فوائد الزوجة النكدية

ANACONDA

بـترولـي مميز




من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم



تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه



تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"


 

ziena

طبيبة
أعضاء الشرف




من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم



تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه



تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"






ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عندك حق اناكوندا

كده هتخلي كل الرجال يبحثون عنها بحماس

بدلا من ان يهربوا منها

شكرا لكيييييييييي
 

PIANO

بـترولـي مميز
الله يكافينا الشر ...

والله يهني كل متزوج ويسعده ويصبر كل واحد متزوج من نكديه

ويصبر كل وحده متزوجه من مليق ونكدي وبخيل

ويكبر عقولهم .. ويفهمون يعني شنو زواج

البعض يعتقد ان الزواج مجرد تتويج لعلاقه عاطفيه متناسين انه مفهوم اكبر من ذلك ..

الزواج ( تفاهم - انسجام - عقل - عواطف - معامله - تفهّم و و و و و و اشياء كثيره ربما تكون كبيره أو صغيره ) تؤثر على استمرار العلاقة الزوجيه ...

واللي عنده اي مشكله يقدر يراجعني بالعياده والاتصال على 1888333 أو 1888666 وآنه حاضر

وشكرا :)
 

reznama

بـترولـي مميز
ماقول إلا " الله يهني سعيد بسعيده " ..

ويرزق الرجال بالزوجه الفرايحيه البشوشه السنعه ..

ويرزق النساء بالرجال الأباضايات .. الشقرديه .. اللي يصونون العشره .. واللي يغضون النظر .. <-- 1% إن وُجد :)

تحياتي

..
 

الفارس99

بـترولـي نشيط
ماقول إلا " الله يهني سعيد بسعيده " ..

ويرزق الرجال بالزوجه الفرايحيه البشوشه السنعه .. 0% ان وجدت

ويرزق النساء بالرجال الأباضايات .. الشقرديه .. اللي يصونون العشره .. واللي يغضون النظر .. <-- 1% إن وُجد :)

تحياتي

..

iiiiiiii
 

d3d3

بـترولـي جـديـد
انا ما ابي هالفوائد ولا ابي اكون ناجح اذا الزوجه جذي لايحوووشك
 

ABDULLAH

قــلــم بــتــرولــي
أعضاء الشرف
ههههه

البعض و ليس الكل


شكرا أناكوندا
 
أعلى