الاطفال المدللون للمدير

مايكروسكوب

بـترولـي جـديـد
تكملة ما تم ذكره سابقا

ولكن لم يقف الموضوع عند هذا الحد إليكم المزيد من هذه الحقائق

ثانيا - الزيادة السنوية :-

ان ما تم ذكره من الاخ عمليات ميناء عبدالله عن الزيادة النسوية ليس بكامل الصواب وان هنالك شوائب في بعض

هذه الحقائق وإليكم هذه الحقائق .....

في يوم من الايام كان هنالك شت داون في هذه الوحدة وكما هو معروف لابد من وجود (( قرووب)) لتغطية هذا

الشت داون ومتابعته من الالف الى الياء ويتم اختيار هؤلاء المشغلين من قبل السوبر فايزر والسكشن هيد وطبيعي

ان مايتم اختيارهم هم من خيرة المشغلين في هذه الوحدة .... ولكن ما يتم اتخاذه في مثل هذه الحالات يتم عن

المصلحة الشخصية اي يتم اختيار اصحاب السوبر فايزر ليتم التنفيع من ناحية الاوفر تايم الذي يحصل عليه المشغل او

السوبر فايزر والاستفادة من دوام ال 12 ساعة حسب شروط دوام الشت داون ولكن هل يعقل من المراقب الذي يكون

من ضمن هذا القروب ان يحضر للدوام فقط لمدة 6 ساعات من ال 12 ساعة وتتم التقسيمة بين السوبر فايزر

والمشغل ليس له الحق في خوض مثل الطريقة والتبديل لمةد 6 ساعات من ال 12 ساعه الملزم عليه تطبيقها في

الدوام .....

الامر الاخر والذي يدعوا الى الحيرة في موضوع الزيادة السنوية هو ان المشغلين الذين تم اختيارهم لتغطية مثل هذه

الظروف يعملون بجد واجتهاد ويواجهون اخطر المواقف في مثل هذه الحالات لا يحصلون الا على 6 او 7 وان كان مخلصا

والسوبر فايزر مرتاحا من عمله يعطيه 8 بينما المشغل الذي يتقاعس في عمله وهو من ضمن هذا (( القروووب ))

وينسى (( بلايند )) وعلى خط رئيسي وخطر جدا يتم اعطائه 9 في تقارير الزيادة السنوية طبعا هنالك الكثير من الامور

من الاب سنت والمتمرد ويتم اعطائهم الكثير الكثير من الزيادة السنوية والاخرين ليس لهم الا باقي طعام الذئاب

اي انصاف واي حق تتحدثون عنه ... اي اخلاق واي صفات حميده يتصفون فيها هؤلاء المراقبين ....

ثالثا - الاوفر تايم :-

وهي النقطة الاخيرة في الموضوع ... عندما ينزل عدد كبير من السوبر فايزر ضمن قروب الشت داون ويتم الدوام

الفعلي لل 12 ساعه حسب ما ذكرت سابقا وعلى ضوء التقسيمة التي ذكرت بطريقة الحضور والانصراف فإن هنالك

بعض من هؤلاء السوبر فايزر من يحضر للدوام بنية 6 ساعات وهي على حسب التقسيمة ويتم تسجيل اوفر تايم

في التايم شيت لهذا السوبر فايزر 16 ساعه .... اي عدل هذا يحضر الى الدوام ويعمل لمدة 6 ساعات وله الحق في

تسجيل 16 ساعه لنفسه ....... اوهذا العدل الذي يتحدثون عنه وبكل شاردة او واردة لا تسمع منه الا كلمة واحدة

وتتكرر على مسامع الكل (( نحن لا نظلم احدا ))

الامر الاخر في هذا الموضوع هو عندما يحصل شورتج بالتشفت او بكمية العاملين لدى السوبر فايزر ومع ان له الحق

في اختيار اي من هؤلاء العاملين يتم الاتصال على من يتم اختياره عشوائيا من قبل المشغل حسب تعليمات السوبر

فايزر ان يتم الاتصال من قبل المشغل ولكن يعندما يتم ذلك يرد قائلا (( انا لم اقل لك ان تتصل على فلانا بل قم بالاتصال

على فلانا وذلك للتنفيع وقل للذي سيأتي ان يبقى في منزله )) وهنالك عدة امووووور سنتحدث فيها فيما بعد

وتقبلوا مرووووووووري يا كرام

بترولي معتق

بـترولـي جـديـد
السلام عليكم

يا اخوان نحن لم نعترض على التصدي للظلم ولكن اعتراضنا على طريقة الطرح فقط

فانتم احرار ان تكتبوا ما ترونه من تفرقه وظلم وقع عليكم ولكن يااخوان بطريقه راقيه وعلميه وليست بطريقه سوقيه

و تقبلوا مروري

البنفسجى

بـترولـي جـديـد
الاخ سالم الخالدى
شكرا لك على الاهتمام
واعتذارك تاج على راسى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:-

قد بدأتم بتكميم الافواه لك الشكر يا صاحب المنتدى ((سالم الخالدى ))

لقد تم حذف مشاركتى بخصوص هذا الموضوع ....... لماذا ؟

مع الشكر

سالم الخالدي

رئيس اللجنة الإعلامية
فريق الإعلام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:-

قد بدأتم بتكميم الافواه لك الشكر يا صاحب المنتدى ((سالم الخالدى ))

لقد تم حذف مشاركتى بخصوص هذا الموضوع ....... لماذا ؟

مع الشكر

أخي الكريم

حذفنا مشاركتك

لكتابتك ألفاظ لا ترتقي بمسنوى الحوار

الرجاء الترفع عن الألفاظ البذيئة ولن يتعرض أحد لمشاركتك

جاسم صادق

بـترولـي جـديـد
ما راح توصل حق شي

كلامي موجه حق كل من ذم المنطقه الرابعه
الناس الي بالمنطقه الرابعه من مسؤولين لين الاوبوريتار ناس محترمين ومافيهم عيوب وكلهم على قلب واحد
**************** تكتبون على المنطقه الرابعه وتشهر بربعك جدام الناس هذا اكبر دليل على انك مافيك خير حق ربعك وحق مسؤولينك الي ما اقصرو معاك
والله ترا انت الخسران بالنهايه وما راح توصل حق شي بحركتك هاذي..

Neilz

بـترولـي نشيط جدا
كلامك عين العقل يا جااسم صاادق ..

انت بهالطريقه يا اخ ميكروسكوب وعمليات ومينا عبدالله .. عميتوا على ربعكم كلهم.. مثل ما يقولون ..

(الخير يخص والشر يعم)..

كل وحده لها مشااكلها ولها مميزاتها بس مو معقوووله نيي وننشر غسيلنا على قوولتهم بالمنتدى ..

انت جذي خليت السوبر فايزر الزين شين.. والشين تم على ماهو عليه ...

واللي ماكلها بالنهاايه المساكين الاوبريتر ...

اما بالنسبه للزيااده انا ما اشووف فيها ظلم لاي واحد من المنطقه الرابعه ..

الكل ماخذ حقه وزيااده .. مو معقوووووله تييبلي واحد غاايب عن الدوام جم شهر ويعطوونه 3 او 2 % وتيي تشتكي وتقوووول ليش معطيني هالزياده ...

الحق ينقال .. السوووبر فااايزريه مو مقصرين بالمنطقه الرابعه بكل شي يقدرون عليه ..

اسمحوووووولي يا عمليات مينا عبدالله وميكرووسكوب بموضوووعك هذا انا معاارضك وكل واحد له رااايه وحريته الشخصيه ...

دمـــــــــــــــــتم بكل ود واحترام ..

واحد من المنطقه الرابعه...

4649

بـترولـي نشيط جدا
ياجماعه انا استغرب من اللي يعممون بالزين او بالشين

تببون تقولون ان كل السوبرفايزريه زينيين؟؟؟؟؟؟

مافيه جم واحد عليهم سوالف الكل عارفها ؟؟؟

مو مقربين من المعزب العود ويمشي لهم اللي يبون ؟

Neilz

بـترولـي نشيط جدا
السوووبر فايزريه بشكل عام بالمنطقه الرابعه وتحديدا الوحده 12_ كلهم زينين ...

بس كل سوبر فايزر وله حراكته وطبعه الخاااص فيه .... واسلوووبه مع التعاامل..

وفي اكثر من واحد بالعكس ينحط عالجرح يبرا والكل يعرف منو اقصد انا ...

Neilz

بـترولـي نشيط جدا
عمليات مينا عبدالله ..

انا والاخ جااسم صااق من المنطقه لا ومن الوحده نفسها ..

الحمدالله مو شاايفين شي ولا صاااير شي ..

كل مجتهد يااخذ نصيبه .. اما اللي يقعد وما يشتغل ومايداوم ويبي ياااخذ حااله حال الاوبريتر اللي يداوم ويشتغل ..

ما يصير الصراحه ... جذي الكل يقعد وما يشتغل احسله.. اذا انت كنت من المنطقه نفسها ومن الوحده فقووولنا .. عشان نعرف ربحت انت من السووووق ولا لا ... ولا انت شكلك خسرااااااااااااااااااان من قلب على كلامك ...

تحيـــــــــــــــــــ يسبقها احترامي ــــــــــــــــــــاتي..

aL- raSy

إدارة المنتدى
افضل و احسن بل ابرك جمله قرئتها في موضوعك هي : -

وان استمر هذا الوضع فسنصعد الامر الى السيد محمد غازي او حتى للسيد فاروق الزنكي

ان كان لك حق لا تسكت عنه ابد، و لا يكون طموحك انك تطرح موضوعك بالمنتدى فقط، واذا كان طرحك لموضوعك او لمشكلتك في المنتدى هو قمة طموحك، فلا يسعني إلا ان اقول تستاهل اللي انت فيه..

اعتذر اذا كان في ردي نوع من الحده..

عمليات ميناء عبدالله

بـترولـي جـديـد
السلام عليكم

بين الكلام في بعض الناس في هذي المنطقه بس للأسف يبون يعرفون منو اللي كاتب الموضوع
انا اقولهم اذا تبون تعرفون شوفو اول شي هل الحجي صحيح ولا لا

Neilz

بـترولـي نشيط جدا
عمليات مينا عبدالله ..

كلاااامك فيه من الصح وفيه من الغلط .. واحنا بالعكس نبي نعدل اللي صاااير بالمنطقه ...

أعلى