كيف تكون المركز الأخيييييييير وبجداره!!

scout leader

بـترولـي نشيط جدا
الجميع يحب أن يكون بالصداره وفي المركز الأول في عمله في بيته في أنشطته وهواياته وإهتماماته
لكن هل فكر أحد ان يكون المركز الأخير يوماً ما؟؟

إذا أردت أن تكون الأخير في عملك أتبع التالي:
تكن آخر من ياتي للعمل.تكن معارضاً لكل القرارات.
تكن حقود ومتحيز.
تكن كاذباً في وعودك.
تكن مهملاً لأعمالك.
تكن ذو علاقه سيئة مع زملائك.
تكن شخص لايحترم مسؤلك.
تكن أنانياً في التعامل والعمل.
تكن سلبياً في نظرتك وتحليلك للمواقف.
تكن ظالماً وتفتري على الأخرين.

طبعاً أن قمت بذلك فسوف تكون بالتأكيد الأسوء على الإطلاق.
ولكن ماذ لو فكرت بالعكس وأردت أن تكون الأول ؟؟
الحل بسيط فقط ضع كلمه ((لا)) في بدايت كل عباره من العبارات السابقة وستكون الأفضل

engineera

بـترولـي مميز
يسلمو على الموضوع

the ^Queen حبيبتي ترى بالتأخير كلنا بالهوى سوا لوول لا تحاتين هالنقطه هينه وانا خيتج طلي على موضوع البصمه وشوفي الرافضين حق النظام اللالزامي اليديد حبيبتي :)

The^Queen

بـترولـي نشيط جدا
والله فشله منقص ويهي
مت واناجذب بالاعذار يارب لاتئاخذني مضطر غير باغي
اول اطلع ورقه ورا ورقه ورا ورقه
بعدين قلتهم بلاش الاوراق ياقماعه خلاص انا مسلمه لقضاء الله وقدره عقب ماسمعت كلمتين سمو بدني
خصمو يا الربع بس كرامتي لاحدد يقرب صوبها شخصطو فيني اكثر من الخط السريع كل شوي شيييييييييييط شيييييييييييييط
صار الخصومات عندنا التامينات +صندوق تكيملي + تاخيرات
العله لو تطل سبع وخمس خلاص خلاص الشوارع فول
ودي اطلع يوووووووووم الشوارع فاضيه ومايكون يمعه ولا سبت
ماري اخذلي ميداني بمواقف الافنيوز اتعلم الصبر بالزحام اروحالافنيوزوز واصف بالمواقف اتعلم الصبر بالطريق

scout leader

بـترولـي نشيط جدا
والله فشله منقص ويهي
مت واناجذب بالاعذار يارب لاتئاخذني مضطر غير باغي
اول اطلع ورقه ورا ورقه ورا ورقه
بعدين قلتهم بلاش الاوراق ياقماعه خلاص انا مسلمه لقضاء الله وقدره عقب ماسمعت كلمتين سمو بدني
خصمو يا الربع بس كرامتي لاحدد يقرب صوبها شخصطو فيني اكثر من الخط السريع كل شوي شيييييييييييط شيييييييييييييط
صار الخصومات عندنا التامينات +صندوق تكيملي + تاخيرات
العله لو تطل سبع وخمس خلاص خلاص الشوارع فول
ودي اطلع يوووووووووم الشوارع فاضيه ومايكون يمعه ولا سبت
ماري اخذلي ميداني بمواقف الافنيوز اتعلم الصبر بالزحام اروحالافنيوزوز واصف بالمواقف اتعلم الصبر بالطريق

لازم تطلعين مبجر كوين لأن الشوارع سبع إلى ربع مسكره
حاولي تطلعين 6.30 أو 6.40 بالكثير وانشالله بتكونين بالشركه بالوقت المناسب

The^Queen

بـترولـي نشيط جدا
خلاصعقب صلاه الفير اصف طابور بالشارع
والا اصلي الفير بالشركه يفضل
لو يبنون لنا فوق الشركه شقيق نسكها ويا اهلينا ابرك

engineera

بـترولـي مميز
همممممممممممممممم دوامج 7 طلعي كل يوم 6.15 6.25- ترى الخمس دقايق تفرق والله يعينج حبيبتي
واي واحد يكلمج قوليله تبي تخصم اخصم بس ماله داعي هالكلام ردي عليهم جذيه

scout leader

بـترولـي نشيط جدا
همممممممممممممممم دوامج 7 طلعي كل يوم 6.15 6.25- ترى الخمس دقايق تفرق والله يعينج حبيبتي
واي واحد يكلمج قوليله تبي تخصم اخصم بس ماله داعي هالكلام ردي عليهم جذيه

اي والله الخمس دقايق صج تفرق

The^Queen

بـترولـي نشيط جدا
وي قلناهااااااااااااااااا من زماااااااااااااااااااااااااان انجنيره اول كنت اقدم اوراق تاخير تالي هونت يوم سمعتلي كلمتين قلت حق مديري تبي تخصم اخص عظ قلبي لاتعظ كرامتي !!! انا اقدم الورقه احتراما لك مو علشان هالجم ديناررررر احترم مديري اقدمله عذر علي التاخير
واتصقين قبل كنت اتاخر خمس دقايق عشر دقايق بس الحين عقب الخصومات نوعا ما مات قلبي ماعاد يهم او يفرق قمت اتاخر نص ساعه ساعه الا مو قاعدين يخصمون؟ مهم راحتي
اتهقين سلولك سلبي مني؟ واا منهم اول كنت احشمهم وياني اموت من الحرررررررررره لي قدمت ورقه وحدي مره مرتين بالاسبوع
الحين شبهه يومي

scout leader

بـترولـي نشيط جدا
وي قلناهااااااااااااااااا من زماااااااااااااااااااااااااان انجنيره اول كنت اقدم اوراق تاخير تالي هونت يوم سمعتلي كلمتين قلت حق مديري تبي تخصم اخص عظ قلبي لاتعظ كرامتي !!! انا اقدم الورقه احتراما لك مو علشان هالجم ديناررررر احترم مديري اقدمله عذر علي التاخير
واتصقين قبل كنت اتاخر خمس دقايق عشر دقايق بس الحين عقب الخصومات نوعا ما مات قلبي ماعاد يهم او يفرق قمت اتاخر نص ساعه ساعه الا مو قاعدين يخصمون؟ مهم راحتي
اتهقين سلولك سلبي مني؟ واا منهم اول كنت احشمهم وياني اموت من الحرررررررررره لي قدمت ورقه وحدي مره مرتين بالاسبوع
الحين شبهه يومي

يبا ذولي ناس مايتفهمون الضروف وحسبالهم بس أهم اللي ينشغلون
بس ترى هم في ناس زينين يعني :p

أعلى