ما ارخص ارواحنا عند بعض اطباء مستشفي الشركه

نفطي كويتي

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف


سأقول لكم مشكله حصلت معي في مستشفي الشركه للأسف مع أحد الاطباء والممرضات في قسم الطوارئ وذلك في تاريخ 26/11
لكي تروا كم ارواحنا رخيصه عند بعض االاطباء وكم وصل الاستهتار في ارواحنا وارواح ابنائنا
في هذا اليوم كان ابني الكبير يلعب بأحد الالعاب الموجوده بحديقة المنزل (الدريفه) المهم وقع الولد علي راسه واغمي عليه لأكثر كن خمس دقايق وقام بالترجيع كل مافي بطنه اكثر من ثلاث مرات والرابعه بمستشفي الشركه المهم انتم تعلمون مدي خطوره السقوط علي الراس
وقام ابني الصغير بجره الي المنزل ومن ثم استغاث بنا ولم اكن وقتها بالمنزل وكانت امه موجوده
وذهبت امه لمستشفي الشركه قسم الطوارئ وادخلت الولد وذهبت الي الاستقبال لأخذ الملف
وقالوا يجب اخذ ورقه من القسم نفسه
وذهبت اللي الممرضه (م).صومالية او سودانية الجنسيه واخذت تسألها ولم ترد عليها الممرضه مره ومرتين وثلاث واربع
الي ان صرخت في وجهها ووجهت كلامها الي الدكتور الموجود حينها الدكتور( أ) مصري الجنسيه وكان كل هذا الدكتور موجود علي الكرسي يكلم احد الاشخاص ومن ثم قالت انا رديت عليج و وقالت لها زوجتي احلفي انج قلتي شي او حتي رديتي
المهم عطتها الورقه وردت الممرضه وقالت دام تعرفين ليش تسألين
وقالت زوجتي نعم شنو قلتي قالت لا قلت اذا تبين احذ يجيب الملف
وبعد كل هذا السجال والمشاكل والولذ لا نعرف ما حالته ولم يتم فحصه نهائيا
خلص الدكتور من محادثته من الشخص وقام الي غرفته
فسألت زوجتي الممرضه الفلبينيه الي اين ذهب اعتقدت انه مشغول او عنده حاله طارئه او صعبه
قالت لها ذهب لأخذ راحه
وقالت والولد
فقالت الممرضه لا اعلم اذهبي واسأليه
فذهبت زوجتي الي الدكتور الاخر مصري الجنسيه وقام مشكورا وفحص ولدي مع انه كان مسؤول عن قسم طوارئ النساء وطلب له اشعه ودكتور الجراحه
ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله
فأنا اشكر هذا الدكتور واحمد الله عز وجل قبل كل شيئ
المهم وصلت وقالت لي ما حدث وكان موجودا حينها وكأن الموضوع لا يعنيه ومثل ما قال المثل
اعلي ما في خيلكم اركبوه
واللي ما تطولونه بيدكم واصلوه برجيلكم
المهم ذهبت الي العلاقات العامه وقلت لهم ما حدث
وقام الموظف وياليتني حفظت اسمه لأن امثاله يجب ان يمدحوا وكان خير عون لي وما قصر بكل امانه
بعد ان عرف مني ما حدث ذهب الي الدكتور وقال له لماذا حدث ذلك
قال الدكتور لم يقل لي احد عنه شيأء
وكأن الدكتور يريد مني ان اعزمه علي ولدي اليس من يدخل حالة الطوارئ يفحص قبل حتي وحود الملف الا تستدعي حالته ذلك ام نحتاج الي عزيمه يا دكتور وهم قد سمع الام هي تقول الولد وما حدث له المهم قال الموظف اطمأن علي ولدك وبعدين شوف شنو تبي واحنا حاضرين
المهم سوينا اشعه وقال دكتور الجراحه في كسر بالراس واذهب الي العدان لان الاشعه المقطعيه عندنا خربانه وممكن تتصلح بعد يومين او ثلاث ذهبت اللي العدان
وانظروا الي المفارقه العجيبه انا في العدان الحين
شافه الدكتور وحول ابني الي الانعاش وطلب دكتور الجراحه فورا وطلب اشعه مقطعيه ورب الكعبه اكثر من اربع اطبه اذا مو خمسه عندها ارتحت عندما شفت الاهتمام واخذوا منه دم ما خلو شي وحاب اشكرهم علي ذلك
ويستاهلون ما قصروا
المهم بعد ما سوينا الاشعه صج نسيت حطو له مغذي طبعا المعامله هذي ما شفتها في طوارئ مستشفي الشركه

بعد الاشعه قال يجب ان ينام عندنا قلت للدكتور اوكي خل اخذ اشعة المقطعيه وانومه في الشركه قال ما اقدر هذي مسؤوليه ولد مشتبه بكسر في الراس اخليه علي ان ابوه راح يوديه مستشفي الشركه والله احترمته وقلت اوكي
المهم نمنا ولما اصبحنا جاو دكاتره كويتيين شباب ابشروني ان الاشعه المقطعيه ظهرت وان راسه ما فيها شي وأذنوا لنا بالخروج
طبعا ذهبت في اليوم الثاني وقدمت شكوا علي الممرضه والدكتور ومنتظر الرد
وابشركم ان الولد طيب وبخير
ولكن حبيت اقدم لكم ما حدث لكي يعلم الدكتور ااننا لن نتساهل مع كل من يظن بأن ارواحنا رخيصه واتمني ان كل من يحدث له ما حدث لي ان يشتكي
لا يخاف ويقول قطع ارزاق
لماذا يرضي بقتل الارواح يجب علي كل متسيب ان بقف عند حده
تري انا مابيني وبين الدكتور ثار هذا ما حدث ونقلته لكم
وتري مو من كثر زياراتي للمستشفي وملفي يثبت ذلك
فالموضوع ليس شخصي
وياليت يتطور مستشفي الشركه بأحدث الاجهزه الشركات كلها قاعده تقط فلوس والمستوي للأسف اقل من عادي

ملاحظه لفت انتباهي في مستشفي العدان ذلك الكاونتر الجميل اللي تبرعوا فيه ايكويت لمستشفي العدان
اتمني من شكرة ايكويت ان تتبرع لمستشفي الشركه بجهاز اشعة مقطعيه بدل الخربان اللي عندهم
وانا اسف ان كنت طولت الموضوع
واشكر كل من ساعدني ووقف معاي في ذلك اليوم سواء كان في مستشفي الشركه او العدان
 

العقرب

بـترولـي نشيط
الحمدالله على السلامه وديربالك على الولد مره ثانيه

وللأسف أن هذا مستوى مستشفي الشركه عندنا

وهذا الاهمال من بعض الاطباء فيه

مع ان الشركات تدفع فلوس وما شفنا تطوير في المستشفي
 

فيصل العجمي

مؤسس المنتدى
أعضاء الشرف
لا حول ولا قوة الا بالله

والحمدلله على سلامة ولدك اخي الكريم وهذا هو الأهم

ولكن يجب ان لا تسكت عن هذه الحادثه وان تتابع الشكوى التي قدمتها حتى يكون هذا الطبيب عبره لغير

وعلى فكره هناك الكثير من الشكاوي على الكثير من الاطباء في مستشفى الأحمدي
 

Waluigi

بـترولـي مميز
حمدلله على سلامت ولدك و مايشوف شر انشالله

بالنسبه لمستشفى الشركة كان من افضل المستشفيات في الكويت لكن للاسف من سيء الى اسوء و اتمنى من الادارة تطوير المستشفى و احسان اختيار الدكاترة و مراقبتهم و الاهتمام بالشكاوي المقدمة من المواطنين لكي يعلم كل من يستهتر في اداء عمله ويهمل انه لي يفلت من العقاب و من امن العقوبه اساء الادب
 

Instrument

بـترولـي نشيط جدا
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه


لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
 

بو حمود

بـترولـي نشيط جدا
المفرض نقف وقفه رجل واحد ضد مستشفى الاحمدى -ونطلب من المؤسسه تحويل القطاع النفطى على المستشفيات الخاصه كما كان قائم قبل سنه 1984 -حتى يتم بناء المستشفى الجديد وتأهيله بأفضل الاخصائين و الاطباء و جميع الاجهزه المتطوره
 

LaRambla

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
ما تشوفون شر واجر وعافية اللهم امين


حبيب قلبي لا تتنازل وخلك ورى الدكتور لين تفنشه والله ما يستاهلون الرحمة والله وياك
 

HUMMER

بـترولـي خـاص
حمدلله على سلامت الولد وخطاه السوء ياخوي
والله يستر من هالمستشفى اللي الوضع فيه من سيئ الى اسوء
 

Engineer

بـترولـي نشيط
الحمدلله على سلامة أبنك أخي الكريم


والله ما ألومك صج راحت أيام مستشفى الشركة ولا تبي الصج راحت أيام الشركة بكبرها >> طبعا من سوالف شيابنا


الله يعينك على مصيبتك

لاحرمنا
 

shark

بـترولـي نشيط
ما يشوف شر الولد انشالله واجر عافيه اما بخصوص المستشفى حده فاشل وسئ
واما بخصوص الدكاتره حدهم شايفين انفسهم والله ياجماعه صارت امور يدمي لها القلب
ومع ذلك عمك اصمخ محد يدري عن هوى دارنا ما نقول الا الله المستعان
:D:D:D:D:D
 

مبارك الشمري

قــلــم بــتــرولــي
أعضاء الشرف
المفرض نقف وقفه رجل واحد ضد مستشفى الاحمدى -ونطلب من المؤسسه تحويل القطاع النفطى على المستشفيات الخاصه كما كان قائم قبل سنه 1984 -حتى يتم بناء المستشفى الجديد وتأهيله بأفضل الاخصائين و الاطباء و جميع الاجهزه المتطوره

الأخ الكريم نفطي كويتي الحمدلله على سلامة ولدك وقرة أعينكم فيه

والله يا أخي تقطع قلبي وأنا أقرأ ماسطرت لنا من مأساة بقلمك وكأنك تكتب بمداد من دمك من الحرقة والألم

مستشفى الأحمدي يجب أن نغير اسمه الى مأساة الأحمدي أو مستمرض الأحمدي وليس مستشفاها

وبصراحة ما عاد يترقع ولا ينفع به طب وحالته كسيفة ومتدهورة وأصلا المستشفى كله دخل العناية المركزة

ومنذ سنوات وهو في الانعاش ...........؟؟؟؟

هذا المستشفى والقائمين عليه والمسئولين عنه يبيييييلهم وقفه وينبغي أن يلتفت اليهم والى أخطائهم وتجاوزاتهم

التي لا حد لها ولا حصر من كثرتها ,فالكل يشتكي منه , والكل يعاني منه ,وكثير منا له قصة مأساوية معه بشكل أو

آخر

وأنا هنا أظم صوتي للأخ بوحمود فلا بد من بناء مستشفا جديدا متكاملا خاصا ومختصا بعمال النفط وأمراضهم غير هذا

الأثر التاريخي المتهالك والمتهاوي مبانيا وخدمة وعلاجا والشواهد كثيرة على ما أقول والشهود أكثر .

ختاما أخي الكريم خطاكم السو ولا أحوجكم الله للمستشفيات وخصوصا مأساة الأحمدي هذا .

وأوصيك أخي .... عن حقك لا تتنازل .... وعن تعريض ابنك للخطر لا تتنازل.... وعن ترويع أهلك لا تتنازل

ولي عودة للحديث باسهاب عن هذا المستمرض الذي يسمى خطأ مستشفى الأحمدي بالأدلة والبراهين

وسلامتكم ....وسلامت ولدكم ..... وسلامت كل من تضطره الظروف للعلاج في مستشفى الرعب هذا .

ودمتم
 

عبدالله السبيعي

نقابي
أعضاء الشرف
الاخ العزيز نفطي كويتي

الحمدلله على السلامه

والله يحفظه لك من كل مكروه

واللي اتمناه منك اخي الكريم تزويدنا بنسخه من هالشكوى
لكي يتم اتخاذ اللازم في حق هذا الدكتور والممرضه

هذا الامر يجب الا يمر مرور الكرام

يعلم الله كم نعاني من المستوى السئ للخدمات الطبيه

اعود واقول لك اخي العزيز الحمدلله على السلامه
 

ضارى

بـترولـي نشيط
الحمد الله على سلامة الولد ولا بأس طهور إن شاء الله

=========

بالنسبة للمستشفى أغلبية الدكاترة ما هم عارفين يفرقون بين الطب كمهنة إنسانية وبين الطب كوظيفة

قبل كم سنة واحد منهم لف راسى بكلمة قالى عندك ورم (طبعا بدون فحص ولا شئ ماعدا الفحص باليد)

من الاحمدى الى البيت ما أدرى أشلون وصلت ولا أدرى من اللى كان يسوق السيارة :D

يومين حالتى حالة (كتبت الوصية :D)

وبعد التأكد يقول أنا ما قلت

دكتور يكذب أنا أول مرة اشوف جذى :(


الله المستعان ومثل ما يقولون عالج بمستشفيات الحكومة وإخذ الدوا من مستشفى الشركة
 

زهرة التوليب

بـترولـي خـاص
اول شي حمدالله على سلامة ولدك
وعساه أخر التعب

ومستشفى الشركه كثرت فضايحه ومهازله
مافي اهتمام ولا رعايه ولا تنظيف

وخاصه في العيادات المهمه
مثل عيادة العيون والأطفال والحوامل وحتى تحليل الدم
تدش تبي تحلل دم تقول جنك داش سوق اليمعه
رياييل وحريم وزحمه والمكان صغير وحتى اللي يسحبون دم جنهم مصاصين دماء
وربي تطلع منهم ايدك زرقه !!!

ومراجعات الحوامل حدث ولا حرج
الموعد الساعه 7 تدخل لهم الساعه 8 ونص والسبه الدكتور او الدكتوره قاعدين يتريقون !!!
واذا دخلت عليهم جنهم ما يبون الحرمه تقعد !!
كلمتين ويالله اتكلي على الله !!!

الله لا يحوجنا لهم انا صراحه دايم اراجع بخاص
ولا حاجتهم
 

الناهض

بـترولـي خـاص
الحمدلله علي كل شيئ
وعسى ان تكرهوا شيئ ويجعل الله فيه خيرا
المهم سلامت الولد
ولى سكرااااب شعيبه الخايس المعفن القذرخله يولي ودير بالك تراجع فيه مره ثانيه
 

SAK22

بـترولـي جـديـد
المستشفي سيئ انا حاطه للطبيات فقط خلهم يحطون لنا تأمين صحي ابرك
 

مقهورة

بـترولـي جـديـد
والله انه المستوصف احسن من المستشفى انا كنت حامل ورحت للدكتورة وكشفت عليه وسوتلي سونار لاني كنت طايحة بالدوام قالتلي لازم راحة عطتني يوم قلتلها هذا اليوم وخلص على الاقل عطيني باجر لاني انا ياية الساعة وحدة الظهر المستشفى قالتلي ما ابي اشوف مدير المستشفى اني اوقع على طبيات ولا اعطيها قلتلها بس حالتي تستدعي قالتلي ادري بس تدرين مابي اقطع رزقي عشان طبيات بالله هذا كلام قالت مالج حل الا تنامين بالمستشفى شهالخرابيط
 

المهندس

بـترولـي خـاص
الحمدلله على سلامه الولد -

حدثلي موقفين من الطواريء مابي أبي اقولكم عليهم بس اقل خطوره من الموقف من اللي حدثلك -اللي صار معاي ينم عن عدم خبره - عدم اهتمام وما يبون يشتغلون

شنو تتوقعون من سوريين ومصاروه تم اعطائهم اكبر من حجمهم.

انا اقترح انه جميع رؤساء الأقسام يكونون انجليز او امريكان اذا فعلا يبون يطورون المستشفى
!!
 
أعلى