التطوير+الجميع=وجهان لعمله واحده

ayed-alhajry

بـترولـي جـديـد
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام على اشرف خلق الله نبينا محمد .


اخواني نبارك لجميع اخواننا موظفي شركة الخدمات على انهاء عرسهم الانتخابي



اخواني الاعزاء من نجح فنبارك له ومن لم يحالفه الحظ فنقول له الخيره بما اختاره الله سبحانه .. فكل القائمتين هدفهم واحد بلا شك وهي المطالبه لحقوق العاملين وهذا تنافس بينهم وبالاخير لا بد من فائزين ..


اخواني دعونا بالاهم وهو :


اخواني يجب ان نبتعد عن التجريح لااي شخص كان وننسى الماضي وان نفكر للمستقبل وماهو مطلوب من النقابه وماهي استراتيجيتها وما هي اعمالها التي سوف تقوم بها ..


انا من المنتدى اوجه رساله الى اخواننا اهل النقابه الفائزين بان نقول لهم مبروكين على فوزكم وهذا من فضل الله عليكم وفضل العاملين جميعا الذين لم يبخلو عليكم بحضورهم ووقفو معكم وصوت لكم وعبرو عن رغبتهم ..


والان اتى دوركم يا اعضاء النقابه بان تردو هذا الجميل للعاملين وان توقفو وقفه الرجل الواحد مع الحق ومع متطالبات العاملين الذين لايرديون سوا حقوقهم من الشركة ..


اخواني اعضاء النقابه انتم الان النسخه الثالثه لحمل امانه النقابه وتعلمون بان دورتين قبلكم من اعضاء النقابه وبيضو الله وجيهم لم يقصرو واعطو وبذلو لكي يحافظون على تسير النقابه وطالبو بالكثير فمنها ما انجز ومنها لم ينجز الان ...وانا اعلم انها ليست بتقصير من الاعضاء السابقين ولكن هذا حد مجهودهم وجزاهم الله عنا خير الجزاء ..

والان اتى دوركم يا اعضائنا الجدد نريد بان تكملو المسيره فنريد منكم الكثير نريد الانجازات ونريد ان تترجمو اهدافكم على ارض الواقع ...


هناك الكثير الذي نريده وان ذكرت فسوف استرسل ولن اتوقف ولكن نحن نتركها لكم التصرف واسترجاع حقوق العاملين وان تقومو بواجبكم بما يرضي الله ويرضي ضميركم.... ومنا الصبر ومنكم الوفاء ..


واخيرا لايسعني الا ان اشكر جميع المواظفين على مشاركتهم بالانتخابهم والاستدلال باصواتهم ورغبتهم بالمشاركه بالعرس الانتخابي لشركة الخدمات .. ونبارك لاخواننا الناجحين ونقول لاخواننا الذين لم يحالفهم الحظ بانكم اكفاء ورجال انا اعرفكم شخصيا واعرف مواقفكم ولكن بالنهايه هذي هي الانتخابات لابد من فائز وخاسر ولكن كلنا فائزين لان الذين نجحو اخواننا ونضن بهم الضن الطيب وانهم انشاءالله كفؤ على القيام باعمالهم ...


واخيرا اطالب جميع الاعضاء بان يرو الله سبحانه تعالى قبل كل شي وان يعلمو بانهم مستئمنين واذكرهم بقول الرب سبحانه ( ان خيرا من استئجرت القوي الامين ) وانتم انشالله امينين وقويين ..

واكتفى بهذا القدر ونسئل الله للجميع التوقيق وان يوفق امتنا الاسلاميه والعربيه لما يحبه ويرضاه


والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته .

اخوكم \ عايض الهاجري
 

love_river

بـترولـي جـديـد
تسلم على الكلام الطيب وانشالله انهم كفو وراح يصيرون قد المسؤليه الي حملناهم وانا ادري انا الحمل ثقيل بس هم انشالله قدها
وانشالله نشوف كل متطلناتنا مطروحه عند العبيد واذا استصعب عليك الموضوع يا ( جراح ) كلم الراس الكبير ( حسين لا مانع ) وكل شي يمش انشالله والجذب خيبه يا الربع ( الجميع ) كلهم كفو ( والتطوير ) بعد
بس انا شهاتي بشخص هاذا مجروحه الي هو ( جراح المطيري ) لانه رجال من اوئل الاشخاص الي دشو الشركه ولي الحين قريد 7
ودوم في وجه المدفع والله يسهل دربه هو وربعه انشالله وسلام
 

fr9a

موقوف
يستاهلون الربع..
ومشكور يالهاجري..خووووش كلام
والله يوفقهم كلهم..والفايده اولا واخيرا ..للكل
 
أعلى