مشغل حقل؟؟! .. افيدونــا جزاكم الله خير ،،

Federer

بـترولـي جـديـد
السلام عليكم ..

بدون ما أطول عليكم انا طالب بالتكنولوجيــا تخصص تشغيل مصافي ..
يعني باذن الله اذا تخرجت راح اتوظف بمسمى مشغل حقل ..

ياليت تنصحوني يالغاليين و تفيدونا بخبرتكم ..

تنصحوني اكمل .. ولا اغير التخصص وانثبر بأي وزارة ؟ :p


شنو يسوي مشغل الحقل بالضبط ؟ ..
شغله خطرر وايد ؟؟ .. متعب واايد ؟؟ ،،

وماكو لا تلفون و لا تشووف مباريات بس كـله شغل و كررف ؟ :p >> حـده فـاضي

يعني شي ولا مو شييي :p
ضبطوونــا بخبرتكم :) ..

انا حاليا شكلي بغير تخصصي لـ هندسة كيميائية و اذا تخرجت اشتغل بأي وزارة ..
بس حصلت هـ المنتدى و هـ الناس الطيبة قلت خــل نستفيد منهم ..

المثل يقول اسأل مجرب ولا تسأل طبيب
:p

موفقين :rolleyes:
 

H.A

بـترولـي مميز
السلام عليكم

اخوي العزيز اذا تقدر تكمل هندسه ابرك لك وايد من الدبلوم لان المهندس يشق ويخيط ومميزات افضل.
اما اذا منحد عالوظيفه فعلى حسب المكان اللي راح يوزعونك فيه لانها تختلف الاماكن .

وبالتوفيق
 

Federer

بـترولـي جـديـد
^
^

تسلم يالغالي ..

ياليت الاخوان ما يبخلون علينا برايهم و يفيدوناا بخبرتهم :) ..

موفقين ..
 

Winchester

المـراقب الـعـام
اخي العزيز

اذا لي الحين في مجال تغير تخصص الى هندسة كيميائية واااايد أفضل من ناحية المستقبل

شلووون

اولا ما تنحكر بوضيفه معينه تقدرتشتغل بال knpc او koc او اي وزارة ولعلمك الخاص تخصص هندسة كيميائية يقدر يصير مشغل حقل بعد ..

ثانيا الوظيفه هذي جدا متعبه والدوام متعب يومين صبح ويومين عصر ويومين ليل وبعدين يومين راحه ..

ثالثا اذا فيك شده خلص التكنولوجيا وكمل دراستك لأن اذا توظفت بأحد الشركات النفطية وبعدين قدت استقالتك بتروح تدرس وعقب ما تتخرج صبعه تنقبل بنفس الشركة مرة ثانية ..

اخيرا ونصيحه مجرب لا تحكر عمرك بتخصص معين خل مجالك مفتوح وانت اللي تختار ..

وبالتوفيق ان شاء الله
 

Federer

بـترولـي جـديـد
جزاكم الله خيير ..

يعني من كلامكم دبلوم مشغل مصاافي مووو شي

ياا أكمل دراستي .. واصير مهندس

أو اغير تخصصي لـ هندسة كيميائية ..


شكــلي بغير التخصص لـ هندسة كيميائية .. وانثبر بأأي وزارة


الله يعطيكم الف عافية ..
 

shayib80

بـترولـي نشيط جدا
كلام الجماعة صحيح
شغلة متعبة واداره سيئة ومافي مردود مثل باجي الشركات
وكل شي ممنوع تلفون جريده تلفزيون رادو
اوبريتر ضد الحر
ضد البرد
ضد الغبار
ضد المطر
وقت الشغل شغل
ومافي تقدير إلا إذا شديت حيلك
روح الkoc وكل الي سمعوا كلامي توفقوا انشالله
اول واحد نصحته اخوي واهوا دبلوم
راح الkoc قبل سنتين الحين اهوا قريد 12
انا صارلي 5 سنين دبلوم ليما الحين قريد10
الحمد لله
 

Federer

بـترولـي جـديـد
^
^

الله يعطيكم العافية ،، ..

يا أخوان اذا تقدرون تعطونوا معلومات اكثر عن الوظيفة لا تبخلون ..
مثلا الدوام 8 ساعات ... جم ساعة "شغل" بهالـ 8 ساعات ؟.. وجم ساعة لعب و راحة :p ?
الشغل شتسوي بالضبط؟؟ خطــر حييل ولا النااس يبالغون ؟

واذا عندكم معلومات أكــثر ..

وجزاكم الله الف خير و ما قصرتوا ..

يالله ماعليه تحملونا :p
 

الهاملي

بـترولـي جـديـد
وظيفة مشغل حقل متعبه في بدايتها ولكن لها مردود مادي طيب ولها مستقبل وخاصة بعد فتره راح يبنون المصفاه الرابعه (كلام من واحد خبرة13سنه)
 

HUMMER

بـترولـي خـاص
Winchester;36547 ونصيحه مجرب لا تحكر عمرك بتخصص معين خل مجالك مفتوح وانت اللي تختار .. وبالتوفيق ان شاء الله[/QUOTE قال:
اسال مجرب ولا تسال طبيب كمل احسن
 

Neilz

بـترولـي نشيط جدا
اول شي انا اقولك ابعد عن المشغل او غنيييلو حبيبي اول شي على حسب مكانك وين يقطونكم باي وحده يعني عندك التيرمنال او الاي آر دي اوالكوووكر او او . او كل مكان في شغل او مافي شغل مو معقووووووله كل ال8 ساعات شغل في شغل او قعده وسوالف بس مثل ما قالو الشباب ماكو جرايد ماكو تلفونات ماكو شي بس احنا عندنا الحمدالله يعني بالخش والدس تلفونات او جرايد او كل شي باختصااااار حبيبي كمل الهندسه او الله يوفقك بعدين شوفلك اي شركه او توظف فيها فيها

تحيـــــــــــــــــــــــــاتي
 

Federer

بـترولـي جـديـد
لوول .. والله يا شباب حدي محتاار ،،

هـ الوظيفة مضمونة و المعااااش طيييب ،،

بس من كلام بعض الاخوان شكلهــا متعبة حييل ،،

والله مــا ادري ارووح ديوان الخدمة وانطر لما يوظفوني بأي وزارة و لا اتوظف بالبتروول مشغل حقل ..!

ربناا يسهــل ..
 

feed gas

بـترولـي خـاص
انحش ولا تقط نفسك بالتهلكه...يا تجى مهندس وتدش الشركه ولا تراك تبى تنحكر فى قريدات الاوبريشن التعبانه حدك حدك 13....وانشالله الله يوفقك وين مارحت
 

Euro

بـترولـي نشيط
والله احنا خلصت سوالفنا ... من كثر ما مقابلين بعض .. فقمنا نطالع بعض واحنا ساكتين ...
 

feed gas

بـترولـي خـاص
نسيت اقولك بعد...شوفلك تخصص هندسخ ولا يقصون عليك بشهاده الدبلوم مالتك تراك راح تنقعها وتشرب مرقتها مثل ما يقولون...ويعاملونك مثل الى توه جاى من الثانويه العامه.........انحششششششششششش
 

feed gas

بـترولـي خـاص
لالالالالا وبعد عشرين سنه خدمه يكرمونك بساعه كورلوف من بهبهانى...قيمتها 130
 
أعلى