الشايجي : بتكاتفنا نحرك الزياده

صحفي

بـترولـي جـديـد
في اتصال هاتفي مع رئيس نقابة العاملين بشركة ناقلات النفط الكويتية وسكرتير العلاقات الداخليه لإتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات السيد / يوسف الشايجي بعد تعليق زيادة العاملين في القطاع النفطي.

صرح الشايجي بأنه قد صدمنا جميعا من خبر تأجيل إقرار الزيادات العامة للعاملين بالقطاع النفطي وكان هذا الخبر مفاجئاً لنا جميعا ، وشدد الشايجي بأن جميع العاملين في القطاع النفطي والأخوة الزملاء النقابين يجب ان يكون لهم وقفة جاده لإعادة هذا الحق الشرعي وجميع الخيارات موجوده ومحتمله لدينا ، ومن هذا المنطلق قام الأتحاد بعقد إجتماع طائ لمواجهة هذا الخبر المحزن لتحديد الأولويات والطرق الكفيلة لإعادة هذا الحق معلنين بأننا كأتحاد بترول ونقابات لن نقف مكتوفي الايدي ، ونوه الشايجي بأنه مستغرب من زج زيادات العاملين في القطاع النفطي في سلة الكوادر وأن على الحكومة فصل تلك الزيادات عن تلك الكوادر فهذه الزيادات لم تقر من سبب انها شرعية فقط وانما اتت من إيمان مطلق من جميع القيادات النفطية وانها مطلب شرعي كان لابد من أنفراد العاملين في القطاع النفطي بتلك الزياده.

شكرا يالشايجي على هذا التصريح

صحفي
 

Kufpec Employee

بـترولـي نشيط جدا
وايد نشيط رئيس نقابتكم

أخوي الصحفي مع احترامي الشديد وبدون زعل واحنا في النهاية اخوان،، نقابة الناقلات مافادت موظفينها بشي،، في ناس عندكم طلعوا لأنهم اتكلو عليكم في حل مشكلتهم وبالآخر حصلو أحلا تطنيش، في زميلة عندنا طلعت والسبب انها اتكلت علي النقابة بس سحبو عليها ورئيس النقابة وعود عالطل. يعني كنا مفكرين نتوظف عندكم بس هونا
 

radar

بـترولـي نشيط جدا
خرام عليك

أخوي الصحفي مع احترامي الشديد وبدون زعل واحنا في النهاية اخوان،، نقابة الناقلات مافادت موظفينها بشي،، في ناس عندكم طلعوا لأنهم اتكلو عليكم في حل مشكلتهم وبالآخر حصلو أحلا تطنيش، في زميلة عندنا طلعت والسبب انها اتكلت علي النقابة بس سحبو عليها ورئيس النقابة وعود عالطل. يعني كنا مفكرين نتوظف عندكم بس هونا

حرام عليك لا تظلم مجلس إدارة النقابة وعلى فكره المجلس إستلم النقابة بتاريخ 15/01/2007 ومن ذاك التاريخ محد إستقال من الشركة إلا واحد صارله إسبوع والى ألحين الادارة ما قبلت إستقالته فلو تكرمت يا عزيزي لا تظلم النقابة وعلى ما إعتقد إن مجلس إدارة النقابة ما يوعد أحد وكل ما في الامر إجتهاد والباقي على الله يحاول مره وثنتين وميه والتوفيق من رب العباد وإنت حاول وجرب ودق على النقابة أو على أي عضو ترتاحله وشوف وهذا إذا إنت ملتزم بعملك الناس ما راح تقصر معاك
 

radar

بـترولـي نشيط جدا
تقديري لك

انا استفسرت زيادة عشان ما اظلم وطلع إن رئيس النقابة القديم مو اليديد،،

إخوي أنا أشكرك على الرد ولكن في نقطه مهمه لازم نتحرى التقه وليس كل ما يقال يصدق
وبالنهاية لكل مجتهد نصيب
وأتمنى لو تكون لك مظلمه دق على النقابة وإنشاء الله ما راح يقصرون
شكرا لك عزيزي
 

Kufpec Employee

بـترولـي نشيط جدا
ماعندنا نقابة بشركتنا والله يعطيكم العافية يارب ويكون بعونكم بمسيرتكم انشالله
 

Kotc-awy

بـترولـي جـديـد
شكرا على النقل يالصحفي

وبارك الله فيك يالشايجي والله يعينك ويقدرك على المسؤوليه اللي انت شايلها

الى الامام يا بو حمووود
 

radar

بـترولـي نشيط جدا
شكرا

شكرا على النقل يالصحفي

وبارك الله فيك يالشايجي والله يعينك ويقدرك على المسؤوليه اللي انت شايلها

الى الامام يا بو حمووود

شكرا لك أخي kotc-awy على هذا الاطراء لرئيس النقابة ولكن أطلب من جميع الموظفين وأنا أولهم أن نقف معه وأن نجعله قويا بلإلتزامنا في عملنا وأن نكون من أحسن الموظفين لكي نجعله قويا لاخذ جميع حقوقنا من الشركة.
وهذا أصلا عمله وكلنا نعرف أن العمل بالنقابة عمل تطوعي وهو تكليف وليس تشريف وهذه آمانه وأنصحه إذا لم يكن قادر على هذه الامانه أن يبتعد منها وهو محاسب من الله عز وجل أولا ومن ثم محاسب من الجمعيه العموميه
 

kotc1234

بـترولـي نشيط
اشكر اخوي الشايجي على التصريح الصحفي بس خل يعذروني اعضاء النقابه من اول مامسكو النقابه وحتن الي قبلهم ولاشي سوه حق الموظفين اتمنى من اخواني الاعضاء يفكرون في مصلحه الموظف الكويتي في المصنع
 

kotc1234

بـترولـي نشيط
اتمنى من اخوي رئيس النقابه والاعضاء المحترمين ان يطلبون من رئيس مجلس الاداره ان يحضر الى مقر النقابه بروحه محد معاه من النواب علشان نقدر انتكلم عن معاناتنا في المصنع لان يوم كان في المصنع محد قدر يكلمه لان مخابرات المصنع تحاوطه من اليمين واليسار علشان يوصلون اسماء كل واحد كلمه وودونه بدهيه .فاذا النقابه جاده اتسوي هذا الاقتراح بس شرط يكون الرئيس بروحه يكون وشوفو شلون راح انطلع الفضايح
 

bader75

بـترولـي جـديـد
ثقافة الخوف

اخواني الاعزاء،،،

اول شي مادام الموظف خايف ان يطالب بحقة رسمي بدعوى ان يحطون عليه هذا كلام مأخوذ خيره

المثل يقول لاتبوق ولاتخاف وما يقص الراس الا اللي ركبه

اللي خايف يأخذ حقة بالطرق الرسمية خل يراجع نفسه شلون يفتح بيت ويربي عياله

وعفوا اذا ماله حق هذا شي ثاني


وانا آسف اذا زعلت احد
.
 
أعلى