جاء المخيم الربيعي زجاء التميز والتفرقة

zeyad

بـترولـي نشيط جدا
بسم الله الرحمن الرحيم

المخيم الربيعي

هو عمل من انجاز خدمات المجتمع والذي يهدف الى عدة امور سامية لعل اهمها وابرزها هي ايجاد جو عائلي يجمع بين الموضف والمسؤول في مكان واحد مما يخلق جو الاسرة الواحدة وكذلك ليتلمس المسؤول عن قرب لما يعانيه اعامل من مشاكل تعيق انجاز العمل بشكل كامل

ولكن وللاسف الشديد تم بناء المخيم على اساس يدمر كل المعاني السامية فهو يعزز الكراهية والحقد ويعزز نظرة الكره بين العامل والمسؤول

يسألني اطفالي في تلك المرة التي زرت فيها المخيم المشؤوم والتي كانت اول وآخر مرة ( يبه ليش ذيج الخيام غير خيامنا , وليش هم عندهم كل تلك الخدمات واحنا طرق الزولية وكرسين بلاستك ابو دينار ونص بس طبعا محسوب على الكي او سي 76دينار
فما كان لدي القدرة ان اجيب على اي سؤال طرحه الاولاد

يا اخوان للاسف التفرقة في التعامل بين العامل والمسؤول بدت تستشري في الشركة وخاصة في انشطة قسم خدمات المجتمع

فمني لكم اخواني نداء بمقاطعة كل انشطتهم العنصرية بل والتحرك لتنبيه قيادات الشركة العليا لهذه الممارسات والتي اكاد اجزم انهم لا يعلمون عنها

لذا يا اخوان لا نريد سكوت وصمت عن ما يقومون به

رحلة العمرة وما تشهده من تمييز المخيم وما يشهده من تمييز
والبقية تأتي
ناهيكم عن التذاكر المخفضة التي ما ان ينزل اعلان الا وتنفذ قبل نزول الاعلان باربع ايام

يحدثني احد الاخوة يقول نزل اعلان التذاكر المخفضة فذهب بعد اقل من ساعة من نزول الايميل الى قسم خدمات المجتمع ليفاجأ انه التذاكر نفذت وخلصت طبعا السبب الحقيقي انه احنا في عصر السرعة وقبل لا تتم الساعة كل الموظفين حضرو واستفادو من التذاكر ولم توزع على الاقارب والمسؤولين لا لا معاذ الله

الله يستر لا يميزون بكره في العلاج ونوعية الادوية

zeyad

بـترولـي نشيط جدا
انت اكبر

حبيبي يا Phox انت اكبر

يا اخوان اعتذر على الخطأ المطبعي

جاء المخيم الربيعي وجاء التميز والتفرقة

مواق

بـترولـي مميز
يسألني اطفالي في تلك المرة التي زرت فيها المخيم المشؤوم والتي كانت اول وآخر مرة ( يبه ليش ذيج الخيام غير خيامنا , وليش هم عندهم كل تلك الخدمات واحنا طرق الزولية وكرسين بلاستك ابو دينار ونص بس طبعا محسوب على الكي او سي 76دينار

انا مثلك اطفالي يسألوني بابا ليش وزير النفط يحطون صورته بالجرايد وانت لأ !.لوووووووووول ...

يااخي لوكل انسان اقتنع بحياته وعاشها بالطريقة المناسبة لوضعة التعليمي والمادي لعرف كيف يجاوب على تساؤلات اولاده بكل شفافية ..

هل وصلت الفكرة .. ارجوا ذلك .

تحياتي .

جونم جقرم

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
حدث ولاحرج بتجااوزاات المسؤولين بالخدمااات والمميزااات
وانا اقوول اخذلك خيمه وخيم لحاالك ابركلك من مقاابلة المسؤوول
يعني غير انك مقاابله 24 ساعة بالمكتب ها النوب تبي تقاابله بالبر (:)
وشااكرلك موضووعك يا حلو

zeyad

بـترولـي نشيط جدا
انا مثلك اطفالي يسألوني بابا ليش وزير النفط يحطون صورته بالجرايد وانت لأ !.لوووووووووول ...

يااخي لوكل انسان اقتنع بحياته وعاشها بالطريقة المناسبة لوضعة التعليمي والمادي لعرف كيف يجاوب على تساؤلات اولاده بكل شفافية ..

هل وصلت الفكرة .. ارجوا ذلك .

تحياتي .

بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا لك اخوي على خفة دمك وبالنسبة لردك اعتقد انك مافهمت انا وين ابي اوصل وهذي مو مشكلتي
لكن

اللي اهم من ملاحظاتك انا نبي نتحدث عن مبادء وعن ممارسات لا عن مشاكل نفسية والحمدالله احنا ما نعاني منها
اما الخير تراه كثير والحمدالله

مواق

بـترولـي مميز
لا والله ياخوي فاهم قصدك .. بس ياخوي الناس مقامات ..
ويفترض بالاول نفهم معنى المبادئ والمساوات بالطريقة الصحيحة وبتالي نتكلم عنها ونطبقها .

zeyad

بـترولـي نشيط جدا
ماحد يختلف على انه الدنيا مقامات

لكن راح اوضح اكثر
المشكلة مش في التمييز التمييز امر مسلم به فلكل فئة تميز خاص فيها

انه قسم وادارة تستغل مثل هذه التصرفات لتقرب لكبار المسؤولين على حساب حقوق العمال هذا ما كنت اريد انه اصل اليه وكثير من الاخوة فهم قصدي

ولا شنفهم من تيم ليدر وفوق يدفع مثل ما تدفع انت لرحلة العمرة وهو يسكن في سويت وانت تاخذ غرفة تطلع على مطعم المندي اللي بجانب الفندق

شنفهم من تيم ليدر وما فوق توصله التذاكر الى مكتبه بكل تذلل وخضوع وانت تركظ وراها من قسم لي قسم وفي النهاية ماكو خلصت

وغيره وغيره وغيره من الاشياء هذا اللي معلن فمابالك بما خفي وما خفي اعظم

مواق

بـترولـي مميز
ولا شنفهم من تيم ليدر وفوق يدفع مثل ما تدفع انت لرحلة العمرة وهو يسكن في سويت وانت تاخذ غرفة تطلع على مطعم المندي اللي بجانب الفندق

شنفهم من تيم ليدر وما فوق توصله التذاكر الى مكتبه بكل تذلل وخضوع وانت تركظ وراها من قسم لي قسم وفي النهاية ماكو خلصت

انا اقولك شنفهم !. نفهم ان مميزات وظيفة تيم ليدر ومافوق تختلف عن الموظف العادي .. يعني الامر جدا عادي ...

بنت كوفبك

بـترولـي جـديـد
بصراحه وايد تفرقون ، يعني العام الماضي كانوا يرضون ان اي احد من قطاع نفطي يدش المخيم ، الحين بس حق الي يشتغل في نفط

الكويت انزين الي اشوف قاعد اي المخيم الاكثريه اجانب جنكم مسوينه حقهم ، بالعكس خلو الموضفين من القطاعات النفطيه الاخرى

يدشون على شان يصيرون معاكم اسره وحده ويصير تألف بين بعض والافضل الخلون اهل الديره بس ترى اهم عزوتكم .

Kuwaite

بـترولـي نشيط جدا
تسلم

بسم الله الرحمن الرحيم

المخيم الربيعي

هو عمل من انجاز خدمات المجتمع والذي يهدف الى عدة امور سامية لعل اهمها وابرزها هي ايجاد جو عائلي يجمع بين الموضف والمسؤول في مكان واحد مما يخلق جو الاسرة الواحدة وكذلك ليتلمس المسؤول عن قرب لما يعانيه اعامل من مشاكل تعيق انجاز العمل بشكل كامل

ولكن وللاسف الشديد تم بناء المخيم على اساس يدمر كل المعاني السامية فهو يعزز الكراهية والحقد ويعزز نظرة الكره بين العامل والمسؤول

يا اخوان للاسف التفرقة في التعامل بين العامل والمسؤول بدت تستشري في الشركة وخاصة في انشطة قسم خدمات المجتمع

فمني لكم اخواني نداء بمقاطعة كل انشطتهم العنصرية بل والتحرك لتنبيه قيادات الشركة العليا لهذه الممارسات والتي اكاد اجزم انهم لا يعلمون عنها

لذا يا اخوان لا نريد سكوت وصمت عن ما يقومون به

رحلة العمرة وما تشهده من تمييز المخيم وما يشهده من تمييز
والبقية تأتي
ناهيكم عن التذاكر المخفضة التي ما ان ينزل اعلان الا وتنفذ قبل نزول الاعلان باربع ايام

يحدثني احد الاخوة يقول نزل اعلان التذاكر المخفضة فذهب بعد اقل من ساعة من نزول الايميل الى قسم خدمات المجتمع ليفاجأ انه التذاكر نفذت وخلصت طبعا السبب الحقيقي انه احنا في عصر السرعة وقبل لا تتم الساعة كل الموظفين حضرو واستفادو من التذاكر ولم توزع على الاقارب والمسؤولين لا لا معاذ الله

الله يستر لا يميزون بكره في العلاج ونوعية الادوية

اخوي زايد بيض الله وجهـــك وكلامـــك صحيح وانا حلفت اني ما اروح لمخيم العنصرية والتفرقـــة والله يغنينااا عنهم يالغالي .. ومهما تقول مراح يتغير طبعهم العنصري

وتقبل تحياتي وتقديري

كويتي

برميل نفط

بـترولـي جـديـد
عن إذنك ................. والله الراجل ده بتكلم صح *_- بيض الله وجهك وكلامك يا خوي ميه ميه 100% صح لسانك

zeyad

بـترولـي نشيط جدا
شكرا لكل من شارك ورد

بسم الله الرحمن الرحيم

اشكر كل الاخوة والاخوات على مشاركتهم وردودهم والتي لا شك تثري الموضوع وتسلط عليه الضوء من اجل ان نوصل ذلك الصوت للاخوة المخلصين في مختلف اقسام الشركة وبالذات في خدمات المجتمع التي من اهم نشاطاتها اضفاء روح السعاده على العمال وعائلاتهم
ولكي يحقووا ذلك الهدف المفقود فيجب عليهم تجاوز مثل تلك الممارسات واللا مسؤولة

شكرا لك اخواني واخواتي على المشاركة

مع تحياتي لكم
زياد

علميني الحب

بـترولـي نشيط جدا
أخوي مواق
هذي أماكن ترفيه يعني كلنا نفس الشي ولا يجوز نفرق بين تيم ليدر وموظف كادح لأن وقتها نكون سواسيه والغرض الترفيه عن النفس

وكلامك أخوي زياد صح وعين العقل بس بالنسبه لتذاكر المخفضه فتتم عن طريق البطاقه المدنيه

zeyad

بـترولـي نشيط جدا
شكرا اخواني وخواتي على التفاعل

كما اتمنى من الكل مقاطعة المخيم بشكل علني

وحش المقوع

بـترولـي جـديـد
بصراحه وايد تفرقون ، يعني العام الماضي كانوا يرضون ان اي احد من قطاع نفطي يدش المخيم ، الحين بس حق الي يشتغل في نفط

الكويت انزين الي اشوف قاعد اي المخيم الاكثريه اجانب جنكم مسوينه حقهم ، بالعكس خلو الموضفين من القطاعات النفطيه الاخرى

يدشون على شان يصيرون معاكم اسره وحده ويصير تألف بين بعض والافضل الخلون اهل الديره بس ترى اهم عزوتكم .

بصراحه الشي هذا شايفينه من زمان

شوفيهم بكل مكان من مرافق الشركه سبورت سنتر ولا مركز حبارى ولا اي مرفق عسى الله لا يكثرهم تقول اهم الكويتين مو احنا
على طاري السبورت سنتر رحت ابي احجز الملعب لفني ستين لفه عشان احجزه ساعه وكل ما يت حق المركز اشوف الاجانب تارسينه 0000

الشرها والله على الاداره الى ما تدري عن محط راسها همهم بس البونص والسفرات والمصخره

المشاكس

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
سؤال بس حق الأخ زياد ..... بس أبي السجواب بصراحه وبعيد عن اللف والدوران

لو أنك انت ... مدير .... هل راح تفكر بنفس تفكيرك هذا وترفض المميزات الي لك في المخيم وتقعد في خيمه عاديه ؟؟؟؟؟؟؟؟

أعلى