون اول اهتماماتنا)[/[/SIZE]COLOR]

عندي تعليق واحد فقط علي ماعلمت عليه باللون الاحمر
مافي اعلان خارج الشعيبه عن قائمة التجمع العمالي
وتلك القائمه مالها برنامج معين
ام انها نازله فقط للتغيير
ونحن قد دعوناهم لنتعرف عليهم
والموضوع ضيافه وليس استجواب
اليس بها اشخاص كانو داخل النقابه الحاليه اليس من حقنا ان نعرف ماذا يحدث
ولماذا انفصلوا من النقابه
هل تتوقع احد من افراد النقابه الحاليين ان يتكلم بحقهم او يقول لنا كلمه واحده ويظهر ما كان خافيا
نريد الحقيقه
نريد ان نعرف من انتم وما هي سياستكم وافكاركم
اليس من حقنا ان نعرفكم قبل ان نصوت لكم
الم تقوم القائمه بعمل لجان اعلاميه واجتماعات ومن هذا القبيل

اما ماعلمت عليه باللون الاخضر
لا تعليق
لأنني اقسمت انني لن ادخل
في جدال مع احد

واخيرا اكرر دعوتي الي اي عضو من اعضاء التجمع العمالي
وشكرا لكم

يورياوي

بـترولـي مميز
اخوي نفطي انا استغرب من قائمة التجمع فقط تشجب وتستنكر ومن بيان لبيان ولا نري ايا منهم يرد علي موضوعك الكريم
اتوقع تكتيك مدرب في خطة بيفاجئوننا فيها :)

بالنسبة لك اخوي New1
اعتقد انك اخظأت لما قلت لما تكتمل قائمة التجمع اذا من الذي انزل بيانهم الاول والثاني ؟؟ هل القائمة يشغلها شخص واحد حتي الان ولم يبقي علي الانتخابات الا شهر واحد فقط واعتقد انه الاسماء المطروحة في قائمة التجمع اسماء قديمة وتكاد تكون اقدم من اسماء التآلف والمعتدلة

تحياتي

new1

بـترولـي جـديـد
[[COLOR="Blue"]سيدي الفاضل الاخ نفطي : انا لست واحد منهم ولا انا بمحامي عنهم حتى توجه الكلام والاسئله لي , ولا انا من سيجيب لك على هذه الاسئله لان هناك اشخاص أهل للثقه في القائمه سيجيبون على الاسئله , وانما كتبت راي وتوقعاتي كغيري من الاخوان و ما اراه في الساحه . والاسماء التي طرحت شهادتي مجروحه فيهم .اما بالنسبه لدعوتك لاخ عبدالله - كتبت في مقال السابق الي عنده سؤال يساله للاخ عبدالله ( والمغزى واضح) . والاخ عبدالله عضوا حالي ومتحدث رسمي عن القائمه . اذا جميع الاسئله ستاخذ اتجاه واحد اي عمل النقابه خلال الفتره السابقه. أما دعوتك لقائمه التجمع فلم تحدد ماتريد معرفته . كذالك في ردودك لم تكن واضح - طلبت استضافه شخص من قائمه التجمع( قديم او جديد) , ثم ترد وتقول ندعوهم للتعرف عليهم ( صيغه الجمع ) , ثم توجه سؤال تريد ان تعرف ماهو الخافي وما هي المشاكل ومالذي جعل الاخوان ينفصلون ( اصبح برنامج الاتجاه المعاكس ) او ينشقون عن القائمه , واخيرا تريد معرفه البرنامج الانتخابي للقائمه.

اخي الفاضل حسب ماورد بالمنتدى فهناك 14 اسم من اعضاء التجمع منهم من كتب اسمه ومنهم لم يذكر اسمه ؟؟ ومنهم القديم ومنهم الجديد , فهل من غير المعقول ان لايكون هناك لجه اعلاميه لدي القائمه حتى تصدر البيانات وتضع الافتات مع انها غير رسميه ( لم تطرح جميع الاسماء ولم يتم التسجيل رسميا ) . والكلام موجه للاخ يورياوي مع احترامي وتقديري له, والشجب والاستنكار على لسان الجميع .... ولكن كل حسب طريقته في ابداء رايه, وأخيرا والسؤال للاخ يورياوي: هل قرات او سمعت اي شي عن القائمه الجديده واقصد ( المعتدله والتالف) من حيث -الاسماء -البرنامج الانتخابي- الشجب والاستنكار ؟ هل تكتييك انتخابي حسب رايك.
اخواني اكرر ماذكرت سابقا لست بمتحدث عن القائمه ولكن تفاعلت مع افكار وتطلعات الاخوه المؤسسين ومع آراء الداعمين ومع حديث المؤيدين !!

ولكم كل الشكر لرحابة صدوركم
[/COLOR
]

يورياوي

بـترولـي مميز
هل قرات او سمعت اي شي عن القائمه الجديده واقصد ( المعتدله والتالف) من حيث -الاسماء -البرنامج الانتخابي- الشجب والاستنكار ؟ هل تكتييك انتخابي حسب رايك.
اخواني اكرر ماذكرت سابقا لست بمتحدث عن القائمه ولكن تفاعلت مع افكار وتطلعات الاخوه المؤسسين ومع آراء الداعمين ومع حديث المؤيدين

اول شي انت تقصد التجمع
وثاني شي شوف بالمنتدي البيان الخاص بالتجمع
وكذا مره تعرض الاسماء بالمنتدي من ناس موثوق فيهم

والشجب والاستنكار على لسان الجميع
الجميع هنيه منو ؟
بإنتظار ردك عزيزي

فرحان العجمي

أعضاء الشرف
الاخ نفطي ...
راح تمل ونت ناطر ....

المشكله مو هنيه يا نفطي ...

المشكله لو كان احد اعضاء التجمع موجود ويشارك معانا بنك ويشوف هالدعوه وساكت ..!!!!

معيكل

قــلــم بــتــرولــي
أعضاء الشرف
نفطي كويتي أفكارك متميزة دائما الله يعطيك العافية

بو حمد شلونك

شبيت على الشباب الله يهداك وقضية مشاركة أي منهم في الحوار حرية شخصية وانا معك ولا أعتقد أن هناك فروق بين القائمتين أو مأخذ للقائمة الجديدة على العمل النقابي خلال الفترة الماضية اللهم الا اذا كان فيه تكتيك كشف الأوراق في اللحظة الأخيرة وهذه منافسة شريفة والتكتيكات فيها مطلوبة

نفطي كويتي

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
[[COLOR="Blue"]سيدي الفاضل الاخ نفطي : انا لست واحد منهم ولا انا بمحامي عنهم حتى توجه الكلام والاسئله لي , ولا انا من سيجيب لك على هذه الاسئله لان هناك اشخاص أهل للثقه في القائمه سيجيبون على الاسئله , وانما كتبت راي وتوقعاتي كغيري من الاخوان و ما اراه في الساحه . والاسماء التي طرحت شهادتي مجروحه فيهم .اما بالنسبه لدعوتك لاخ عبدالله - كتبت في مقال السابق الي عنده سؤال يساله للاخ عبدالله ( والمغزى واضح) . والاخ عبدالله عضوا حالي ومتحدث رسمي عن القائمه . اذا جميع الاسئله ستاخذ اتجاه واحد اي عمل النقابه خلال الفتره السابقه. أما دعوتك لقائمه التجمع فلم تحدد ماتريد معرفته . كذالك في ردودك لم تكن واضح - طلبت استضافه شخص من قائمه التجمع( قديم او جديد) , ثم ترد وتقول ندعوهم للتعرف عليهم ( صيغه الجمع ) , ثم توجه سؤال تريد ان تعرف ماهو الخافي وما هي المشاكل ومالذي جعل الاخوان ينفصلون ( اصبح برنامج الاتجاه المعاكس ) او ينشقون عن القائمه , واخيرا تريد معرفه البرنامج الانتخابي للقائمه.

اخي الفاضل حسب ماورد بالمنتدى فهناك 14 اسم من اعضاء التجمع منهم من كتب اسمه ومنهم لم يذكر اسمه ؟؟ ومنهم القديم ومنهم الجديد , فهل من غير المعقول ان لايكون هناك لجه اعلاميه لدي القائمه حتى تصدر البيانات وتضع الافتات مع انها غير رسميه ( لم تطرح جميع الاسماء ولم يتم التسجيل رسميا ) . والكلام موجه للاخ يورياوي مع احترامي وتقديري له, والشجب والاستنكار على لسان الجميع .... ولكن كل حسب طريقته في ابداء رايه, وأخيرا والسؤال للاخ يورياوي: هل قرات او سمعت اي شي عن القائمه الجديده واقصد ( المعتدله والتالف) من حيث -الاسماء -البرنامج الانتخابي- الشجب والاستنكار ؟ هل تكتييك انتخابي حسب رايك.
اخواني اكرر ماذكرت سابقا لست بمتحدث عن القائمه ولكن تفاعلت مع افكار وتطلعات الاخوه المؤسسين ومع آراء الداعمين ومع حديث المؤيدين !!

ولكم كل الشكر لرحابة صدوركم
[/COLOR
]

اخي الغالي
انا لم اقل انك من القائمه
ولم اطرح عليك الاسئله ولم اقل انك محامي عن القائمه
عفوا لا تقولني شي انا ما قلته
انا كنت اوضح فقط نوعية الاسئله
التي احب ان اسأل عنها
ويمكن عند اخواني اسأله كثيره غير اللي سألت
وثانيا ما فهمت شنو معني المغزي الواضح في استضافتي لعبدالله
انا فتحت الاسئله لكم لتسألوا ماحددت نوعية السؤال والطرح
اسأل واحرجه بالاسئله شنو بيهمني انت مو قاعد تسألني السؤال لعبدالله
والمجال مفتوح لك ايضا اسأل عن الخافي
اي سؤال عندك انت حر في طرحه انا لم احدد الاسئله
وثانيا عند صيغة الجمع للقائمه لأن ليس لدينا مانع ان يدخل اي من اخواني في القائمه ونسأله ما نريد

ومن حقي اسأل ما أريد
الفرق هنا اخي الغالي ان احدا منهم قد استجاب لنا

قلت لك اخي الكريم لست محقق او داخل استجواب وللأخوان الحق في قبولها ورفضها انا لا اجبر احد
وعن الاتجاه المعاكس
اول شي البرنامج مو راضي يبدأ مدري ليش الاخوان مو قابلين الدعوه
وثانيا زين مت قلت عني
فيصل القاسم

أعلى