الرجل الوردي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

حنان

بـترولـي خـاص
اقترن اللون الوردي بالجنس اللطيف
وأصبح جزءًا لايتجزأ من حياتهنّ
فتراه ملازمًا للفتاة :
{ الشنطة ، الموبايل ، الساعة ، البودي ، التنورة ، الــ .... إلخ }
أيضًا نجد هذا اللون الرائع حاضرًا في غرفة البنات من أثاث أو زينة
انتهينا من البنات
الشباب
في فئة من الشباب يلبسون قمصان وردية أو بلايز وردية
السؤال الآن
هل اللون الوردي للشباب عيب ؟

engineera

بـترولـي مميز
لووووووووول لا تعليق ..وهذا لون من الالوان وقصة اللون الوردي والسنوات الاخيرة اللي انتشرت فيه انه الحريم في الدول الاوربية والاجنبيه لاموا على الرياييل انهم متجلطين المشاعر ومافيهم جانب انثوي ومايحسون بالمرأة ومشاعرها (احم احم) فحبوا الشباب انهم يبينون انه لهم جانب يحترم الانثى ويقدر مشاعرها ولبسوا الوردي وشبابنا مايدرون شالسالفه يقلدون وبسسسسسسسسسسس

brilliant

المـراقب الـعـام
اللون الودري لون الرقه والنعومه

ماذكر في يوم بحياتي لبست شي وردي لانه يحسسني ان شكلي غلط كاني ناعم

ABDULLAH

قــلــم بــتــرولــي
أعضاء الشرف
كان في رجل مشهور جدا جدا و معروف جدا و محد ينقد عليه و كان اللون الوردي عنده عادي

بتعرفون منو ؟

النمر الوردي

The^Queen

بـترولـي نشيط جدا
ايد جميع ماسبق
ماحب الوردي علي الشباب ولا اظن يناسب الشاب انه يلبس وردي الوردي لون ناعم يعطي انطباع بالرقه والليونه فيتنافى مع الرجوله تمامااااااااا واشوفه ينقص من الشخص مايحسن لامظهره ولا صورته

ولا احب الناس اللي تسوي بنفسها تسريحات عجيبه غريبه اللي شعرهم يعبد ربه بروحه ولاحب التهول ولا اشوفه كاركتر ولا حريه ولا كول
جينز وتي شيرتات وقمصان اوكي تعكس راحه وتناسب الشخص وطبيعه عمله
بنطرون باغي واشياء طالعه وشعر ينافس شعر البنات وتسريحات بالحواجب والشارب رايح او قفل بدون شوارب جنه جسر ماخلص بنيان ما احسها كلها من مظاهر الرجوله او ستايل او كول

القحطاني

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
انا اخالفكم الراي
انا اشوف ان الالوان مو مخصصه للرجل او للمراه

انا اشوف ناس يلبسون احمر او وردي

وشكله مقبول

للعلم انا مالبست وردي
بس لبست احمر

ابو فاطمة

بـترولـي خـاص
والله اللون مومقياس وماعتقد ان الوردي حكر على البنات لكن ستايل الملابس اللي يكون فيه اللون مشكله لان اللون صعب جدا ويحتاج الى استايل لبس رجولي علشان يمشي عالرجل..
وانا عمري مالبست وردي ولا راح البسه الوضع صار عاده وعرف انه لون بنات :)

حنان

بـترولـي خـاص
لووووووووول لا تعليق ..وهذا لون من الالوان وقصة اللون الوردي والسنوات الاخيرة اللي انتشرت فيه انه الحريم في الدول الاوربية والاجنبيه لاموا على الرياييل انهم متجلطين المشاعر ومافيهم جانب انثوي ومايحسون بالمرأة ومشاعرها (احم احم) فحبوا الشباب انهم يبينون انه لهم جانب يحترم الانثى ويقدر مشاعرها ولبسوا الوردي وشبابنا مايدرون شالسالفه يقلدون وبسسسسسسسسسسس

حياج الله انجنيرا و مشكورة على الرد والمشاركة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى