أخبار قائمة الإئتلاف

alighsaad

بـترولـي نشيط
تقوى الله مبتغى كل عاقل .. لكن من اتخذها سلاح للنقد ترجع في نحره

اقول الرجل كندري تقول لا ترمي الرجل بالكلام .......... اللي يسمعك كأن كلمة كندري سبه أو شتيمه ... ترى الكنادره رجال فيهم خير ولا يعيب الرجل ان يكون منهم .. وانا لمن اقول نقدي لاني ما احب السيطره من اي فئة

بس الظاهر من اندفاعكم للدفاع عن معزبكم شتمتم اصحابكم الكنادره .. واعتبرتوا كلامي انه كندري ... سبة له ولأصله
عسى بس محد يحتاج احد دفاعكم عنه في قضية قدام المحاكم .............والا تجيبون العيد يا ربع المعزب لووووووووووووووووول

AD-01

بـترولـي خـاص
يا اخي التضليل ماله داعي وبالذات لمن يكون مكشوف .. كنا نضحك من لعب البدو بالاسماء فيحطون اسم الفخذ عشان محد يعرف القبيلة .. الكنادرة 4 مو 3 وانا بنفسي سألت كنادرة كبار السن عن رقم 1 بالقائمة فضحكوا وقالوا هذا من كنادرة الأمارات ابا عن جد ، بس انتوا يا اهل الكويت ما تميزون.. أما ال3 الباقيين فما اعتقد تنكرونهم ...

اما سالفة ديوان الكنادرة ماله شغل فهذي قويييييييية .. لان لمن فازوا المرة اللي فاتت كان احتفالهم بالديوان ورقم "1" بالقائمة اولهم ..ز اما الحسينيات مالها شغل فان كنت تضلل الناس تراك ما تضللني .. اصلا التصويت تم بالتنسيق بين العجم والحساوية بحسينية بالديرة وكانوا يصوتون على اي قائمة يشاركون .. وهذا حق لهم لحفظ مصالحهم

نجي حق السالفة الاخيرة .. انا ما قلت ان الشيعة كانوا يبون الائتلاف وانطردوا ... انا ادري انهم كانوا بين المعتدلة والعمالية .. لكن انا اقول لكم شنو كانت الدعاية الانتخابية مالت الائتلاف .. كانوا يقولون انهم مايبون الشيعة وانهم اسلاميين..

اما سالفة ان البدو مع الائتلاف فهذي دعاية الموسم .. العوازم بالقائمتين .. ولجان البدو كلها ضدهم بستثناء الرشايدة .. المطران ضدهم .وانتو تدرون ان اللي معاكم منشق على ربعه ومامعاه الا جم واحد ..
الائتلاف يرتكز على الكنادرة ومدعوم من جهه نافذة بالادارة .. وينسق له ديوان الشعب ... وقولو اللي بتقولون لان الامر واضح للي يبي يفكر ويفهم

علي العلي

الاخ اللى مسمي نفسه علي العلي

شكلك ضايع بالانساب وشيبان الكنادره ربعك مو بعيد عنك.. لا تخلط روب و بيبسي .. الكندري غير عن الحمادي غير عن الفودري غير عن العوضي غير عن البستكي ..

الاحتفال اللي تقول عنه صار في صالة عزة جعفر في بيان وديوان الكنادره ما يستقبل الا العزا .. حتى الاعراس والاحتفالات ما يقيمها ( اسال الكننادره يقولون لك هالكلام)

الشيعه انعرض عليهم الانضمام للائتلاف وتقدر تسال وهذا حسين اشكناني حبيبك يفيدك.

سالفة البدو والحضر مالت بطل عنها ... تعال صوت حق اللي تبي وبطل تحليلات

العامري

بـترولـي نشيط جدا

الاخ اللى مسمي نفسه علي العلي

شكلك ضايع بالانساب وشيبان الكنادره ربعك مو بعيد عنك.. لا تخلط روب و بيبسي .. الكندري غير عن الحمادي غير عن الفودري غير عن العوضي غير عن البستكي ..

الاحتفال اللي تقول عنه صار في صالة عزة جعفر في بيان وديوان الكنادره ما يستقبل الا العزا .. حتى الاعراس والاحتفالات ما يقيمها ( اسال الكننادره يقولون لك هالكلام)

الشيعه انعرض عليهم الانضمام للائتلاف وتقدر تسال وهذا حسين اشكناني حبيبك يفيدك.

سالفة البدو والحضر مالت بطل عنها ... تعال صوت حق اللي تبي وبطل تحليلات

متى انعرض عليهم تقصد الانتخابات هذي ولا اللي قبل؟

صريع النقرور

بـترولـي نشيط جدا

اقول الرجل كندري تقول لا ترمي الرجل بالكلام .......... اللي يسمعك كأن كلمة كندري سبه أو شتيمه ... ترى الكنادره رجال فيهم خير ولا يعيب الرجل ان يكون منهم .. وانا لمن اقول نقدي لاني ما احب السيطره من اي فئة

بس الظاهر من اندفاعكم للدفاع عن معزبكم شتمتم اصحابكم الكنادره .. واعتبرتوا كلامي انه كندري ... سبة له ولأصله
عسى بس محد يحتاج احد دفاعكم عنه في قضية قدام المحاكم .............والا تجيبون العيد يا ربع المعزب لووووووووووووووووول
ردها عني انك ضايع
المقصد انك لما اتشوف واحد ما يفتهم وقاعد يسولف عليك باشياء ما فيها شي من الصح لازم اتصلحله كلامه وهذا الي صار من الاخوان الي قاعد يفهمونك وانت منت راضي تفهم
الكنادره يعرفون مكانهم وقيمتهم ولا بحاجه لشهادتك او شهادة غيرك
اما عن كلامك الباقي افتكر انك انت قاعد اتقول كلام انت منت فاهمه يالغلا كله : )
بس بيني وبينك سويت جو بالمنتدى الله يعطيك العافيه حتى لو ان كلامك كله اكاذيب ومردود عليك يالفطين على قولت ad الله يحفظه
تقبل تحياتي واشواقي يا علي العلي حتى الاسم مزيف : )

علميني الحب

بـترولـي نشيط جدا

شرد عليك يعني أنا قلت لا ترمي الرجال ما قلت قللت من شانه لما قلت كندري
الكنادره ربعنا وحبايبنا فلا تحاول تصتاد بالماء العكر
لأني أدري إن فيه ناس تفكيرهم مو بعيد عن تفكيرك
والسيطره معروفه بأي قائمه وتوزيعتها مبينه من الحين فلا تخلينا نهرج ونمرج
نصيحه قول شي له معنى أو أسكت عشان ما يقزر الشهر على سوالفك

حسين اشكناني

بـترولـي نشيط
يالله اكشن الانتخابات بلش :)

بس توني الاحظ نكك يا صريع النقروور :)

البحر خالي من النقارير ملينه نويبي و شعم :)

و عموما على العلي عنده عقده من اي مجموعه تتيمع و تنجح ربعها انا اقولك اي طريقه الي يبيها علي العلي و شرط تعجبه لانه ما يعجبه العجب

الترشيح للانتخابات فردي بدون قوائم وكل عضو جمعية عموميه له الحق يصوت حق 5 اعضاء و بس عشان محد يتحد حتى قوائم ممنوع :)

يبي تحالفات من تحت لي تحت و تحلف و تبديل و خيانات و هلم مجره و لا شرايكم

:)

yazeed

بـترولـي جـديـد
اضم صوتي للمرسي

نبي التوفيق للاصلح ... مو للجماعه ولا الفئة

وترى كلها ايام والضغط ينزل ...

عابر السبيل

بـترولـي نشيط
الحمد رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الخلق أجمعين وخاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى أله واصحابه وأتباعه باحسان الى يوم الدين

هناك أسئلة عديدة للزملاء فى نقابة العاملين فى شركة نفط الكويت
سوف تأتى تباعا"

السؤال الاول : ما هو الاجراء الذى تم أتخاذه عندما تعطلت الكهرباء والتكيف فى مستشفى شركة النفط.
مما كان له أبلغ الأثر السلبى الواضح للمرضى.

اتمنى الاجابة بشفافية.

ودمتم سالمين

المتمكن

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
موفقين خير وللامام وبيض الله وجوهكم على افعالكم ونتمنى لكم التقدم والنجاح فالكم

net1

بـترولـي نشيط جدا
حبيت اسلم على كل الشباب واقولهم الله يعطيكم العافيه واحب اضيف جم شغله من معلوماتي البسيطه

1- مثل ما وضح احد الاخوان انه الكنادري غير الحمادي غير الفودري غير الهولي غير..... الخ والخطأ الشائع عن اخواننا اهل القبايل انه كلهم كنادره

2- صحيح 100% انه ديوان الكنادره فقط للعزاء ولا تقام فيه العروس والعزايم

والله يوفق الجميع في خدمه جميع عمال شركه نفط الكويت

نفطاوي قديم

بـترولـي جـديـد
يا اخوان البارحة كنت في مخيم العمالية واللي شد إنتباهي إن أعضاء القائمة وبعض المتحمسين لهم يقولون بأنهم راح يصيدون ثلاثه إلى أربعه من قائمة الإتلاف يعني اللي راح ينجحون من القائمة العمالية من ثلاثة إلى أربعة بس تخيلوا يا عمال قائمة مشكلة من 15 عامل وأقصى ما يطمحون له إسقاط ثلاثة إلى أربعة من القائمة المنافسة بالله عليكم ما تقولون ليش نازلين الإنتخابات ومنهم هالثلاثة أو الأربعة وباقي القائمة حشو ولا مصالح أصوات واللي راح ينجح من العمالية أقصد هالثلاثة أو الأربعة شيبون يسووووووووون وعلى قول الشاعر يا قائمة ضحكت من جهلها القوائم.

نيويورك

بـترولـي جـديـد
يا اخوان البارحة كنت في مخيم العمالية واللي شد إنتباهي إن أعضاء القائمة وبعض المتحمسين لهم يقولون بأنهم راح يصيدون ثلاثه إلى أربعه من قائمة الإتلاف يعني اللي راح ينجحون من القائمة العمالية من ثلاثة إلى أربعة بس تخيلوا يا عمال قائمة مشكلة من 15 عامل وأقصى ما يطمحون له إسقاط ثلاثة إلى أربعة من القائمة المنافسة بالله عليكم ما تقولون ليش نازلين الإنتخابات ومنهم هالثلاثة أو الأربعة وباقي القائمة حشو ولا مصالح أصوات واللي راح ينجح من العمالية أقصد هالثلاثة أو الأربعة شيبون يسووووووووون وعلى قول الشاعر يا قائمة ضحكت من جهلها القوائم.

واللة ما يجوز التلفيق بالكلام وكلامك غير صحيح أنشاءالله العمالية 15 وهي أمنيه وليس كره بالأتلاف وأن كنت ممن يدعمون الأتلاف فهو حق لك ولاكن لا تألف على الطرف الأخر فللأسف كل يوم نكتشف أوجه الناس من يقوم بمحاولة الفتنه على موظف من أجل الأنسحاب من الترشيح فأين الأخلاق وهل هو يستحق أن يدافع عن العمال للأسف مبدأ أن لم تكن صديقي فأنته عدوي موجود عندكم

أعلى