استاد الاحمدي شحقه

Q8MAN

بـترولـي جـديـد
من المعروف انا لدى شركتنا المحترمة استاد رياضي كبير ليس به من النشاطات الرياضية شي يستفيد منه موظفين الشركة اللي اعرفه انه الملعب مجهز للمسؤول وقت اللي يبي يحرك كريشته يضبط مع اعضاء الاتحاد الموقرين ويضبطون له الشغل ليش ما يكون الحق لكل موظف انه يحجز الملعب ويستفيد بدال ماهو مخلينه حق تدريبات فريق الشركة اللي دايم الاخير بدوري الوزارات للعلم مرة لقيت بالملعب بعض من ابناء منطقة المراهقين في هذا الملعب شاقحين الطوفة ولا احد داري عنهم

المشاكس

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
اخوي مع الأسف المسؤل عن ملعب الشركة مايدري عنه يعني نايم بالعسل ....

أذكر السنه الماضية أو ألي قبلها لما نادي الشباب قامو يتدربون بالملعب صار الملعب روعة لأن أخونا ألي مسؤول عن الملعب عضو بنادي الشباب وكان لاعب سابق فيه ....

وبعدين فريق الشركة مابنلام إذا أخذ المركز الأخير في دوري الوزارات لأن مافي اهتمام من إدارة الشركة وفوق هذا مافي مدرب عندهم مثل الوادم لا والي أخس من هذا كله مساعد المدرب أهو بروحه مايعرف يلعب .... شلون تبيهم يحققون مراكز ؟ :)

BG. 1

موقوف
لكل موظف انه يحجز الملعب ويستفيد بدال ماهو مخلينه حق تدريبات فريق الشركة اللي دايم الاخير بدوري الوزارات

يعني شنو يهدمونه

وبالنسبة لحجزة من قبل العاملين ليش ما تقترحون عليهم وتوصلون هالإقتراح للمسئولين يمكن يطلع منهم

almooot

بـترولـي جـديـد
استاد الأحمدي كان في السابق اتصير عليه احلى مباريات الدوري وكان هذا الملعب تلعب عليه انديه المنقطه العاشرة ضد الأندية الكبيرة مثل العربي والقادسية لكن للأسف الأهمال من الشركة طول هذي الفترة وينها ما طورت وسوت شي بالملعب بس تم انشاء منصة صغيرة وكان فريق الشركة له دور كبير مو مثل الحين

المشاكس

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
أستاذ الشركة كل سنة يسوون فيه مهرجان يوم الأحمدي الرياضي ... وهم بعد كانو يعطونه حق نادي الشباب يتدربون فيه وقبل كم سنه مبدلين أرضية الملعب كامله ..... وفريق الشركة يتمرن علية 3 أيام بالأسبوع غير المباريات التجريبية ألي يسوونها عليه وفي كل سنة وترك يلعبون مع تكساكو مباراة يحضرها رئيس الشركتين وتكون في رمضان ... بس مادري هالسنة سووها أو لا ؟
يعني المعلب مو مهجور

الفيصل

بـترولـي خـاص
أعضاء الشرف
السلام عليكم

بالنسبة لاستاد احمدي الرياضي أغلب الاحيان تقام فيه بطولات بين الشركات وطبعا تقام عليه المهرجانات يوم الاحمدي الرياضي وغيرها من الاحتفالات ومن المفروض يكون فيه اقتراح لتأجيره على الموظفين أحسن من لا نروح بعض مراكز الشباب

مع التحية

اخوي انا استفدت منه غصن على اللي ما يرضى قبل كنت لما احب اركض على الترتان ( ارضية العاب القوىاللي لونها برتقالي ) اروح الباب القريب من الاتحاد و اشقح ( دير بالك لا تسويها ترى في اسلاك شائكة ) و اركض بالضلمة و لي خلصت حطيت لي ذاك الدرام و شقحت مرة ثانية و رحت سيارتي بس مره تعلقت بالاسلاك الشائكة و تزلق ذراعي و تقطعت بلوزتي ( بلوزتي مو شي ثاني ) :)

STARMARK11

بـترولـي جـديـد
استاد رياضي يستخدمونه حق فريق الشركة و حق نادي الشباب بعض المرات, والمهرجانات وأيد اخوي ان يكون في حجز للموظفين يومين بالسبوع

أعلى