الموظفين خايفين من ممارسات الادارة

دلوعه

بـترولـي جـديـد
.

.

واضح جدا خوف الموظفين في هذه الشركة من الادارة

ومو قادرين يعلقون او يتكلمون بأي شي

هل فعلا الوضع في الشركة مخيف...!!!

طيب............ المطلوب منكم تمدحون مو لازم تذمون او تذمرون

لأن هذا المنتدى للسوالف والتباحث في امور الشركة

وفيه آخر الاخبار العاجلة اواللي تمس مصلحة الموظفين جميعا

بترولية حتى النخاع

بـترولـي جـديـد
هلا فيج عزيزتي
لا والله بصراحة عدم المشاركة هنا لا هو خوف ولا يحزنون
المشكلة اننا ما درينا عن هالمنتدى الا مؤخرا .. ما ادري هل هذا تقصير من القائمين على هالمنتدى ؟؟
او تقصير منا احنا اللي ما بحثنا وعرفنا ..
على العموم مثل ما قلت في موضوع سابق ..
احنا نوعا ما موظفين هالشركة نعتبر الفئة المنسية ...
لأن الشركة وجدت في الكويت حديثا ..
وانا بدوري راح اسوي اعلان عندنا بالشركة عن هالمنتدى وراح تشوفون ان شالله المزيد من المشاركات في المستقبل القريب \

خالص التحايا

منطقي

بـترولـي نشيط
لاخوف ولاهم يحزنون واللي يحصل في شركتنا الاسف مثل اللي يحصل في جميع الشركات هناك موظف ُيعطي الكثير ولا يكافَ الا قليل والعكس صحيح.

فيصل العجمي

مؤسس المنتدى
أعضاء الشرف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قد يكون السبب تقصير منا في الاعلان للمنتدى عند اخواننا واخواتنا موظفي هذه الشركه

ولكن حقيقه انا لا اعلم مقر هذه الشركه ولا اعرف اي موظف فيها

ولكن بما انه معانا حاليا اكثر من موظف في هذي الشركه فنتمنى ان يقوموا بتوصيل رابط المنتدى لزملائهم في الشركة

Planning

بـترولـي نشيط
أحب أبشركم بأن التعينات الجديده عندكم راح يكون من بينهم شخصيات من شركة البترول ومحسوبين على رئيس مجلس الأدارة الجديد

ناصر الهاجري

بـترولـي جـديـد
انا صج موظف جديد بالشركة انزين بس لاحظت الشغله هذي في موظفن شركة النفط وخاصة الاوبريشن صج خووووفين يعني ناس شيبان وبعد يخافون مدري على شنو

دلوعه

بـترولـي جـديـد
ولكن شنو الوضع بالشركة هذي اذا كانت مو مسجلة بسجل الشركات..... بالكويت

ومنو مجلس الادارة اللس يديرها....

وهل رواتبهم نفس رواتبنا..... ام لهم نظام مختلف

يادنيا

بـترولـي مميز
يا اخوان شفيكم على موظفين الشركة ترا اهم ناس عاديين مووووو جايين من الفضاء . بعدين اهم عددهم قليل و ثلث الموظفين اجانب . وضعهم غير عنا . كأنك تقول احنا طلبة مدارس حكومية وأهم طلبة مدارس خاصة ,, خوش تعبير :)

الله يوفقهم

ALQAYSER

بـترولـي نشيط جدا
انا صج موظف جديد بالشركة انزين بس لاحظت الشغله هذي في موظفن شركة النفط وخاصة الاوبريشن صج خووووفين يعني ناس شيبان وبعد يخافون مدري على شنو

السلام عليكم اخوي ناصر الهاجري شنو تقصد موظفين شيبان ويخافون والمشكله ماذكرت سالفه او قصة تدل على هالشي للأمانه التاريخية اخوي اذا تقصد موظفين الاوبريشن رجال وتعتمد عليهم وقت المحن وخاصة انك ذكرت تو جديد على الشركه وفي فطاحله أبريشن ومن غير ذكر اسماء ....... وسلامتك وتعيش وتشوف الاوبريشن

المتهور

بـترولـي جـديـد
الاخت دلوعه يعيج العافيه على الموضوع مافيه خووووووووووووووف الي انتي تقصيدين بس شوي

هههههههههههههههه

ANACONDA

بـترولـي مميز
هذا اللى ايقول المال مال ابونا والغرب اسبقونا = واقع الشركات النفطيه ككل الشركات ولكن الاختلاف بارادة موظفيها = ففيهم من يستطيع التعبير ومنهم من يسير تحت الحائط =ومنهم مكتوفى الايدى = فالنصرخ بوجه الظلم ولنعلن الحق والله الموفق @@

]printer

بـترولـي نشيط جدا
Kpi

بسم الله الرحمن الرحيم
kpi is ok its not perfect but is ok:rolleyes:

BS ITHA MA NEZAL LI TAQYEEEM ZAIN I WILL CRY AND CRY AND CRY :(
OOOO BASHKI AMREEE LALLAH LA2ANA ILSHAKWA LE'3AIR Allah methalllah
:D

أعلى